لَش تطلق مجموعة العيد الجديدة
لَش تطلق مجموعة العيد الجديدة
اغمروا حواسكم بفرحة العيد مع الروائح العطرية لمجموعة العيد الفريدة من لَش
دبي، الإمارات العربية المتحدة، أبريل 2022:
مع اقتراب شهر رمضان من الانتهاء، أطلقت لَش، العلامة الرائدة للمستحضرات النباتية والأخلاقية، عن إطلاق مجموعة حصرية لهذا الموسم تشمل أساسيات الاستحمام المصنوعة يدويًا.
لا تفوتوا عليكم فرصة الاستمتاع بسكينة الأجواء الرمضانية مع المستحضرات النباتية المحدودة الإصدار والمتوفرة الآن في مجموعة العيد.
لطالما سعت لَش إلى تقديم منتجات رائعة إلى عشاقها، ومن هذا المنطلق استمدت إلهامها من موظفيها الَشغوفين الذين يحتفلون بالعيد لتصميم مجموعتها الجديدة من مستحضرات العيد المثالية للمشاركة والتي ستحظى بإعجاب الأصدقاء والأحباء مع اقتراب عيد الفطر.
تشتمل المجموعة على هدايا مميزة يمكن تبادلها في العيد وعلى منتجات منعشة وملونة لمكافئة أنفسكم.
أملاح المغطس زيّنوا لياليكم احظوا بحمام منعش مفعم بألوان الجواهر مستوحى من أبهى أشكال الفن الإسلامي. استمتعوا بأملاح المغطس هذه وهي تفور مصطحبةً إياكم على طول نهر ذهبي من الزمرد الأخضر، واسترخوا في المياه الدافئة المعطرة بعبير الأزهار الفاخرة.
استخدموا فانوس العيد هذا لإضاءة ليلة العيد والاستعداد لليوم التالي. أملاح المغطس هذه غنية بدبس الرمان الذي يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعزّز مرونة البشرة بالإضافة إلى شراب الورد المضاد للأكسدة والمضاد للالتهابات الذي لا يهدئ الذهن فحسب، بل يستخدم غالبًا في مشروبات العيد والحلويات.
بدوره يغلف الجاوي المستخلص من صمغ اللبان البشرة بطبقة رقيقة واقية تساعد على تلطيفها. من المؤكد أن أملاح لايت ذا نايت ستضيئ حمامكم وتضيف الإشراقة على بشرتكم!
جل استحمام دبس التمر
ابدؤوا نهاركم كما يجب مع جل الاستحمام هذا الغني بمزيج التمور والعسل الأسود الدافئ الذي يضفي الإشراقة المثالية على بشرتكم
قبل يوم العيد الحافل. هذا المزيج مستوحى من الحلويات التي يتم إعدادها في جميع أنحاء العالم للاحتفال بالعيد، إذ أن المكوّن
المشترك عبر مختلف الدول هو التمر.
يحتوي جل الاستحمام هذا على25% من شراب التمر العضوي المحضّر من التمور الَشمال إفريقية التي تضمن منح البشرة ترطيبًا
عميقًا. كذلك يستحضر عطر الفانيليا وعصير البرتقال الطازج المكونات المستخدمة في تحضير حلويات العيد. كما وتتناغم خلاصة
راتنج الخروب وزيت خشب الصندل الترابي مع العطر الدافئ الغني بنفحات البخور والعطور التي تعم أجواء العيد.
وشاح “النور بداخلنا”
الوشاح هذا القابل لإعادة الاستخدام هذا مصنوع من البوليستر المعاد تدويره بنسبة100% ويضفي لمسةً من الأناقة على الهدايا بينما يقلل من مخلفات ورق التغليف التي تستخدم لمرة واحدة. وشاح “النور بداخلنا” مستوحى من الأنماط الهندسية والعمارة الإسلامية. يمكن ارتداؤه
بسهولة كغطاء للرأس وكذلك استخدامه لتغليف هدايا العيد وغيره من المناسبات الأخرى!
