The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

أستون مارتن تُطلق أداة جديدة لتحديد المواصفات عبر الإنترنت وتكشف عن برنامج تحديثات جديدة

أستون مارتن تُطلق أداة جديدة لتحديد المواصفات عبر الإنترنت وتكشف عن برنامج تحديثات جديدة
أستون مارتن تُطلق أداة جديدة لتحديد المواصفات عبر الإنترنت وتكشف عن برنامج تحديثات جديدة
  • أستون مارتن تقدم أداة جديدة ومحسّنة لتحديد مواصفات السيارات للارتقاء بالتجربة الرقمية الفاخرة المُقدمة عبر الإنترنت لعملائها
  • الأداة التي طُوّرت بدعمٍ من محرك تطوير الألعاب أنريل من شركة إيبيك ومُعالج إنفيديا آر تي إكس على منصة جوجل كلاود السحابية تُمثل الجيل الجديد من حلول تحديد مواصفات السيارات
  • التحديثات في أداة تحديد مواصفات السيارات الجديدة تتضمن خيارات لتعزيز طراز دي بي 11 ومزايا جديدة لإثراء التصميم الخارجي ومقصورات القيادة لسيارات أستون مارتن

جايدون، المملكة المتحدة؛ 21 يوليو 2021: كشفت أستون مارتن عن إطلاق أداة جديدة كلياً لتحديد المواصفات عبر الإنترنت صُممت خصيصاً للارتقاء بإمكانات التجربة الرقمية التي تُقدمها العلامة لعملائها وعُشاق سياراتها وشركائها من الوكلاء المُعتمدين.

وتعكس أداة تحديد المواصفات جهود أستون مارتن الدؤوبة لتجديد وتطوير رحلة العُملاء، ضمن إطار خطة التحوّل للعلامة تحت اسم بروجيكت هورايزن.

وتطرح أستون مارتن أداة تحديد المواصفات انطلاقاً من إدراك أهمية وقيمة وقت العميل، حيث ستُساعد الأداة على تبسيط عملية انتقاء المواصفات بما يتيح للعملاء تخصيص سيارات أستون مارتن بمنتهى السهولة وحسب الطلب وفقاً لتفضيلاتهم ومتطلباتهم.

وتساهم التقنيات الجديدة في تمكين علامة أستون مارتن من استبعاد المواصفات التقليدية واستبدالها بتجربة ممتعة تمنح العملاء مرونة أكبر ومستويات عالية من الراحة والقيمة.

يُمكن للعملاء الراغبين بإضافة لمستهم الخاصة والفريدة على سيارات أستون مارتن الاستفادة من الأداة الجديدة لاستكشاف مجموعة شاملة من المزايا وخيارات التخصيص
يُمكن للعملاء الراغبين بإضافة لمستهم الخاصة والفريدة على سيارات أستون مارتن الاستفادة من الأداة الجديدة لاستكشاف مجموعة شاملة من المزايا وخيارات التخصيص

ويُمكن للعملاء الراغبين بإضافة لمستهم الخاصة والفريدة على سيارات أستون مارتن الاستفادة من الأداة الجديدة لاستكشاف مجموعة شاملة من المزايا وخيارات التخصيص، بما يشمل باقة متنوعة من الطلاء والجلود الفاخرة وتشطيبات ألكانتارا.

كما توفر أداة تحديد المواصفات بيئات غامرة ثلاثية الأبعاد وفائقة الوضوح تُتيح للعملاء الاطلاع عن قُرب على التفاصيل الدقيقة للسيارة عبر مشاهدتها في مقطع فيديو سينمائي يُظهر بوضوح جميع المواصفات المُختارة للهيكل الخارجي ومقصورة القيادة.

كما تضمن الأداة الجديدة للعملاء تصوّر سيارتهم المثالية من خلال ميزة اختيار الخلفيات الجميلة والأنيقة، بدءاً من بيئة الاستوديوهات ووصولاً إلى المواقع الحقيقية.

ويثمر ذلك عن تجربة جديدة ومبسطة للعميل، تتيح انتقاء نفس المواصفات الدقيقة التي شاهدها العميل في الإعلانات، ما يضمن تقديم ذات التصميم الدقيق للسيارة المُختارة.

