The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

جونز ذا كروسر يطلق قائمة الربيع والعدد الجديد من مجلة Body and Soul

قائمة الربيع والعدد الجديد من مجلة Body and Soul
قائمة الربيع والعدد الجديد من مجلة Body and Soul

جونز ذا كروسر يطلق قائمة الربيع والعدد الجديد من مجلة Body and Soul

مجلة وقائمة جديدة وغنية من جونز ذا كروسر تحتفي بالمكونات الربيعية والأجواء الحيوية في هذا الفصل

الإمارات العربية المتحدة، مارس 2022 – إنه عام الاهتمام بالجسم والروح في جونز ذا كروسر، والذي تقدم العلامة المرموقة خلاله نسخة موسم الربيع من مجلة Body and Soul وقائمة خاصة بفصل الربيع لتكون مصدر إلهام ومعلومات هامة ونكهات تبهر الحواس.

وتمثل مجلة Body and Soul ملاذًا مبهجًا يأخذ القراء في رحلة للاستكشاف، حيث تقدم وصفات طهي الأطباق المنزلية والنصائح العملية حول إعداد لوح الأجبان واللحوم الباردة بشكل مبتكر، مع عرض “يوم في حياة أحد صانعي الأجبان الفاخرة” واستكشاف طرق الاسترخاء وكتابة اليوميات ومقدمة عن رياضة “البادل” وغيرها الكثير.

قائمة Body and Soul لموسم الربيع

وإلى جانب إطلاق مجلة الربيع، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة مدهشة مع أطباق جونز ذا كروسر التي تتمتع بتشكيلة واسعة من الأطباق الطازجة ذات المذاق الرائع والجودة العالية.

بوسعكم أن تبدؤوا يومكم بطبق حيوي مفعم بالمذاق، وهو طبق كشميري تشيلي دريم تشاتني فريتر مع البيض المغليّ (الصورة السابقة) والذي يبهر الحواس بفضل مكوناته المحلية الطازجة من البيض والطماطم الكرزية والشمندر والبطاطس والأعشاب فوق فطيرة الخضروات الشهية.

ويزداد غنى تلك النكهات بإضافة صلصة ميزو هولانديز وبيلوس تشيلي دريم تشاتني التي تمنحه مذاقًا حلوًا وحامضًا وحارًا.

قائمة الربيع والعدد الجديد من مجلة Body and Soul
قائمة الربيع والعدد الجديد من مجلة Body and Soul

عيشوا أجمل أوقات اليوم برفقة طبق الإفطار الفريكة بجبن الحلوم (الصورة السابقة)، والذي يتميز بمجموعة مبهجة من الألوان والنكهات التي ترضي جميع الأذواق. يقوم الطبق على حبوب الفريكة المطهوّة، وهي من الحبوب الغنية بالعناصر الغذائية والتي تكتسب نكهتها بلمسة بسيطة من توابل رأس الحانوت.

وتضاف إلى الطبق مكونات لذيذة مثل الحمص بالشمندر، والأعشاب وجبن الحلوم الطري والتي تتناغم في مذاقها مع التين الطازج وفطر شيميجي والصنوبر وخل البلسميك ودبس التين مع رشة من دقة الزعتر.

أما باغيت لحم الضأن وصلصة تزاتزيكي (الصورة السابقة) فهي ساندويتش مفتوح من النكهات الربيعية الغنية، معدّ من خبز الباغيت بعجين ساوردو وحافل بالنكهات الغنية للحم الضأن الطري مع الكيل وبستو الفستق والتزاتزيكي مع الطماطم الكرزية والرمان وخل البسلميك لمنح الطبق لمسة حلوة وحامضة في مذاق لا مثيل له.

مجلة Body and Soul
مجلة Body and Soul

مجلة Body and Soul   

 تدور نسخة الربيع من المجلة حول البدايات الربيعية الجديدة والأفكار المتجددة للطهي والضيافة وقضاء الوقت الممتع.

يقدم هذا العدد أساسيات إعداد لوح الأجبان واللحوم الباردة لإعداد الطبق الأجمل، لأن فصل الربيع يقدم فرصة مميزة للاستفادة من الزهور في تزيين هذه الأطباق المبتكرة لتبدو كما لو كانت حقل أزهار في الربيع.

هل تساءلتم يومًا عن عمل صانع الأجبان الفاخرة؟ ربما لم يخطر الأمر ببالكم ولكن الإجابة التي تهمكم موجودة في مقال مثير للاهتمام عن يوم في حياة ألبرت كراوس، والذي يدير معملًا لصنع الأجبان في جبال الألب الألمانية منذ عام 1999، لينتج بالتعاون مع والدته وشقيقه مجموعة من الأجبان الفاخرة مثل “ألب بلوسوم” وهي أجبان بمذاق مميز ومغطاة بأزهار وأعشاب الألب الربيعية، وهي واحدة من أكثر من 50 نوعًا من الأجبان المباعة لدى جونز ذا كروسر.

كما يعدّ تطوير الذات والاعتناء بالنفس موضوعًا بالغ الأهمية، ولهذا تتحدث المدربة التنفيذية المعتمدة سونالي إدواردز عن تجديد الذات عبر التأمل وكتابة اليوميات الذي يعد طريقة رائعة وبسيطة للمساعدة في التجدد الذهني خلال الربيع.

وهناك المزيد من المقالات والمواضيع المفيدة في عدد الربيع من مجلة Body and Soul ومنها أسئلة وإجابات حول الرياضة الأسرع نموًا في دولة الإمارات – وهي رياضة البادل – إلى جانب عرض حصري للحصول على جلسة تدريبية للعبة لمدة 30 دقيقة.

تتوفر مجلة Body and Soul لموسم الربيع وأطباق قائمة الربيع في كافة فروع جونز ذا كروسر بدولة الإمارات اعتبارًا من 1 أبريل 2022. يمكنكم الاطلاع على محتوى المجلة هنا، كما يمكنكم معرفة أقرب الفروع إليكم من هنا.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.