الصلة: سلسلة بودكاست درامية جديدة بالتعاون مع GMC

الصلة: سلسلة بودكاست درامية جديدة تتبنى أسلوباً مبتكراً في التسويق المدمج
● شبكة فنيال للإعلام تطلق سلسلة بودكاست الصلة بالتعاون مع GMC
● سلسلة الغموض والدراما تتناول مغامرة مشوّقة أثناء رحلة برية تدور أحداثها في السعودية
دبي، الإمارات العربية المتحدة – 14 أبريل 2021: كشفت فنيال للإعلام، شبكة البودكاست الإقليمية التي تركز على منح تجارب صوتية غامرة للشباب العربي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعاونها مع شركة جي إم سي الشرق الأوسط وشركة نيكست برودكاست للإعلام وشبكة دنتسو إيجيس لإنتاج سلسلة بودكاست غموض ودراما جديدة. وتعكس هذه الشراكة التطور المتزايد الذي يشهده قطاع البودكاست في المنطقة وتنامي دور التسويق المدمج في مجال التجارب الصوتية، كما توفر فرصة مميزة لكل من العلامات التجارية ومنتجي البودكاست لتعزيز التجربة السمعية من خلال توحيد الجهود.
ومن المقرر إطلاق سلسلة الصلة، البودكاست المؤلف من ثمانية أجزاء، في شهر رمضان المبارك. وتدور أحداث القصة حول أخوين سعوديين ينطلقان في رحلة برية تمتد لـ 13 ساعة من جدة إلى الدمام في سيارة من طراز جي إم سي يوكن 2021، لتبدأ بعد ذلك المغامرات والأحداث الشيقة. فبعد تلقيهما مكالمة مستعجلة وغامضة من والدهما؛ يطالبهما فيها بالعودة السريعة إلى الدمام، يستقل الأخوان سيارة جي إم سي يوكن 2021 الفاخرة ليخوضا غمار رحلةٍ مليئة بالمفاجآت والتطورات. ويحاول الأخوان تقصي أسباب استدعائهما المستعجل عبر الاستعانة بالأقرباء وشركاء العمل ومصادر أخرى غير متوقعة، حيث يكتشفان حقيقة صادمة فور وصولهما، لكن ما يتعلمانه ويختبرانه خلال الرحلة يغير مجرى حياتهما.
وساعدت تقنيات التسجيل التي تتميز بجودة صوت عالية على إضفاء إحساس قوي بالواقعية والأصالة في كل حلقة من السلسلة الدرامية التي تم تسجيلها في مواقع خارجية بالسعودية. وتعود أصوات السيارة المدرجة في التسجيلات إلى سيارة جي إم سي يوكن 2021*، ما يضفي على الرحلة أبعاداً واقعية وحيوية. وزودت شركة جي إم سي سيارة جي إم سي يوكن دينالي 2021 بمحرك ثماني الأسطوانات بسعة 6.2 لتر وقوة 420 حصان، وهو الأقوى بين محركات سيارات الدفع الرباعي الرياضية. وتتميز سيارة دينالي بمقصورة فريدة ومجهزة بمعدات ذات نوعية ممتازة، حيث تحتوي على لوحة عدادات جديدة ومقاعد مميزة، وتأتي بأربعة خيارات لونية رائعة، لكل منها طابعه الخاص. وتتميز السيارة بتقنيات عالية المستوى1، تتمثل بالتصميم الجريء والمساحة الواسعة بالإضافة إلى التصميم الهندسي المتطور والأداء الرفيع.
وسينطلق الموسم الأول من الصلة يوم 13 أبريل بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث تُبث حلقتان منه أسبوعياً، ليكون خياراً مثالياً للعائلة لقضاء أوقات مليئة بالمغامرة والخيال خلال أمسيات الشهر الفضيل.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ليلى حمادة، المؤسِّسة المشاركة والرئيسة التنفيذية لشركة فنيال للإعلام: “يشكّل تعاوننا مع شريك يمكن إدراج علامته في أحداث القصة بشكل طبيعي، أهمية بالغة بالنسبة لنا، حيث بدا إقحام السيارة الشهيرة في قصة تتمحور حول مغامرة درامية خلال رحلة برية، طبيعياً ومنطقياً. ونحن مسرورون بهذه الشراكة وبالسيناريو الذي أتاح لنا استخدام سيارة يوكن، ما جعل السلسلة أكثر واقعية. ونتمنى أن تشكل السلسلة الجديدة إضافة ترفيهية ممتعة لمحبي المغامرة خلال الشهر الفضيل”.
من جهتها، قالت كيلي ماكدونالد، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق في جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط: “نقدّر في شركة جي إم سي قيمة شهر رمضان المبارك لصلتنا الوثيقة بالثقافة العربية، حيث نسعى لتوطيد علاقتنا وتعزيز روابطنا الوجدانية مع عملاءنا في المنطقة خلال الشهر الفضيل. ونحن متحمسون جداً لمعرفة أصداء هذا المشروع المشوق، الذي تشارك فيه سيارتنا من طراز جي إم سي يوكن 2021، في المجتمع السعودي الذي يُعد واحداً من أهم أسواق علامتنا. وكلنا ثقة بقدرة شركاءنا على تقديم تجربة مميزة من خلال سلسلة الصلة التي نتوق للبدء في بثها”.
