The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

أقصى لحظات الإثارة مع حدث “حصار العمالقة” في فري فاير

أقصى لحظات الإثارة مع حدث "حصار العمالقة" في  فري فاير
أقصى لحظات الإثارة مع حدث “حصار العمالقة” في  فري فاير

يعيش الناجون أجواءً غامرة من التشويق مع الواجهة الخاصة فريق الهجوم  وAFK والمكافآت الكثيرة.

دبي، 25 مارس 2021: يحظى محبو الإثارة والألعاب الإلكتروني في العالم العربي بفرصة رائعة ليكونوا جزءاً من حدث حصار العمالقة The Giants ‘Siege، التي تطلقه لعبة فري فاير العالمية، مع أقصى لحظات التشويق والإثارة في منافستهم من أجل الحرية مع وصول التحدي إلى ذروته الملحمية في يوم 27 مارس.

ويتعين على اللاعبين خلال المعركة الحاسمة الدفاع عن خريطة جزيرة برمودا ضد غزو العمالقة، وحشد كل شجاعتهم وقوتهم ليخرجوا منتصرين.

ويمكن للناجين، الذين استجابوا للدعوة في هذه المنافسة الممتعة، التطلع إلى باقة من المحتوى المميز تتضمن تصميم واجهة خاصة، ومهام فريق الهجوم  “فرونت لاين سكواد” و(AFK) وغير ذلك الكثير من عوامل التشويق المصحوبة بتقديم المكافآت.

يبدأ الاستعداد للمعركة فور الدخول لفري فاير

كجزء من حدث حصار العمالقة-The Giants ‘Siege، سيتم الترحيب باللاعبين من خلال واجهة جديدة خاصة فور دخولهم لفري فاير، مع إمكانية إدارة مساهمة اللاعب في المجهود والمواجهة بوصوله إلى مهام فريق الهجوم  “فرونت لاين سكواد” وAFK.

كما يمكن للناجين أيضًا الحصول على المكافآت المثيرة من المتجر، وتتوفر مكافآت إضافية في يوم 27 مارس فقط عن طريق تسجيل الدخول.

انضم إلى مهام فريق فرونت لاين سكواد واكسب العديد من المكافآت الرائعة

إذا نجح اللاعب في صد هجوم العمالقة الغزاة، من خلال المشاركة في مهام “فرونت لاين سكواد”، سيكسب مكافآت رائعة مثل مظلة النجم الصاعد .

وسيحتاج الناجون إلى تجاوز أربع مراحل وهزيمة قيادة المهاجمين، لتزيد قوة المنافسة مع كل مرحلة.

وقد يبدو الغزاة أقوياء بشكل كبير في البداية، ولكن يمكن للناجين إكمال المهام اليومية والأسبوعية لفتح الأدوات التي ستمنحهم الأفضلية والتفوق.

يبدو الغزاة أقوياء بشكل كبير في البداية، ولكن يمكن للناجين إكمال المهام اليومية والأسبوعية
يبدو الغزاة أقوياء بشكل كبير في البداية، ولكن يمكن للناجين إكمال المهام اليومية والأسبوعية

ربح العديد من المكافآت مع مهمة AFK:

عند انضمام اللاعب إلى الفرق في مهمة AFK وهزيمة العملاقة الرئيسين، يتمكن من تبادل المكافآت المثيرة مثل جدار الغلو، غلاف قنبلة وغيرها من الجوائز ، ويمكن للناجين تأسيس فريق واحد كحد أقصى والانضمام إلى فريقين آخرين، وباستطاعة كل فريق استيعاب ما يصل إلى أربعة ناجين، وكلما كان الفريق أكبر، كانت المكافآت أفضل، لذا على اللاعبين حشد رفاقهم.

عند انضمام اللاعب إلى الفرق في مهمة AFK وهزيمة العملاقة الرئيسين
عند انضمام اللاعب إلى الفرق في مهمة AFK وهزيمة العملاقة الرئيسين

مكافآت أثناء اللعب:

في حال تمكن اللاعبون من جمع قوالب خاصة باللونين الأخضر والأزرق، من خلال اللعب وإكمال المباريات في كل من وضعي Clash Squad وBattle Royale، ستفتح جوائز مثل Phantom Executioner bundle – وفي هذا الزي سيرعب الأعداء من رؤية من يحاربهم قادمًا.

حال تمكن اللاعبون من جمع قوالب خاصة باللونين الأخضر والأزرق
حال تمكن اللاعبون من جمع قوالب خاصة باللونين الأخضر والأزرق

انضم إلى المجهود الحربي بتحميل فري فاير من Google Play أو Apple iOS App

لأحدث حدث كروس Attack on Titan لفري فاير تابعونا على:

فيسبوكGarena Free Fire
يوتيوبFree Fire Official
إنستغرام Garena Free Fire MENA

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الإلكترونية عالمياً. والتي أطلقت لعبة باتل رويال الشهيرة فري فاير، المخصصة للجوال والتي تم تطويرها ذاتيا من قبل غارينا، وأصبحت أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلاً في العالم في عامي 2019 و2020 وفقاً لمجموعة App Annie العالمية لتحليل التطبيقات.

يعمل على إدارة غارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين يمتلكون فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة League of Legends في أسواق مختارة على مستوى العالم.

وتدعم غارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل. وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة غارينا هي جزء من مجموعة سي المحدودة والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية Sea Limited (NYSE: SE)، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea، بالإضافة إلى غارينا، شركة Shopee ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة SeaMoney ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة.

وتتمثل مهمة مجموعة سي Sea في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

لمزيد من المعلومات حول غارينا، يرجى زيارة https://www.garena.com

حول غارينا فاير فريGarena Free Fire

تعتبر فري فاير واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال عالمياً والتي تم تصميمها خصيصاً للاعبين من خلال الأجهزة المحمولة.

تم تطوير لعبة فري فاير ونشرها عالميًا بواسطة شركة غارينا العالمية، وكانت اللعبة الأكثر تحميلاً ضمن ألعاب الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم في عامي 2020 و2019.

حققت فري فاير رقمًا قياسيًا بلغ أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا على مستوى العالم.

اليوم، تشكل فري فاير أكثر من مجرد عنوان للعبة لتكون منصة عالمية تلتزم فيها بإلهام الشباب للعب والمنافسة بأساليبهم الخاصة ضمن أحداث اللعبة وفي حياتهم اليومية بأفضل طريقة ممكنة والاستمتاع بمجريات اللعبة مع دعم الابتكار وتوسيع خيال اللعبة للأفضل.

للتعرف على أحدث إصدارات فري فاير، يمكن زيارة: https://www.facebook.com/GarenaFreeFireMENA

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.