The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

«إسيت» تحصل على جوائز “أفضل منتج منAV-Test” لأفضل برامج مضاد فيروسات لنظام التشغيل ويندوز

كتب_عبدالعزيز خلف

«إسيت» تحصل على جوائز "أفضل منتج منAV-Test"  لأفضل برامج مضاد فيروسات لنظام التشغيل ويندوز
«إسيت» تحصل على جوائز “أفضل منتج منAV-Test” لأفضل برامج مضاد فيروسات لنظام التشغيل ويندوز

تم تكريم شركة «إسيت» ESET، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني، بجوائز “أفضل منتج” في أحدث تقارير مراجعة وشهادة منتجات AV-TEST في فئتي الأعمال والمستهلكين المنزليين.

حصلت منتجات “أمن إسيت لنقاط النهاية 7.3” و “أمن إسيت للإنترنت13.2” لنظام التشغيل ويندوز لمجموعات الأعمال والمستهلكين على التوالي – على جوائز المنتج الأعلى في درجات الحماية وقابلية الاستخدام المثالية في اختبارات أغسطس وأكتوبر 2020.

AV-TEST منظمة اختبار مستقلة رائدة، تستخدم مجموعات كبيرة من عينات البرامج الضارة في العالم لتخلق بيئة حقيقية من الاختبار الواقعية للتوصل لافضل الحلول الأمنية الفعالة.

قيمت الاختبارات أفضل برامج مكافحة فيروسات لنظام التشغيل ويندوز لكل من المستخدمين المنزليين والشركات، مع تقييم جميع البائعين عبر ثلاث فئات رئيسية: الحماية والأداء وقابلية الاستخدام.

في كل من تقييمات المستهلك والأعمال، حصلت حلول «إسيت» على 6 درجات مثالية في فئة الحماية، والتي تقيس الحماية من البرامج الضارة مثل الفيروسات وهجمات طروادة، وحصلت على 6 نقاط مثالية في فئة قابلية الاستخدام، والتي تقيس تأثير حلول الأمن على سهولة استخدام الكمبيوتر و قدرات تشغيله.

سجل كلا الحلين أيضًا درجات شبه مثالية قدرها 5.5 في فئة الأداء، والتي تقيس تأثير المنتج على سرعة الكمبيوتر في الاستخدام اليومي.

بالإضافة إلى النتائج الممتازة، حصلت «إسيت» في الصيف الماضي على شهادتها رقم 100 من قبل AV-Test – وهذا الإنجاز يعكس نجاح إستمر لعشر سنوات منذ أن حصلت «إسيت» على شهادتها الأولى من AV-Test في يونيو 2010.

وصرح “رومان كوفاتش”، كبير مسؤولي الأبحاث في «إسيت»، قائلاً: “من المشجع للغاية ليس فقط الاستمرار في تلقي الثناء على حلولنا الأمنية المنزلية والتجارية، ولكن أيضًا أن نحظى بتقدير لمدة عشر سنوات من النتائج المتسقة والمتميزة في اختبارات الجهات الخارجية.

نحن فخورون للغاية بعملنا في جعل التكنولوجيا أكثر أمانًا.

يؤكد هذا الاعتراف من AV-Test على أن حلولنا أثبتت فعاليتها في سيناريوهات العالم الحقيقي.

يمكن للشركات والمستخدمين المنزليين أن يكونوا على ثقة من أنهم في أيدٍ أمينة مع «إسيت».

بعد عام لا مثيل له، أصبحت حماية معلوماتك وبياناتك الحساسة أكثر أهمية من أي وقت مضى باستخدام برامج الأمان المتقدمة سواء في العمل أو في المنزل “.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.