وصُممت أداة تحديد المواصفات خصيصاً لتعزيز مُشاركة وتفاعل العُملاء ومنحهم تجربة مشوقة ومميزة بكل المقاييس على امتداد رحلة شرائهم لسيارات أستون مارتن.

•	الأداة التي طُوّرت بدعمٍ من محرك تطوير الألعاب أنريل من شركة إيبيك ومُعالج إنفيديا آر تي إكس على منصة جوجل كلاود السحابية تُمثل الجيل الجديد من حلول تحديد مواصفات السيارات

·          الأداة التي طُوّرت بدعمٍ من محرك تطوير الألعاب أنريل من شركة إيبيك ومُعالج إنفيديا آر تي إكس على منصة جوجل كلاود السحابية تُمثل الجيل الجديد من حلول تحديد مواصفات السيارات

وخلال أي نقطة من عملية التحديد عبر الإنترنت، يُمكن للعملاء الانتقال إلى خيار التفاعل الشخصي من خلال حجز جلسةٍ عبر الإنترنت للتواصل مع الوكيل المحلي الذي يستطيع تقديم المساعدة في تحديد مواصفات السيارات.

إلى جانب ذلك، تُتيح الأداة الجديدة للعملاء وعُشاق سيارات أستون مارتن تنزيل كُتيب مُخصص للمزايا والمواصفات المُعدّلة حسب الطلب، ومشاركة مواصفاتهم المفضلة على وسائل التواصل الاجتماعي، فضلاً عن حجز تجربة قيادة في أي مرحلة من العملية.

وتم تطوير أداة تحديد المواصفات بالتعاون مع شركة إم إتش بي المتخصصة بتقنيات الرقمنة بهدف تقديم تجربة شخصية ومرئية جديدة كلياً، ما يتيح للعملاء استكشاف جميع الخيارات والمزايا المخصصة بصورة فورية وبتفاصيل فائقة الدقة والوضوح.

وتمثّل الأداة الجديدة الجيل الجديد من حلول تحديد مواصفات السيارات، وطُوّرت بدعمٍ من محرك تطوير الألعاب أنريل من شركة إيبيك ومُعالج إنفيديا آر تي إكس على منصة جوجل كلاود السحابية.

ويمكن للمستخدمين مشاهدة المحتوى واختبار هذه التجربة المتطورة من خلال الأجهزة المحمولة والأجهزة المتصلة الأخرى.

•	أستون مارتن تقدم أداة جديدة ومحسّنة لتحديد مواصفات السيارات للارتقاء بالتجربة الرقمية الفاخرة المُقدمة عبر الإنترنت لعملائها

·          أستون مارتن تقدم أداة جديدة ومحسّنة لتحديد مواصفات السيارات للارتقاء بالتجربة الرقمية الفاخرة المُقدمة عبر الإنترنت لعملائها

وشهد الموقع الإلكتروني لشركة أستون مارتن مستويات عالية للغاية من الزيارات والتفاعل منذ انطلاق موسم سباقات الفورمولا 1®.

وخلال افتتاح الموسم الجديد لسباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 خلال شهر مارس 2021، سجّل الموقع الإلكتروني أعلى معدل إقبالٍ يومي على استخدام أداة تحديد المواصفات منذ الإطلاق العالمي لسيارة دي بي إكس في عام 2019.

كما شهد الموقع إقبالاً هائلاً من عُشاق أستون مارتن الراغبين بتخصيص مزايا سياراتهم، خاصةً عند عرض سيارة أستون مارتن فانتاج (سيارة الأمان الرسمية لسباقات الفورمولا 1®) أو سيارة دي بي إكس (السيارة الطبية الرسمية لسباقات الفورمولا 1®) على الصفحات الرئيسية للموقع.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال توباياس مويرز، الرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن: “نطمح لاتخاذ خطوات جديدة في المستقبل تُساعدنا على تقديم تجربة متكاملة وأكثر شمولية لعملائنا الكرام.

ونحرص في هذا الإطار على تقديم تجربة شراء ممتعة لسيارات أستون مارتن توفر مزايا فريدة للعملاء، وهو ما أخذناه بالاعتبار أثناء تطوير أداتنا الجديدة لتحديد المواصفات.

