The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

الإعلان عن أسماء الفائزين بحملة “مهرجان المأكولات في بيتك” ضمن مهرجان دبي للمأكولات 2021

10 فائزين يتقاسمون الجائزة الكبرى وقدرها 500,000 درهم

الإعلان عن أسماء الفائزين بحملة "مهرجان المأكولات في بيتك" ضمن مهرجان دبي للمأكولات 2021
الإعلان عن أسماء الفائزين بحملة “مهرجان المأكولات في بيتك” ضمن مهرجان دبي للمأكولات 2021

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 أبريل 2021: أعلن مهرجان دبي للمأكولات عن أسماء الفائزين في السحب الخاص بحملة “مهرجان المأكولات في بيتك 2021” التي كانت إحدى أبرز فعاليات المهرجان الذي اختتم فعالياته في السابع عشر من الشهر الجاري.

وتقاسم 10 من سعداء الحظ الجائزة الكبرى وقدرها 500,000 درهم، ليحصل كل منهم على قسائم تسوق للمواد التموينية بقيمة 50,000 درهم لكل منهم.

وخلال الدورة الثامنة من مهرجان دبي للمأكولات 2021، أعطت “مهرجان المأكولات في بيتك” المتسوقين الذين أنفقوا 250 درهمًا على الأقل في كل من وايتروز، وسبينس، والمايا، ولولو هايبر ماركت، وتعاونية الاتحاد، فرصة الدخول في سحب للفوز بقسائم تسوق بقيمة 50,000 درهم كل أسبوع.

وتضمنت قائمة الفائزين الذين تم اختيارهم عشوائياً ضمن السحب: سليمان عمر أدبا وحسن عبد الله علي من تعاونية الاتحاد، ومانيكا لاخياني وديديث فيلالوبوس من المايا، وناديا ستوكس وكيني فاز من سبينس، وكيم لورانس وإيما لو من ويتروس. وآنا توماس، وغريشما في إيه من لولو هايبر ماركت.

وبإمكان الرابحين العشرة الاستفادة من القسائم التي فازوا بها لدفع قيمة مشترياتهم في الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المدينة من محلات الهايبرماركت التي فازوا من خلالها.

وللعلم، فإن كافة تجارب تناول المأكولات، وكذلك الفعاليات والأنشطة التي تضمنها مهرجان دبي للمأكولات خضعت لبروتوكولات الصحة والسلامة والتدابير الاحترازية لضمان تجربة آمنة للجميع.

لمزيد من المعلومات ومتابعة الأخبار حول أنشطة مهرجان دبي للمأكولات، الرجاء زيارة الرابط www.dubaifoodfestival.com و dubaifoodfest@ على وسائل التواصل الاجتماعي.

خلال الدورة الثامنة من مهرجان دبي للمأكولات 2021
خلال الدورة الثامنة من مهرجان دبي للمأكولات 2021

 مهرجان دبي للمأكولات

يحتفي مهرجان دبي للمأكولات كل عام بكافة أشكال الطهي على مستوى المدينة، ويرسّخ مكانة دبي كعاصمة لفنون الطهي في المنطقة من خلال برنامج يشمل عدّة فعاليات وأنشطة وعروضاً ترويجية رائعة، فضلاً عن مقابلة عدد من أشهر الطهاة العالميين.

ويعزّز هذا المهرجان من روح التنوّع والإبداع والتعدّد الثقافي الذي يميّز هذا القطاع في دبي ما بين مطاعم فاخرة من فئة الخمس نجوم للذواقة، إلى المطاعم التي تناسب جميع الميزانيات والتي تعتبر بمثابة “الجواهر الخفيّة”.

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تنظيم هذا الحدث السنوي الذي يدخل في دورته الثامنة التي تنطلق في 25 مارس وتستمر حتى 17 أبريل 2021.

مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.