The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

النسخة العاشرة من معرض عطايا تقدم منتجات المصممين المبدعين في منطقة الخليج

النسخة العاشرة من معرض عطايا تقدم منتجات المصممين المبدعين في منطقة الخليج
النسخة العاشرة من معرض عطايا تقدم منتجات المصممين المبدعين في منطقة الخليج

وجهة التسوق الفريدة عبر الإنترنت مستمرة حتى 31 مايو، وتعرض أعمال أكثر من 23 مصمم موهوب من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي

تدعم العائدات التي يتم جمعها من خلال التبرعات ورسوم تسجيل المشاركين 200 منحة تدريبية ممولة بالكامل للممرضين في جامعات مختارة بمختلف أنحاء العالم

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 19 أبريل 2021: 

تشهد النسخة العاشرة من معرض عطايا، المبادرة الخيرية السنوية، بتنظيم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وتحت رعاية ورؤية سمو الشيخة شمسة بنت حمدان آل نهيان، مساعد سمو رئيس الهيئة للشؤون النسائية، رئيسة اللجنة العليا لمبادرة عطايا، مشاركة عدد كبير من المبدعين والمصممين الموهوبين من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يعرضون مجموعة رائعة من المقتنيات الفريدة من نوعها، والمصنوعة يدوياً على منصة عطايا، وجهة التسوق التي تم إطلاقها مؤخراً على الإنترنت atayaprojects.ae.

مجموعة رائعة من المقتنيات الفريدة من نوعها، والمصنوعة يدوياً على منصة عطايا، وجهة التسوق التي تم إطلاقها مؤخراً على الإنترنت atayaprojects.ae.
مجموعة رائعة من المقتنيات الفريدة من نوعها، والمصنوعة يدوياً على منصة عطايا، وجهة التسوق التي تم إطلاقها مؤخراً على الإنترنت atayaprojects.ae

وكان معرض عطايا، الذي ينظمه الهلال الأحمر الإماراتي، قد أضحى من أبرز الفعاليات الثقافية التي تستضيفها أبوظبي، كما تحول إلى علامة مميزة في مجال العمل الاجتماعي والإنساني في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء العالم.

ومع وصوله إلى العام العاشر، يقام معرض “عطايا”، عبر منصة تسويق الكترونية حتى 30 مايو، ويمكن للمتسوقين اكتشاف مجموعة متنوعة من الأعمال الإبداعية التي قدمها كبار المصممين والمبدعين الموهوبين من مختلف أرجاء المنطقة، وتسوق هذه المقتنيات والتصاميم التي تتنوع ما بين الأزياء والإكسسوارات والديكور المنزلي والطعام.

المجوهرات:

كانت المصممة البحرينية عزة الحجيري مفتونة منذ طفولتها بتاريخ وأساطير بلدها.

وبفضل الصيت الذي تمتلكه البحرين عبر التاريخ لما تحتويه من ذهب ولؤلؤ طبيعي، أدركت عزة أنها لم تكن لتجد وسيلة أفضل للحفاظ على سحر جزيرتها.

وقد أوصلها شغفها بالطبيعة والثقافة والمجوهرات إلى مجال التصميم.

ويمكن للعملاء الذين يتسوقون عبر منصة عطايا على الإنترنت اكتشاف علامتها التجارية الرائعة: Azza Fine Jewellery.

يمكن للعملاء الذين يتسوقون عبر منصة عطايا على الإنترنت اكتشاف علامتها التجارية الرائعة: Azza Fine Jewellery
يمكن للعملاء الذين يتسوقون عبر منصة عطايا على الإنترنت اكتشاف علامتها التجارية الرائعة: Azza Fine Jewellery

وتصف المصممة الموهوبة تصاميم علامتها التي أطلقتها في 2012، بأنها “تمثل رقصة تنتقل بين هذه الجزيرة الغامضة والحياة العصرية”.

وتضم مجموعة تصاميمها: “Pearls of Eden”، وهي مجموعة متميزة من قطع اللؤلؤ المذهلة والمصممة لمحبي وجامعي اللؤلؤ الطبيعي.

مجموعة متميزة من قطع اللؤلؤ المذهلة والمصممة لمحبي وجامعي اللؤلؤ الطبيعي.
مجموعة متميزة من قطع اللؤلؤ المذهلة والمصممة لمحبي وجامعي اللؤلؤ الطبيعي

تتضمن أفضل المواهب الإبداعية من البحرين أيضاً علامة مجوهرات مطر، مؤسسة المجوهرات الفاخرة والمتخصصة في التحف المصنوعة يدوياً، والتي تضم اللؤلؤ الطبيعي الذي يعد من المجوهرات الفريدة والمتميزة في البحرين.

