The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

إطلاق الإقامة الطويلة بفندق “سومرست” في كازاخستان ضمن مشروعات “أسكوت المحدودة” العالمية

•يوفر فندق “سومرست” الإقامة القصيرة المريحة وتجربة الخدمات الاستثنائية مع خصم يصل إلى 20٪

• الإقامة لمدة لا تقل عن 30 يوماً مع خصم 30٪ لتجربة الإقامة الطويلة المميزة في فندق “سومرست”

• “سومرست” يتيح الاختيار بين الإستوديوهات السكنية، والشقق الفاخرة ذات الغرفة والغرفتين والثلاث والأربع بالإضافة إلى” البنتهاوس”

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 19 يناير 2023: كشفت شركة “أسكوت المحدودة”، العالمية الرائدة في إدارة المشاريع السكنيّة والفندقيّة، وصاحبة الشقق الفندقية والمسؤولة عن تشغيل فنادقها، عن إطلاق برنامج الإقامة طويلة الأمد في فندق “سومرست سيتي سنتر أتيراو” في جمهورية كازاخستان.

اذ يمكن للضيوف الاستمتاع بالإقامة الطويلة والمريحة في الشقق الفندقية ذات المستوى العالمي، والتي تمتاز بوسائل الراحة وتناسب نمط الحياة الفاخر.

يوفر فندق “سومرست” في كازاخستان سُبل الراحة للمسافرين من درجة رجال الأعمال للإقامة، لمدة لا تقل عن 30 يوماً مع خصم يصل إلى 30٪، لتجربة للإقامة الطويلة المميزة مع الخدمات الراقية التي يقدمها الفندق، ويمكن لضيوف “سومرست” الحجز عبر الموقع الإلكتروني، كما يوفر فندق “سومرست” الإقامة القصيرة المريحة وتجربة الخدمات الاستثنائية مع خصم يصل إلى 20٪.

ويضم فندق “سومرست ” مجموعة من الإستوديوهات السكنية الأنيقة، والشقق المتنوعة والفاخرة بغرفة وغرفتين وثلاث وأربع غرف يمكن الاختيار من بينها، بالإضافة إلى شقق البنتهاوس المميزة بلمسة متطورة وعصرية مع تراسات خارجية واسعة، حيث تم تصميم شقق فندق “سومرست” بأحدث الوسائل المعمارية الفريدة، والتي تعطي طابعاً أوروبياً ممزوجاً بالزخارف والألوان الثقافية الأصيلة في كازاخستان.

يتيح فندق “سومرست ” للضيوف المعيشة الراقية والاستمتاع بأحدث الوسائل الذكية والمريحة للإقامة في الفترتين الطويلة والقصيرة، لتشمل الإقامة؛ غرفة اجتماعات متطورة، مع مسبح داخلي واسع، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، ومنطقة ألعاب خارجية للأطفال، و”سبا رويال بيوتي” للاستجمام، وردهة “ايس أوف سبايدز” للألعاب، وقاعة “نوماد” للولائم الغذائية، كما يمكن للضيوف أيضا الاستمتاع بوجبات المتنوعة في مطعم “مانزارا” الذي يقدم المأكولات العالمية اللذيذة مع تحلية محلية شهية.

يقع فندق “سومرست سيتي سنتر أتيراو ” المكون من 12 طابقا في وسط الجانب الأوروبي الخلاب من البلاد تحديداً في كازاخستان، ويتمتع بموقع ملائم على شارع “Baqtygerey Qulmanov” المطل على نهر”Zhayik” الخلاب، ويبعد الفندق المذهل على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار “أتيراو الدولي” شمال غرب مدينة أتيراو في كازاخستان، وتحيط به العديد من الفعاليات الترفيهية والأنشطة الإقتصادية المختلفة، التي تتضمن الأعمال الدولية والمحلية والمطاعم المتنوعة، بالإضافة إلى وجود شارع “ساتبايي” الصاخب ومول “بايزار” الشهير في كازاخستان.

كما يمكن لضيوف فندق “سومرست سيتي سنتر أتيراو” زيارة برنامج” Ascott Star Rewards (ASR)” للفوز بعضوية مجانية، لتسهيل إدارة الحجوزات وإجراء تسجيل الوصول والمغادرة والحصول على قسائم إلكترونية وكسب النقاط أثناء إقامتهم من خلال تطبيق المحمول “Discover ASR”.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: coverasr.comhttps://www.dis

نبذة عن أسكوت المحدودة

أسكوت ليمتد (أسكوت) هي شركة سنغافورية نمت لتصبح واحدة من أبرز مشغلي الشقق الفندقية في العالم، تغطي محفظة أسكوت أكثر من 200 مدينة في 40 دولة عبر آسيا والمحيط الهادئ وآسيا الوسطى وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية، وتملك (أسكوت) أكثر من 89,000 وحدة فندقية مشغلة وما يقارب 64,000 وحدة قيد التطوير، أي بمجموع يزيد عن 153,000 وحدة في أكثر من 900 فندق.

تشمل العلامات التجارية للشقق الفندقية المزودة بالخدمات والفنادق التي تملكها الشركة: علامة أسكوت، ذا كريست كولكشن، سمرست، أوكوود، كويست، سيتادينز، ليف، ذا أنليميتد كولكشن، بريفيرينس، فيرتو، هاريس، فوكس، يلو، وبوب يقدم برنامج الولاء الفندقي من أسكوت، مكافآت أسكوت ستار، مزايا حصرية لأعضائه عند حجز إقامتهم مباشرةً في فنادق أسكوت المشاركة.

أسكوت، التابعة والمملوكة بالكامل لشركة كابيتالاند الاستثمارية المحدودة، هي الشركة الأولى التي قادت قطاع الشقق الفندقية ذات المستوى العالمي في آسيا والمحيط الهادئ مع افتتاح فندق أسكوت سنغافورة في العام 1984. واليوم، تمتلك الشركة سجلًا حافلًا يمتد لأكثر من 30 عامًا من النجاحات في القطاع والجوائز المرموقة والسمعة العالمية.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة :www.discoverasr.com

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.