وانطلاقاً من إدراكنا مدى انشغال عملائنا، تركزت مهمتنا على توفير أقصى مستوى من البساطة والمتعة خلال عملية الشراء، وكلّنا ثقة بأن الأداة الجديدة ستُحقق هذا الهدف.

وكحال العديد من الشركات الأخرى، انتقلت شريحة واسعة من عملائنا إلى خيارات الشراء عبر الإنترنت أثناء أزمة كوفيد-19، والتزمنا في ضوء ذلك بتحسين هذه العملية للسماح للعملاء باختبار أفضل تجارب أستون مارتن عن بُعد”.

وشهد عام 2020 أكثر من مليوني جلسة تحديد مواصفات، وسط توقعات بارتفاع هذا الرقم خلال عام 2021.

أستون مارتن تُضيف تحديثات جديدة خاصة بطرازاتها من خلال أداة تحديد المواصفات

كشفت أستون مارتن عن إطلاق أول برنامج تحديثات خاص بمجموعة منتجاتها وسياراتها، من خلال أداتها الجديدة لتحديد مواصفات السيارات.

وتماشياً مع هذا البرنامج، يوفر طرازا جي تي كوبيه ودي بي 11 فولانتي (المزوّدان بمحرك ثماني الأسطوانات سعة 4.0 ليتر) مستويات أعلى من القوة للمحرك بما يصل إلى 535 حصان.

ويُمكن زيادة القوة القصوى بمقدار 25 حصان (24 حصان، 18 كيلوواط)، ما يرفع السرعة القصوى إلى مستوى جديد يبلغ 192 ميل في الساعة.

وتتوفر هذه القوة المتزايدة للمحرك عند سرعات أعلى بفضل الحفاظ على عزم الدوران في مختلف نطاقات سرعة المحرك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تزويد سيارة دي بي 11 حالياً والسرعة القصوى.

واستناداً إلى برنامج التحديثات الجديدة، تُعرف سيارة سوبر جي تي الرائدة حالياً باسم أستون مارتن دي بي إس بعد إزالة شعار سوبر ليجيرا، بينما احتفظت سيارة دي بي 11 ذات المحرك المزود بـ 12 أسطوانة بنفس مستويات القوة العالية وخصائص التعليق الديناميكي بعد إزالة تسمية إيه إم آر منها.

وأجريت جميع هذه التغييرات لتبسيط تسمية السيارات وتقديم عروضٍ أكثر تركيزاً للعملاء.

وتشتمل التحديثات والإضافات الجديدة الخاصة بطرازي فانتاج ودي بي إس على تصاميم مدهشة للعجلات المتوفرة بقياس 21 بوصة، بينما ستتوفر أستون مارتن دي بي إكس، وهي أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات للعلامة، مع عجلات قياس 23 بوصة ومقاعد سبورتس بلس الرياضية وميزة الشحن اللاسلكي.

ولمزيد من الراحة والمرونة، تم دمج نظام الشحن الاستقرائي في نظام المعلومات والترفيه، ما يتيح رؤية حالة شحن الجهاز عبر الشاشة الرئيسية للسيارة. 

كما يتضمن برنامج التحديثات سلسلة جديدة من الخيارات واللمسات والإضافات الخاصة بمقصورة القيادة والتي تُقدم لأول مرة إلى هذه المجموعة من السيارات من خلال أداة أستون مارتن لتحديد المواصفات.

توفر جميع سيارات أستون مارتن خيارات كريّت وأكسليريت وإنسباير لتحديد مواصفات المقصورة الداخلية
توفر جميع سيارات أستون مارتن خيارات كريّت وأكسليريت وإنسباير لتحديد مواصفات المقصورة الداخلية

وتوفر جميع سيارات أستون مارتن خيارات كريّت وأكسليريت وإنسباير لتحديد مواصفات المقصورة الداخلية، ما يتيح للعملاء انتقاء مجموعات أوسع من المواد والألوان والمزايا المُنسقة بعناية تحت إشراف فريق أستون مارتن للتصميم، والتي تتفرد بتصميم يتناسب مع ذوق كل عميل.