يمكنكم الاستماع إلى مسلسل الصلة مجاناً على تطبيق آبل بودكاست عبر الرابط http://apple.co/alsilah
1استناداً إلى البيانات العامة وأبحاث جنرال موتورز الشرق الأوسط التي ستكون متاحة ابتداءً من أغسطس
اقتباسات إضافية حول الشراكة
وتعليقاً على الموضوع، قالت لمياء سلطاني، مديرة شراكات العملاء في نيكست برودكاست للإعلام: “تعكس هذه الشراكة الميل المتزايد لسكان المنطقة للاستماع إلى برامج البودكاست بعد تزايد محبيها عالمياً، وتمنح هذه البرامج عملاءنا فرصة الوصول إلى الجمهور بطرق غير مباشرة، حيث يستحوذون على انتباههم الكامل دون أن يتطفلوا عليهم. ونحن مسرورون بتعاوننا مع فنيال للإعلام وشبكة دنتسو إيجيس في مجال الإعلام التسويقي، ما أتاح لشركة جي إم سي أن تكون جزءاً من السلسلة، عبر دمج سيارة يوكن الجديدة بسلاسة في الأحداث”.
وقال جون إكامبي، المدير الرقمي في شبكة دنتسو إيجيس: “يتطور قطاع البودكاست في منطقتنا بوتيرة متسارعة، حيث يشكّل مساحة مؤثرة تجذب انتباه المستمعين دون تشتيت. وتتمثل أهمية الشراكة في إنتاج السلسلة بمواكبتها لإطلاق سيارة يوكون الجديدة، وتحقيق طموحنا بالتواصل مع محبي برامج البودكاست، وهو ما تحقق من خلال تعاوننا مع فنيال للإعلام ونيكست برودكاست للإعلام لتقديم تجربة سمعية ممتعة ومنسجمة مع الواقع لعملاءنا، وتحقيق الهدف التسويقي لعلامة جي إم سي”.
شركة فنيال للإعلام:
تُعد شركة فنيال للإعلام (www.finyalmedia.com)، شبكة بودكاست تتخصص بتقديم تجارب صوتية مميزة للشباب العربي في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتمثل مهمة الشركة في سرد قصص من شأنها مساعدة جيل الشباب على إعادة التواصل مع العالم العربي، ويتضمن ذلك القصص التي تتحدث عن ثقافة وتراث المنطقة، وتتنوع من القصص الكلاسيكية مثل ألف ليلة وليلة وجحا وسندباد التي تمت إعادة كتابتها بأسلوبٍ يجذب الجمهور العصري، وصولاً إلى الروايات التاريخية التي تتمحور حول مدننا العربية.
وتتوجه فنيال للإعلام عبر البودكاست الخاص بها إلى الشباب العربي باستخدام وسائط رقمية عند الطلب. ولاقت عروض الشركة إعجاب المستمعين الشباب؛ حيث سجلت أكثر من 3 ملايين عملية تنزيل في العالم العربي، وحققت المرتبة الأولى خمس مرات على منصة آبل بودكاست. وتم إطلاق فنيال للإعلام عام 2019 من قِبل ثلاثة أشخاص شغوفين بمجال البث الصوتي، وهم مشاري العنيزي وماجد القاسمي وليلى حمادة.
شركة جي إم سي:
تأسست جي إم سي عام 1902 كشركة رائدة في تصنيع الشاحنات، وتقدم الشركة لعملائها المنتشرين في مختلف أنحاء العالم، سيارات مصممة لأغراض محددة وفقاً لأعلى المعايير العالمية.
وتتنوع إصدارات الشركة من سيارات الدفع الرباعي المدمجة من طراز تيرين إلى كروس أوفر أكاديا ويوكن الحديثة وسييرا، التي تتميز بمزيج خاص من التقنيات الحسية والأداء المميز. وتشكل العلامة الفرعية دينالي درّة تصاميم جي إم سي بفضل الأداء المميز وتوفير وسائل الراحة.
لمزيد من التفاصيل حول إصدارات جي إم سي، يرجى زيارة الموقع الالكترونيwww.gmcarabia.com، وتويتر: gmcarabia@، وإنستاجرام: GMCArabia@ أو زيارة الرابط www.facebook.com/gmcarabia.
شركة نيكست برودكاست للإعلام:
تعد شركة نيكست برودكاست للإعلام (https://www.nextbroadcast.media) أكبر سوق للمحتوى الصوتي الرقمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع جمهور من المستمعين يفوق 300 مليون مستمع حول العالم. وتقدم الشركة إعلانات صوتية مبرمجة وعالية الأداء ضمن محتوى متميز، كما توفر التسهيلات الضرورية لإنتاج العروض الترويجية ورعاية برامج البودكاست.