The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

أستون مارتن تعين علامة جيرارد بيريجو السويسرية شريكاً رسمياً للساعات

أستون مارتن تعين علامة جيرارد بيريجو السويسرية شريكاً رسمياً للساعات
أستون مارتن تعين علامة جيرارد بيريجو السويسرية شريكاً رسمياً للساعات

تم إعلان دار Girard-Perregaux كشريك الساعة الرسمية لشركة Aston Martin

  • وستتعاون الشركة السويسرية المُصنعة للساعات، مبدعة نماذج من الساعات الفاخرة التي لا مثيل لها، مع Aston Martin في إطلاق ساعات ذات إصدار محدود
  • تبدع الشركتان منتجات رائعة للعملاء المميّزين في اختياراتهم وتحظى بتقدير أصحاب المعرفة
  • سيتم الكشف عن الساعة الأولى التي سيثمر عنها التعاون بين Girard-Perregaux و Aston Martin في العام 2021
  • سيظهر شعار Girard-Perregaux على سيارات فريق Aston Martin Cognizant Formula One‏TM‎‏ والزي الرسمي للفريق

22 فبراير 2021، جايدون – بريطانيا:

تم إعلان شركة Girard-Perregaux كشريك “الساعة الرسمية” لشركة صناعة السيارات البريطانية الفاخرة ‏Aston Martin.

تُعد دار صناعة الساعات السويسرية أحد أقدم الأسماء في صناعة الساعات، وتشتهر بإبداع نماذج من الساعات الفاخرة التي لا مثيل لها.

وستتعاون العلامتان التجاريتان في إطلاق ساعات ذات إصدار محدود.

في السعي الدؤوب للسرعة، يظل الوقت هو الأهم. لقد أسر السباق ضد الزمن عشاق رياضة سباقات السيارات لأكثر من 100 عام، بينما شكّل قياس الوقت تحديًا لصانعي الساعات عبر التاريخ. ومن هنا تبدو بوضوح أوجه التشابه بين المجالين.

تم تأسيس كل من Aston Martin و ‏Girard-Perregaux من قِبَل أشخاصٍ تميّزوا بشغفهم الفطري. قام ليونيل مارتن وروبرت بامفورد بتأسيس Aston Martin في عام 1913، بينما ترجع أصول Girard-Perregaux إلى عام 1791 عندما أنتج جان فرانسوا باوت ساعته الأولى عندما كان بعمر 19 عامًا فقط. 

ولكن ما يثير الانتباه أن كانت قصة حب أدت إلى ميلاد أحد أعظم الأسماء في صناعة الساعات وذلك عندما تزوج كونستانت جيرارد من ماري بيريغو عام 1854.

كانت السيارة الأسطورية Aston Martin DBR1‏ (1956)، وهي سيارة صُنعت للسباق التنافسي، بادرة لسيارات الطرق ‘DB’ التراثية الأكثر شهرة الخاصة بالعلامة التجارية.

تم تصميمها داخل المصنع بواسطة المصمم الموهوب جدًا، فرانك فيلي، وتمثل بلا شك “أفضل ساعات التجلي والإلهام بالنسبة له” – في الواقع، لا يزال شكل السيارة DBR1 واحدًا من الأكثر جمالًا وروعة في كل العصور.

علاوة على ذلك، يشتمل التصميم على سمة وظيفية رئيسية – فتحة التهوية الجانبية – التي ظهرت لأول مرة في هذه السيارة ولا تزال السمة الوظيفية والبصرية الرئيسية لسيارات Aston Martin الرياضية على الطرق حتى يومنا هذا.

أصبح هذا العنصر الوظيفي أحد التفاصيل الجمالية الرئيسية التي تضفي على موديلات الشركة شخصيتها المميزة. في الواقع، مجرد نظرة واحدة سريعة على إحدى سيارات Aston Martin تكشف على الفور عن هوية صانعها.

وكذلك، عندما أصدرت Girard-Perregaux ساعة التوربيون الشهيرة الخاصة بها “المُزوّدة بثلاثة جسور ذهبية” في عام 1867، حولت ثلاثة أجزاء وظيفية التي عادة ما تكون محجوبة عن الأنظار إلى خصائص جمالية جذابة.

