The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

ثلاثة أجنحة فندقية فائقة الفخامة في أوروبا

ثلاثة أجنحة فندقية فائقة الفخامة في أوروبا
ثلاثة أجنحة فندقية فائقة الفخامة في أوروبا

تقدم هذه الأجنحة الثلاثة تجربة عالمية المستوى للضيوف تشمل المناظر الخلابة والخدمات الاستثنائيةجناح برينسيس جريس الألماسي في فندق دو باريس مونتي كارلوجناح بنتهاوس في فندق روما كافاليري إيه والدورف أستورياجناح بانورامي على السطح في فندق ذا بينينسولا باريس

إطلالة خلابة على ساحل الريفيرا في جناح برينسيس جريس الألماسي ضمن فندق دو باريس مونتي كارلو
خضع فندق دو باريس مونتي كارلو لعمليات التجديد والتحديث على مدار عدة سنوات، وكشف الفندق عن الغرف والأجنحة الجديدة منذ عام 2019، بما فيها المرافق الفاخرة والإضاءة المميزة والتصميم الجذاب، والتي تضمن تجربة إقامة لا تنسى ترتقي بمعايير الفنادق من فئة الخمس نجوم.

ويحاكي جناح برينسيس جريس أناقة وكرم الأميرة جريس كيلي التي تركت بصمتها في فندق دو باريس مونتي كارلو وفي الإمارة، كما يضم الجناح أعمال الأميرة وهداياها الشخصية بما فيهم القصائد والكتب المفضلة لديها.

ويُعد جناح برينسيس جريس الجديد من أروع الأماكن الاستثنائية المتميزة بإطلالة خاصة لا نظير لها على ساحل الريفيرا. ويمتد الجناح على مساحة الطابقين السابع والثامن من الفندق، حيث تتيح المساحات الخارجية الواسعة للضيوف الاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط وقصر الأمير في موناكو من الشرفات. كما يحتضن الجناح حوض سباحة مضبوط الحرارة متماهياً مع الأفق، حيث يطل على ردهة خارجية وجاكوزي مصنوعة من الجرانيت النادر. ولا تقتصر روعة الجناح على المساحات الخارجية المميزة فحسب، وإنما مساحات الاسترخاء الداخلية أيضاً، حيث يضم الطابق السابع غرفة نوم مع حمام مزود بحوض استحمام، وحمام بخار، وساونا، وطاولة مكتبية، بالإضافة إلى صالة للجلوس، وخزانتين واسعتين للملابس. ويضم الطابق الثامن غرفة نوم أخرى مجهزة بحمام وحوض استحمام ودشّ، مع غرفة معيشة وغرفة طعام مثالية لتجمّع الأصدقاء والعائلات. وإلى جانب التصاميم الداخلية الفاخرة، يتيح الفندق باقةً من الخدمات الفاخرة تتضمن خدمة الاستقبال الخاصة من المطار أو مهبط طيران الطائرات المروحية، إضافة إلى قبو مشروبات فاخرة يوفر مجموعة من أفخر المنتجات، فضلاً عن الغرفة الخاصة ضمن سبا تيرم ماران مونتي كارلو لتجربة إقامة راقية وفريدة.

وتشمل مرافق الفندق ما يلي:

•    خدمة استقبال خاصة من المطار أو مهبط طيران الطائرات المروحية مع خدمة توصيل فاخرة بسيارة أو طائرة مروحية.
•    جناح ألماسي يحتل طابقين على مساحة 983 متر مربع، مع تراسين بمساحة 143 و378 متر مربع.
•    غرفتا جلوس وغرفة معيشة وغرفة طعام مع مطبخ ومكتب.
•    إطلالة خلابة بزاوية 180 درجة على ساحل الريفيرا.
•    فطور أمريكي.
•    خدمة المساعد الشخصي عند الطلب.
•    خدمة غرف على مدار الساعة.
•    خدمة خاصة مقدّمة من مطعم لو جريل الحائز على نجمة ميشلان.
•    جلسة علاجية لمدة 90 دقيقة لشخصين في جناحهما الخاص أو في مركز سبا تيرم ماران مونتي كارلو.
•    إمكانية الدخول مجاناً إلى مجمع خدمات العافية في مركز سبا تيرم ماران مونتي كارلو.
•    خدمة نقل خاصة بواسطة سيارة ليموزين ضمن منتجعات سوسيتيه دي بان دو مير (باستثناء نادي مونتي كارلو للجولف).