مجموعة هدايا زيّنوا لياليكم
إليكم الهدية المثالية التي يمكنكم تقديمها لعزيز أو صديق احتفالاً بالعيد! استمتعوا بالرائحة العطرية لجل الاستحمام دبس التمر وأملاح
المغطس زيّنوا لياليكم. هذه الهدية مستوحاة من الفوانيس المزخرفة ذات الألوان الزاهية والتي تشتهر بإضاءة ليالي العيد.
عطور لَش الكلاسيكية لا شك أن هذه العطور الخمسة من لَش ستمنحكم تجربة عطرية في شهر رمضان هذا العام. جربوا عطور لَش الكلاسيكية بأنفسكم فهي تحتوي على أفخر الزيوت العطرية التي تجتمع في هدية واحدة. تأتي المجموعة في صندوق عطر من القماش للحفاظ عليها بأفضل حال، وتحتوي على 10 مل من العطور التالية: عطر كارما، عطر ديرتي، عطر روز جام، عطر بانسي، عطر فانيلاري.
تتوفر مجموعة العيد من لَش في جميع متاجر لَش وعبر الإنترنت على mena.lush.com
لَش
تشتهر المتاجر البريطانية لعلامة لَش بمستحضرات التجميل الطبيعية المحضرة يدوياً في مجال التجميل، ومنذ تأسيسها قبل 23 عامًا، تميزت العلامة بالابتكار والأخلاقيات العالية.
يركز مبتكرو منتجات التجميل المذهلة من لَش، مثل أملاح المغطس وجيلي الاستحمام وألواح الَشامبو الصلبة ومعجون الأسنان الصلب، على المكوّنات الطبيعية مثل الفواكه والخضروات العضوية والأعشاب والزهور والزيوت الأساسية العالية الجودة.
وتماشياً مع احتياجات السوق، يتم تشجيع العملاء أيضاً على اختيار مستحضرات التجميل الخاصة بهم؛ ليتم تغليفها بورق مضاد للزيوت وتكون الأسعار بحسب الوزن.
كذلك، تحمل المنتجات تواريخ الاستخدام، ليكون من السهل معرفة الوقت الذي صُنع فيه المنتج ومن قبل من.
تتبع لَش سياسة صارمة ضد إجراء التجارب على الحيوانات، كما أن جميع منتجاتها مناسبة للنباتيين وتلك التي لا تناسب متبعي النظام النباتي يتم تمييزها بوضوح.
وتدير لَش قسماً شاملاً للَشراء الأخلاقي يدعم مبادرات التجارة العادلة والمباشرة في جميع أنحاء العالم. وتتصدر شركة لَش مجال مستحضرات التجميل عبر مكافحة الإفراط في التغليف من خلال إدارة
حملات التوعية العامة وتطوير المنتجات التي يمكن بيعها “دون تغليفها”. كذلك، يدعم صندوق لَش الرقمي مجتمع البرامج العالمية المفتوحة، ويسعى جاهدًا لضمان استخدام الأجهزة التي تعمل بالطاقة من مصادر مطابقة للمعايير الأخلاقية ويتخذ موقفًا أخلاقيًا قويًا بشأن كيفية استخدام البيانات والتحكم بخصوصية المستخدم.
تأسست لَش في عام 1995 من قبل 6 مؤسسين هم: مو قسطنطين، مارك قسطنطين، روينا بيرد، هيلين أمبروسين، ليز بينيت وبول جريفز.
وكانوا قد أنشئوا شركة سابقة للطلب بالبريد تدعى Cosmetics To Go لكنها انهارت نتيجة الإفراط في التداول ودفق الأموال، الأمر الذي ألهم المؤسسين لابتكار هذا المشروع الجديد.
تم افتتاح أول متجر لَش في بول، دورست، حيث لا يزال مركز الأعمال التجارية للعلامة حتى اليوم. ولدى الَشركة حاليًا 104 متجراً في المملكة المتحدة وأكثر من 929 متجرًا حول العالم ضمن 49 دولة.
الموقع الالكتروني: www.lush.com
انضموا إلى محادثاتنا
@Lushmiddleeast #LushCommunity #LushYourLife