وتسهم هذه الخيارات في استبعاد أي تعقيدات خلال رحلة العميل لتخصيص المواصفات، كما تساعد على تبسيط عملية انتقاء مواصفات السيارة عبر تقديم تصاميم محددة لمقصورة القيادة، ما يضمن للعميل اختبار تجربة متخصصة بكل المقاييس.

ويُعتبر خيار إنسباير في اختيار مقصورة القيادة تعبيراً مثالياً للفخامة، حيث يضمن إثراء المقصورة بأفضل خيارات المواد والألوان.

وتشمل المزايا أرقى أنواع الجلد المبطّن والمدبوغ بمادة الأنيلين مع لمسات تزيينية وأنماط مبطنة باحترافية، بالإضافة إلى تفاصيل أنيقة للمقاعد مثل التكسير والدرزات المتباينة، والتي تُسهم بمجملها في إضفاء لمسات مفعمة بالفخامة والأناقة على مقصورة القيادة. كما يتوفر الخيار مع 38 لون مختلف ومجموعات ألوان أحادية وثنائية تسهم في تعزيز روعة الأجواء في المقصورة.

ومن جهة ثانية، يتماشى خيار أكسليريت مع الطبيعة الديناميكية لسيارات أستون مارتن وعشاقها، حيث يساعد على إضفاء طابعٍ أكثر جاذبية ووضوحاً على السيارة.

ويحظى خيار أكسليريت باهتمام العملاء الراغبين بتفاصيل أكثر تركيزاً في مقصورات القيادة
ويحظى خيار أكسليريت باهتمام العملاء الراغبين بتفاصيل أكثر تركيزاً في مقصورات القيادة

ويحظى خيار أكسليريت باهتمام العملاء الراغبين بتفاصيل أكثر تركيزاً في مقصورات القيادة، حيث يشتمل على مقاعد رياضية فريدة مع مزيج من الجلد وتشطيبات ألكانتارا ومجموعة من خيارات الألوان المتباينة. ويتوفر الخيار مع ما يصل إلى 10 ألوان، فضلاً عن توفر تشطيبات ألكانتارا بأربعة ألوان.

ويضمن خيار كريّت للعملاء بدايةً مثالية عند تجربة تحديد مواصفات مقصورة القيادة في سيارات أستون مارتن.

 ويتضمّن هذا الخيار مجموعة مركزة من الألوان والتفاصيل، ما يُضفي طابعاً جمالياً فريداً وتصميمياً مميزاً على المقصورة، ويتوفر مع حوالي 10 ألوان أحادية وثنائية.

للاطلاع على أداة أستون مارتن الجديدة لتحديد المواصفات، يرجى زيارة الرابط: configurator.astonmartin.com. وتجدر الإشارة بأن المرحلة الأولى من تجريب الأداة بدأت فعلياً، ومن المقرر إجراء تحسينات إضافية في الأشهر القادمة.

 أستون مارتن لاجوندا
أستون مارتن لاجوندا

أستون مارتن لاجوندا:

تعتبر أستون مارتن لاجوندا مجموعة بريطانية متخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة؛ وهي تركز بالدرجة الأولى على تصنيع وإنتاج سيارات حصرية وسيارات الدفع الرباعي الرياضية ومتعددة الاستخدامات.

وتدمج هذه العلامة التجارية المتميزة بين أحدث التقنيات المتقدّمة، ومهارات التصنيع الحرفية العالية، والتصاميم الفريدة والأنيقة، بهدف إنتاج طرازات رائدة، من بينها فانتاج، ودي بي 11، ودي بي إس سوبر ليجيرا، إلى جانب دي بي إكس الأحدث من نوعها في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

وانطلاقاً من مقر عملها بمنطقة جايدون في إنجلترا، تقوم أستون مارتن لاجوندا بتصميم وتصنيع وإبداع سيارات رياضية متألقة تُباع في 55 دولة حول العالم.

وتأسست علامة لاجوندا في عام 1899، فيما تأسست علامة أستون مارتن عام 1913؛ وقد تم دمج الشركتين معاً في عام 1947 بعد شرائِهما من قِبل الراحل السير ديفيد براون.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.