وفي الواقع، مع ظهور هذه الساعة، أصبح ما هو محجوب مرئيًا عن عمد. على مدار تاريخها البالغ 230 عامًا، أثبتت دار صناعة الساعات السويسرية إبداعها، وغالباً ما كانت تتلاعب بأشكال مختلفة.

وفي الواقع، فإن هذه العقلية هي التي ألهمت شعار العلامة التجارية “تشكيل الحاضر لأصحاب المعرفة.”

بينما جمعت كلتا الشركتين ثروة من المهارات والتقاليد، إلا أنهما تواصلان التطلع إلى المستقبل.

وفيهما تتمثل بامتياز العقلية واسعة الأفق التي ترى أن كلتا الشركتين تتبنى التطوير المستمر والسعي إلى أداء فائق.

يقول توبياس مورس، المدير التنفيذي لشركة Aston Martin Lagonda: “يتمثل الجمال الحقيقي لشراكات مثل هذه في أنه على الرغم من أننا نتشارك في قيم جوهرية متشابهة جدًا، ولكن يمكن للشركتين تعلم الكثير من بعضهما البعض.

حيث تتميز دار Girard-Perregaux بأنها غزيرة في الإنتاج الإبداعي ومبتكرة في استخدام الخامات والتكنولوجيا الجديدة.

فكلانا نبتكر منتجات فاخرة فائقة الجاذبية وتتميز بجمال التصميم، كما تقدم أداءً فائقًا وتظهر بتنفيذ متقن لا تشوبه شائبة.”

يقول أوتمار سافناور، المدير التنفيذي لفريق Formula One‏TM‎‏ وقائده: “نحن في فريق Formula One™️ يسعدنا اليوم أن نعلن عن شراكة مع دار Girard-Perregaux.

تشترك Aston Martin و Girard-Perregaux في العديد من النقاط الجوهرية – تاريخ عريق وتراث عظيم وتفان دؤوب في السعي للوصول للجودة الفائقة، جنبًا إلى جنب التكنولوجيا المتطورة.

وعلى مضمار السباق، الوقت أيضًا هو الجوهر. ستثبت Formula One™️‎ وفريق Aston Martin Cognizant Formula One™️‎ على وجه الخصوص أنهما منصة إعلانية رائعة وشريك تسويق مبهر لدار Girard-Perregaux، التي تتمتع ساعاتها بالصدارة من حيث الجودة والإقبال.”

وأضاف باتريك برونياو، المدير التنفيذي لدارGirard-Perregaux‏: “2021 هو عام مهم لكل من Girard-Perregaux و Aston Martin.

فنحن نحتفل بمرور 230 عامًا رائعًا من صناعة الساعات، بينما تحتفل Aston Martin بعودتها إلى الفورمولا وان كفريق عمل لأول مرة منذ أكثر من 60 عامًا.

لدينا الكثير لنحتفلَ به، لذا فإن اتحاد عوالمنا لإبداع شيء مميز هو الطريقة المثالية للاعتراف بهذه المحطات المهمة وتقديرها.”

سيظهر شعار Girard-Perregaux على سيارات فريق Aston Martin Cognizant‏ ‏Formula One‏‏TM‎‏اعتبارًا من بداية موسم الفورمولا وان 2021 في البحرين، بينما سيتم الكشف عن الساعة الأولى التي سيثمر عنها التعاون بين Aston Martin و Girard-Perregaux في وقت لاحق من هذا العام.

شركة Aston Martin:

تُعد Aston Martin Lagonda بمثابة مجموعة لصناعة السيارات الفاخرة تركز على إبداع سيارات حصرية وسيارات الدفع الرباعي. تدمج علامة Aston Martin الأيقونية أحدث التقنيات والحرفية اليدوية الاستثنائية والتصميم الخالد لإنتاج موديلات تشمل Vantage و DB11 و DBS Superleggera و SUV الجديدة و DBX.  يقع مقر Aston Martin Lagonda في جايدون بإنجلترا، وهو مقر تصميم وإبداع وتصدير السيارات التي تُباع في 51 دولة حول العالم.

تم تأسيس Lagonda عام 1899 بينما تم تأسيس Aston Martin عام 1913. اجتمعت العلامتان معًا في عام 1947 عندما تم شراؤهما من قِبَل الراحل السير ديفيد براون.

