The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

Crypto.com تطلق مجموعة جديدة من الأعمال الحصرية لبطولة ®UFC تحت أصول رقمية NFTs

Crypto.com
Crypto.com

توسيع الشراكة بين UFC مع Crypto.com على مدار عدة سنوات لتتضمن عائدات مباشرة للمقاتلين
تشمل المقتنيات الرقمية الأعمال الفنية القتالية، والملصقات، والصور الرمزية، ورسومات الفنانين
تتوفر المعروضات الرقمية على موقع Crypto.com ابتداءً من يوم الخميس 4 نوفمبر بالتزامن مع الاستعداد لانطلاق بطولة UFC 268.

سنغافورة ولاس فيجاس، 3 نوفمبر، 2021: أعلنت®UFC، المنظمة الرائدة للفنون القتالية المختلطة في العالم، وCrypto.com موقع العملات الرقمية الأسرع نمواً في العالم، اليوم، عن توسيع شراكتهما طويلة الأمد لتتضمن إدراج أعمال حصرية حول بطولة UFC في موقع Crypto تحت أصول رقمية غير قابلة للاستبدال معروفة باسم NFTs.

بموجب الاتفاقية يقدم Crypto.com مجموعة متنوعة من مقتنيات UFC الرقمية التي تشمل مجسمات للمقاتلين فريدة في تصميمها، وأعمال فنية تمثل أمسيات النزالات، وملصقات للبطولات، وأحزمة، وصور رمزية، ورسومات فنية، وصناديق مفاجآت، وملفات تعريفية عن الرياضيين، وغيرها الكثير.

يأتي إدراج البنود الجديدة إلى الشراكة المبرمة في وقت سابق من العام، ليوفر عروضاً مميزة لموقع العملات الرقمية Crypto.com، بصفته الشريك الرسمي العالمي الأول على الإطلاق لمنظمة الفنون القتالية، وتتضمن منح ترخيص متعدد السنوات لمجموعة أعمال فنية حصرية وإدراجها تحت أصول رقمية ضمن موقع Crypto.com. كما سيحصل رياضيو UFC على 50% من مبيعات منتجات UFC.

تتوفر المعروضات الرقمية على موقع Crypto.com ابتداءً من يوم الخميس 4 نوفمبر بالتزامن مع الاستعداد لانطلاق بطولة UFC 268، وتتضمن أحزمة الأبطال بإصدارات محدودة وملصقات عن الفعاليات وصور لكامارو عثمان وكولبي كوفنغتون اللذان يستعدان لخوض النزال المرتقب خلال منافسات UFC 268، يوم السبت 6 نوفمبر، في ماديسون سكوير غاردن في مدينة نيويورك. كما ويمكن لمحبي UFC الحصول على المقتنيات الرقمية من خلال زيارة الموقع crypto.com/nft/ufc.

بهذه المناسبة صرح، تريسي بليتشينسكي، نائب رئيس UFC للمنتجات والسلع الاستهلاكية: “حظي موقع Crypto.com بشهرة عالمية واسعة، وتمكن الموقع من تحقيق نجاح منقطع النظير، لذا من الرائع أن يكون لنا شريك مبدع ذو نظرة مستقبلية. تم إبرام الشراكة للمرة الأولى خلال زمن قياسي لم يستغرق سوى بضعة أشهر، لنقوم اليوم بتوسيعها لتشمل بنود جديدة تؤكد استراتيجية التعاون الممنهجة بين الطرفين”.

وبدوره قال ستيفن كاليفويتز، مدير التسويق في موقع Crypto.com: “تشهد UFC شعبية عالمية متزايدة، وهي اليوم الرياضة الأسرع نمواً في العالم، وتحظى الأعمال الفنية ذات الأصول الرقمية باهتمام كبير في الوقت نفسه، موفرة طرق ابتكارية وجديدة لعشاق عالم الفنون القتالية المختلطة، للتواصل مع الرياضة والمقاتلين ومجتمع UFC بشكل عام”.

وأضاف: “يعتبرUFC شريكاً رائعاً، ونحن متحمسون لتوسيع علاقتنا لنوفر للمقاتلين أيضاً فرصة للاستفادة من الشراكة الجديدة بشكل مباشر، وهو جزء لا يتجزأ من إيماننا أن العملات الرقمية هي أداة مبتكرة في عالم المال ومتاحة أمام الجميع”.

في شهر يوليو الماضي، أصبح Crypto.com أول شريك رسمي عالمي لـ UFC، مما يوفر رؤية واضحة لقاعدة المعجبين العالمية لـ UFC التي تضم أكثر من 625 مليون شخص وأكثر من 166 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى 900 مليون مشاهدة تلفزيونية في 175 دولة من خلال البث المباشر لبطولة UFC.

ولقد تم الترويج للعلامة التجارية Crypto.com ضمن مجموعة واسعة من قنوات UFC، بما في ذلك البث المباشر، والدفع مقابل المشاهدة، وقنوات وسائل التواصل الاجتماعي لمنصات UFC.

كما دخلت Crypto.com مؤخراً في شراكة مع الممثل مات ديمون، ضمن حملتها العالمية الأولى لتقديم نظام رسمي للمستخدمين شاهد التفاصيل في الفيديو هنا. سيتم دمج الحملة عبر محفظة Crypto.com التي تضم مجموعة من العلامات التجارية العالمية الرائدة بما في ذلك بطولة UFC، وبطولة الفورمولا1، ونادي باريس سان جيرمان وفريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز من الدوري الأمريكي للمحترفين، وفريق دوري الهوكي الوطنيMontreal Canadiens، وفريق الرياضات الإلكترونية Fnatic، وفريق Aston Martin Cognizant Formula 1، والدوري الإيطالي لكرة القدم Lega Serie A.

UFC®:

UFC® هي منظمة فنون القتال المختلطة الأولى في العالم (MMA)، مع أكثر من 625 مليون معجب و178 مليون متابع على منصات التواصل الاجتماعي.

تنتج المنظمة أكثر من 40 حدثاً مباشراً سنوياً في بعض أكثر المواقع شهرة حول العالم، بينما تعرض بثها في قرابة 900 مليون تلفزيون منزلي ضمن أكثر من 170 دولة.

تضم قائمة لاعبي UFC أفضل مقاتلي فنون القتال المختلطة في العالم، والذين يمثلون أكثر من 75 دولة.

تشمل العروض الرقمية للمنظمة UFC FIGHT PASS®، التي تعد إحدى خدمات البث الرائدة في العالم للرياضات القتالية. تعود ملكية UFC لشركة Endeavour العالمية للرياضة والترفيه، ويقع مقرها الرئيسي في لاس فيجاس، نيفادا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة UFC.com، ومتابعة UFC على فيسبوك Facebook.com/UFC، وعلى تويتر، وسنابشات، وإنستغرام، وتيكتوك: @UFC.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.