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.montecarlosbm.com/en/inspiration/en/princesse-grace-suite

 2.  مناظر بانورامية خلابة من تراس فاخر في جناح بنتهاوس ضمن فندق روما كافاليري إيه والدورف أستوريا
يتميز الفندق بموقعه الفريد على مساحة خضراء ويتربع على تلة توفر إطلالة بانورامية على المدينة ضمن حيّ روماني عريق، ما يجعله ملاذاً آمناً للضيوف. ويضم الفندق حديقة خاصة تمتد على مساحة 15 فدان وعدد من مناطق الاسترخاء، ويمكن للضيوف استكشاف المعالم الثقافية وتجربة المأكولات الشهية المتنوعة وسط أجواء فاخرة تعكس عراقة المدينة.
ويقدم جناح بنتهاوس تجارب إقامة استثنائية بما فيها تراس فريد على السطح وحديقة مطلة على كاتدرائية القديس بطرس وتتضمن جاكوزي فاخر. كما يشمل الجناح منطقة مخصصة لتناول الطعام وغرفة ملابس واسعة وحمام بديكورات أحجار سواروفسكي. ويتميز بتصاميم داخلية فنية من إبداع آندي وارهول، إلى جانب حوض مساج مائي فريد وقبو للمشروبات الفاخرة.
ويمكن للضيوف الحجز في مركز سبا جراند كلوب لتجربة علاجية فاخرة من علامات لا برايري، أو قضاء اليوم حوض السباحة الخارجي المطل على الحدائق الإيطالية الخضراء.
 
وتشمل مرافق الفندق ما يلي:حديقة خاصة على السطح بمساحة (215 متر مربع / 2,300 قدم مربع) مطلة على كاتدرائية القديس بطرس وتتضمن جاكوزي.جناح بمساحة (200 متر مربع / 2,115 قدم مربع) قابل للتوسيع ليشمل غرفة متصلة إضافية (حسب الطلب وحسب توافرها).منطقة تناول الطعام.غرفة ملابس واسعة.قبو خاص للمشروبات الفاخرة.حوض مساج مائي وعلاج بالألوان مع إطلالة على كاتدرائية القديس بطرس.دش استحمام ثلاثي مع رذاذ استوائي بالإضافة إلى العلاج باللون والروائح العطرية.حمام بديكورات أحجار سواروفسكي.شاشات LED في غرفة المعيشة وغرفة النوم والحمام.تشمل حجوزات جناح بنتهاوس الدخول المجاني إلى صالة النادي الفخم بالإضافة إلى نادي روما كافاليري (السبا – النادي الرياضي – أحواض السباحة). 
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: https://romecavalieri.com/suites/penthouse-suite/
 3. الجناح البانورامي على سطح فندق ذا بينينسولا باريس يوفر إطلالة خلابة على برج إيفليتمتع فندق ذا بينينسولا باريس بموقع مثالي في بناء 21 أفينو كليبر بقلب العاصمة باريس وعلى مسافة قريبة من بعض أبرز المعالم الأثرية والمتاحف ووجهات التسوق الفاخرة الأشهر في العالم. ويحتضن الفندق 200 غرفة فاخرة بما فيها 93 جناح. وتُعد الأجنحة المستوحاة من دور الأزياء الراقية بطابع خاص، من أكبر أجنحة العاصمة مساحةً وأكثرها تميزاً في العالم، وتعكس التراث الفرنسي والأناقة العصرية.
 
ويحظى الضيوف من عشاق الهدوء بفرصة الاسترخاء في واحة مميزة وسط العاصمة باريس، وذلك في الجناح البانورامي على سطح الفندق والمؤلف من طابقين أنيقين بديكور مذهل لإضفاء أجواء من الراحة والرقيّ.
 
ويمكن للضيوف الدخول إلى تراس الحديقة على سطح الفندق، مع إطلالة خلابة على برج إيفل بما يوفر مكاناً مثالياً لقضاء أجمل الأوقات وتناول العشاء مع العائلة والأصدقاء، فضلاً عن كونه مكاناً مناسباً للاسترخاء والسكينة ومشاهدة الروعة العمرانية في باريس.
 
وينعكس اهتمام الفندق بأدق التفاصيل من خلال توفير سيارات ميني كوبر إس كلوبمان، المخصصة لنقل الضيوف بسلاسة عبر شوارع المدينة لاختبار تجارب تسوق استثنائية أو عقد اجتماعات العمل.
 
وتشمل مرافق الفندق ما يلي:
 الغرفة بمساحة – (115 – 135 متر مربع 1238 – 1453 قدم مربع)تم وضع لوحات رقمية تفاعلية مخصصة بالكامل بجوار السرير تتضمن 11 لغة بحسب تفضيلات الضيوف، وهي تشمل اللغة العربية والصينية التقليدية والمبسطة والإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية والكورية والبرتغالية والروسية والإسبانية.شاشات LED تعمل باللمس وتتضمن 11 لغة.هاتف لاسلكي مزود بتقنية نقل الصوت عبر الإنترنت (مكالمات مجانية بعيدة المدى).مركز سمعي بصري متطور.طاولة للزينة مع مرآة.نظام تلفزيوني وإذاعي رقمي متطور.حمام بديكور فخم من الرخام الفاخر.نظام إضاءة تفاعلي.خدمة غرف على مدار الساعة. 
 
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.peninsula.com/en/paris/luxury-hotel-room-suite-types/rooftop-garden-suite
 
إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.