فريق Aston Martin‏ ‏Cognizant‏ ‏Formula One‏TM‎‏‏:

بعد أكثر من 60 عامًا بعيدًا عن الفورمولا وان، تعود Aston Martin إلى سباق Grand Prix عام 2021. مع وجود أحد أكثر الشعارات تفردًا في العالم والذي تزدان به صالات السيارات وفريق مكون من أكثر من 450 رجلًا وامرأة يملأ الشغف قلوبهم، فهو فريق يتمتع بتراث عريق ومنظور جديد – يجلب طاقة جديدة للرياضة مع التصميم على إعادة تنظيم الترتيب والمنافسة في النهائي الحاسم.

عائلة متزايدة، يتم فيها تشجيع الأشخاص ذوي العقلية المشابهة من جميع مناحي الحياة على أن يكونوا جزءًا من رحلتنا ومنحنا منصة للازدهار، تتمثل مهمتنا في استخدام المنصة العالمية لرياضة سباقات السيارات لاستقطاب موجة جديدة من المعجبين – عرض التكنولوجيا والابتكار اللذين يعيشان في جوهرنا بينما يمثلان القيم التي يتردد صداها مع العالم المتغير الذي نعيش فيه.

هنا يبدأ تاريخ جديد لفريق Aston Martin Cognizant Formula One™.

دار Girard-Perregaux:

تأسست دار Girard-Perregaux عام 1791، وهي واحدة من أقدم الشركات الصانعة للساعات الفاخرة التي لا تزال تعمل ويقدرها أصحاب المعرفة. تحتفل الدار هذا العام بذكراها السنوية رقم 230، وهي شهادة مناسبة لخبرة الماركة في صناعة الساعات.

وفي الواقع، يزخر تاريخ الشركة بإبداعات استثنائية تجمع بمهارة بين الروعة والأداء الوظيفي.

وتشمل هذه الموديلات الساعة الأيقونية Laureato، التي تم إصدارها عام 1975، بالإضافة إلى التوربيون الأسطوري “المزود بثلاث جسور ذهبية”، الساعة التي أظهرت ما كان مخفيًا، مما أدى إلى تحويل الجسور من مجرد عنصر تقني إلى جزء لا يتجزأ من الساعة – الأول من نوعه في عالم صناعة الساعات.

وقد تأكدت مكانة دار Girard-Perregaux في طليعة الابتكار في صناعة الساعات من خلال ما يزيد على مائة براءة اختراع مسجلة وعدد ضخم من الجوائز والتكريمات.

ومازالت أحد صناع الساعات القلائل الذين يواصلون عمليات التصنيع منذ ما يزيد على قرنين من الزمان من خلال إتقان جميع مهارات صناعة الساعات المطلوبة ضمن الدار وصناعة ساعات مفعمة بدرجةٍ دامغةٍ من الأصالة.

بينما تحترم دار Girard-Perregaux تراثه، فإنها تواصل التطلع إلى المستقبل ومزج التقنيات الجديدة وأحدث الخامات والأشكال العصرية الأيقونية.

تمثل شركة Girard-Perregaux جزءًا من مجموعة Kering الرائدة عالميًا في مجال المنتجات الفاخرة.

www.astonmartin.com/media

تم إعلان دار Girard-Perregaux كشريك الساعة الرسمية لشركة Aston Martin
تم إعلان دار Girard-Perregaux كشريك الساعة الرسمية لشركة Aston Martin
تأسست دار Girard-Perregaux عام 1791،
تأسست دار Girard-Perregaux عام 1791
سيظهر شعار Girard-Perregaux على سيارات فريق Aston Martin Cognizant‏ ‏Formula One‏‏TM‎‏
سيظهر شعار Girard-Perregaux على سيارات فريق Aston Martin Cognizant‏ ‏Formula One‏‏TM‎‏
سيتم الكشف عن الساعة الأولى التي سيثمر عنها التعاون بين Girard-Perregaux و Aston Martin في العام 2021
سيتم الكشف عن الساعة الأولى التي سيثمر عنها التعاون بين Girard-Perregaux و Aston Martin في العام 2021

www.astonmartinf1.com

www.girard-perregaux.com/press

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.