The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

احتفالا بالذكرى الرابعة لفري فاير؛ فرقة “الباروك” تشارك في مقطع فيديو لغارينا

احتفالا بالذكرى الرابعة لفري فاير؛ فرقة "الباروك" تشارك في مقطع فيديو لغارينا
احتفالا بالذكرى الرابعة لفري فاير؛ فرقة “الباروك” تشارك في مقطع فيديو لغارينا

دبي، 26 أغسطس 2021: كشفت شركة غارينا عن تعاونها مع فرقة رقص “الباروك- L’Baroque’s ” المغربية الشهيرة في مقطع فيديو جديد تم اعداده في إطار احتفال الشركة بالذكرى السنوية الرابعة للعبة فري فاير.

ويتضمن التعاون مشاركة خمسة من أعضاء الفرقة، وهي أحدث فرقة محلية تتعاون مع غارينا، بأداء استعراضي على أنغام أغنية” ريونيون- Reunion“المخصصة للاحتفال بالذكرى الرابعة لفري فاير، والتي تم انتاجها بواسطة منسقي الأغاني “الدي جي” كشمير وألوك وديمتري فيغاس ولايك مايك.

ويضم الفيديو، الذي تبلغ مدته دقيقتين و 21 ثانية، كل من سامية تقي وسلمى اغنيو وزكريا حطوش وسحر شطار وياسين سرهير، الذين يحظون بشعبية كبيرة في المغرب ومنطقة شمال إفريقيا منذ تشكل الفرقة في عام 2018.

وكان أعضاء الفرقة في الأصل جزءًا من 7 Legends hip-hop crew، حيث فازوا ببطولة الهيب هوب المغربية في عام 2015، وتكرر فوزهم مرة أخرى في مهرجان الكيبوب الدولي (K-Pop International Festival) في المغرب عام 2017.

وشاركت فرقة الباروك في العديد من منافسات ومسابقات الرقص في المغرب وأوروبا، بالإضافة إلى الظهور في الإعلانات التجارية على التليفزيون وعلى الانترنت، ومشاركاتهم في مهرجانات في الرياض والمغرب، وتقديمهم العروض الحية والحملات على وسائل التواصل الاجتماعي. ولاحقا، شكلت الفرقة وكالتها للرقص “L’Baroque Entertainment SARL” والتي تتكون الآن من أكثر من 40 راقصًا ومصمم رقصات.

ويأتي التعاون بين شركة غارينا، أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الإلكترونية في العالم، وبين الباروك في إطار جهود الشركة المستمرة لتطوير محتوى مثير لعشاق فري فاير واللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك عبر تقديم تجارب أفضل تحمل طابعاً محلياً مقرباً منهم.  كما تعاونت غارينا مع فرقة الهيب هوب المصرية سواجرز- Swaggers Crew، التي قدمت أداءً على موسيقى أغنية ” ريونيون”.

وقامت غارينا، في وقت سابق من هذا العام، بالتعاون مع النجم المصري الشهير محمد رمضان، أول سفير لعلامة فري فاير في العالم العربي، وصاحب أول شخصية من نوعها ضمن أحداث اللعبة، والذي أصدر أغنية حصرية بعنوان “المكسب بتاعنا” لإلهام فرق غارينا فري فاير بالمنطقة التي شاركت في سلسلة (FFWS) 2021 التي عقدت في سنغافورة.

ويجب ألا يفوت كل لاعبي فري فاير ومحبيها في المنطقة الاحتفالات الكبرى بالذكرى السنوية الرابعة في 28 أغسطس، ويمكنهم التنافس في وضع كأس كلاش سكواد الذي سيبدأ في الفترة من 28 إلى 29 أغسطس.

يمكن مشاهدة فيديو فرقة الباروك هنا 

كشفت شركة غارينا عن تعاونها مع فرقة رقص "الباروك- L’Baroque’s " المغربية الشهيرة في مقطع فيديو جديد تم اعداده في إطار احتفال الشركة بالذكرى السنوية الرابعة للعبة فري فاير
كشفت شركة غارينا عن تعاونها مع فرقة رقص “الباروك- L’Baroque’s ” المغربية الشهيرة في مقطع فيديو جديد تم اعداده في إطار احتفال الشركة بالذكرى السنوية الرابعة للعبة فري فاير

غارينا:

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الإلكترونية عالمياً.

والتي أطلقت لعبة فري فاير، باتل رويال الشهيرة، المخصصة للجوال وتم تطويرها ذاتيا من قبل غارينا، وأصبحت أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلاً في العالم في عامي 2019 و2020 وفقاً لمجموعة App Annie العالمية لتحليل التطبيقات.

يعمل على إدارة غارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. وتدعم غارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل. وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة غارينا هي جزء من مجموعة سي المحدودة والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية Sea Limited (NYSE: SE)، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea، بالإضافة إلى غارينا، شركة Shopee ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة SeaMoney، ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة. وتتمثل مهمة مجموعة سي Sea في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

لمزيد من المعلومات حول غارينا، يرجى زيارة https://www.garena.com 

غارينا فاير فريGarena Free Fire

تعتبر فري فاير واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال عالمياً والتي تم تصميمها خصيصاً للاعبين من خلال الأجهزة المحمولة. تم تطوير لعبة فري فاير ونشرها عالميًا بواسطة شركة غارينا العالمية، وكانت اللعبة الأكثر تحميلاً ضمن ألعاب الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم في عامي 2020 و2019.

حققت فري فاير رقمًا قياسيًا بلغ أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا على مستوى العالم. اليوم، تشكل فري فاير أكثر من مجرد عنوان للعبة لتكون منصة عالمية تلتزم فيها بإلهام الشباب للعب والمنافسة بأساليبهم الخاصة ضمن أحداث اللعبة وفي حياتهم اليومية بأفضل طريقة ممكنة والاستمتاع بمجريات اللعبة مع دعم الابتكار وتوسيع خيال اللعبة للأفضل.

للتعرف على أحدث إصدارات فري فاير، يمكن زيارة: https://www.facebook.com/GarenaFreeFireMENA

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.