The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

إتمام إنتاج أول سيارة من طراز فالكيري

إتمام إنتاج أول سيارة من طراز فالكيري
إتمام إنتاج أول سيارة من طراز فالكيري

أعلنت أستون مارتن، العلامة البريطانية الرائدة في صناعة السيارات الفارهة، اليوم عن الانتهاء من إنتاج أولى السيارات الخارقة من طراز فالكيري، في إطار عمليات الإنتاج الجارية حالياً تمهيداً لتسليمها للعملاء خلال الأسابيع المقبلة.

  • العلامة الرائدة تبدأ عمليات إنتاج السيارة المرتقبة بالكامل ضمن مقرها الرئيسي في غايدون
  • السيارة الخارقة هي أول سيارة فورمولا1®مخصصة للقيادة على الطرقات
  • العلامة المرموقة تستعد لتسليم مجموعة من سيارات فالكيري الخارقة للعملاء

غايدون، المملكة المتحدة؛ 04 نوفمبر 2021: أعلنت أستون مارتن، العلامة البريطانية الرائدة في صناعة السيارات الفارهة، اليوم عن الانتهاء من إنتاج أولى السيارات الخارقة من طراز فالكيري، في إطار عمليات الإنتاج الجارية حالياً تمهيداً لتسليمها للعملاء خلال الأسابيع المقبلة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال توباياس مويرز، الرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن: “نشعر بالسعادة لانتهائنا من إنتاج أول سياراتنا الخارقة على الإطلاق، حيث بذل العاملون في برنامج أستون مارتن فالكيري أقصى الجهود للوصول إلى هذه النتيجة الرائعة وتقديم سيارة فورمولا 1®يمكن قيادتها على الطرقات.

وجاءت فالكيري ثمرة التفاني المذهل الذي أظهره عدد كبير من المهندسين والفنيين المميزين ممن بذلوا أقصى جهودهم لبدء مرحلة إنتاج هذه السيارة الخارقة. وكلنا ثقة بأهمية هذه الخطوة لتلبية تطلعات عملائنا وتعزيز تجارب قيادتهم”.

 أستون مارتن لاجوندا
أستون مارتن لاجوندا

ويتم تصميم فالكيري في مقر العلامة التجارية الرئيسي في غايدون بالمملكة المتحدة، مثل جميع سيارات أستون مارتن؛ مع إشراف فريق متخصص من الفنيين الاستثنائيين على مراحل تصنيع كل سيارة من سيارات فالكيري، البالغ عددها 150 سيارة، منذ دخولها منطقة إنتاج فالكيري الخاصة وحتى تسليمها للعملاء.ويجدر بالذكر حاجة كل سيارة إلى أكثر من 2000 ساعة عمل يدوي لتصنيعها بالكامل.

ويتم اختبار سيارة فالكيري على حلبات السباق في منشأة أستون مارتن الفاخرة في سيلفرستون، التي شهدت العديد من عمليات تطوير السيارة الخارقة باعتبارها موطن سباقات السيارات البريطانية.

 أستون مارتن لاجوندا
أستون مارتن لاجوندا

وتتألق سيارة أستون مارتن فالكيري بمحرك هجين V12 بقوة 1155 حصان، وتجمع بين المفاهيم والتقنيات التي تميز سباقات فورمولا 1®لتعيدرسم ملامح قطاع السيارات الخارقة في العالم.

 أستون مارتن لاجوندا
أستون مارتن لاجوندا

أستون مارتن لاجوندا:

تعتبر أستون مارتن لاجوندا مجموعة بريطانية متخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة؛ وهي تركز بالدرجة الأولى على تصنيع وإنتاج سيارات حصرية وسيارات الدفع الرباعي الرياضية ومتعددة الاستخدامات. وتدمج هذه العلامة التجارية المتميزة بين أحدث التقنيات المتقدّمة، ومهارات التصنيع الحرفية العالية، والتصاميم الفريدة والأنيقة، بهدف إنتاج طرازات رائدة، من بينها فانتاج، ودي بي 11، ودي بي إس سوبر ليجيرا، إلى جانب دي بي إكس الأحدث من نوعها في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.وانطلاقاً من مقر عملها بمنطقة جايدون في إنجلترا، تقوم أستون مارتن لاجوندا بتصميم وتصنيع وإبداع سيارات رياضية متألقة تُباع في 55 دولة في جميع أنحاء العالم.

وتأسست علامة لاجوندا في عام 1899، فيما تأسست علامة أستون مارتن عام 1913؛ وقد تم دمج الشركتين معاً في عام 1947 بعد شرائِهما من قِبل الراحل السير ديفيد براون.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.