وتعد مجوهرات مطر شركة عائلية مرموقة في البحرين، ولها جذور تعود إلى عدة أجيال. وصنعت كل مجموعة من اللؤلؤ الطبيعي، كما أنها تستعرض أساليب غير مسبوقة لدمج اللؤلؤ في قطع فريدة من نوعها، بهدف إعادة هذه الأحجار المذهلة إلى مجدها.

تعد مجوهرات مطر شركة عائلية مرموقة في البحرين
تعد مجوهرات مطر شركة عائلية مرموقة في البحرين

الأزياء:

تكرم العلامة السعودية، المستوحاة من الثقافات العربية “كايا”، الجمال الطبيعي للأنوثة بمختلف أشكالها.

ومن خلال التركيز على الأقمشة الملموسة، بدءاً من الحرير الخالص والقطن إلى الأنواع الأكثر دقة، فقد صممت القفاطين والعبايات من Kaya لتوفير الراحة المطلقة مع الحفاظ على الأناقة الفائقة.

من خلال التركيز على الأقمشة الملموسة، بدءاً من الحرير الخالص والقطن إلى الأنواع الأكثر دقة، فقد صممت القفاطين والعبايات من Kaya لتوفير الراحة المطلقة مع الحفاظ على الأناقة الفائقة
من خلال التركيز على الأقمشة الملموسة، بدءاً من الحرير الخالص والقطن إلى الأنواع الأكثر دقة، فقد صممت القفاطين والعبايات من Kaya لتوفير الراحة المطلقة مع الحفاظ على الأناقة الفائقة

يمكن لعشاق الموضة الذين يزورون وجهة التسوق عبر الإنترنت ضمن معرض عطايا اكتشاف العلامة السعودية “Seba Designs”، وتقدم مجموعة مذهلة من العبايات والفساتين المصممة ضمن أحدت توجهات الموضة، إلى جانب علامة الأزياء الكويتية Jasmine’s Designs المستوحاة من الطبيعة وبنيتها الغنية والمتنوعة والأنماط والألوان، حيث تشتهر Jasmine’s Designs باهتمامها المعقد بالتفاصيل بالنسبة للخياطة والتطريز ونوعية المنسوجات، ما يجعلها من بين أفضل علامات الأزياء في الكويت.

يمكن لعشاق الموضة الذين يزورون وجهة التسوق عبر الإنترنت ضمن معرض عطايا اكتشاف العلامة السعودية "Seba Designs
يمكن لعشاق الموضة الذين يزورون وجهة التسوق عبر الإنترنت ضمن معرض عطايا اكتشاف العلامة السعودية “Seba Designs

العطور:

تشارك علامة By Shamael للعطور ضمن مبادرة عطايا منذ عام 2014، وهي تعود لخبيرة العطور الكويتية شمايل الخشرم، وتتميز بخمس خطوط عطرية، بإجمالي 25 منتجاً تتميز بروائح فرنسية وعربية ممزوجة بدقة لإرضاء جميع الأذواق: بالإضافة إلى نوع خاص من الروائح من أحدث المنتجات، وهو خط الأطفال الذي يتكون من عطور خالية من الكحول بنسبة 100% ويمكن استخدامها للأطفال والأمهات.

وكان معرض عطايا، الذي ينظمه الهلال الأحمر الإماراتي، قد ساهم بتقديم الدعم للعديد من المشاريع الخيرية في جميع أنحاء العالم، مثل إنشاء المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية التخصصية، وتغطية تكاليف العلاج لآلاف المرضى، بالإضافة إلى إنشاء المدارس والمنازل. 

تشارك علامة By Shamael للعطور ضمن مبادرة عطايا منذ عام 2014، وهي تعود لخبيرة العطور الكويتية شمايل الخشرم
تشارك علامة By Shamael للعطور ضمن مبادرة عطايا منذ عام 2014، وهي تعود لخبيرة العطور الكويتية شمايل الخشرم

ومن خلال المنتجات المباعة والتبرعات المقدمة لمبادرة هذا العام، يهدف معرض عطايا إلى تقديم 200 منحة ممولة بالكامل للممرضين في جامعات مختارة في الهند والفلبين ومصر وألبانيا والبوسنة وموريتانيا والإمارات العربية المتحدة.

ومن خلال المنتجات المباعة والتبرعات المقدمة لمبادرة هذا العام، يهدف معرض عطايا إلى تقديم 200 منحة ممولة بالكامل للممرضين في جامعات مختارة في الهند والفلبين ومصر وألبانيا والبوسنة وموريتانيا والإمارات العربية المتحدة
ومن خلال المنتجات المباعة والتبرعات المقدمة لمبادرة هذا العام، يهدف معرض عطايا إلى تقديم 200 منحة ممولة بالكامل للممرضين في جامعات مختارة في الهند والفلبين ومصر وألبانيا والبوسنة وموريتانيا والإمارات العربية المتحدة

لتسوق منتجات فريدة من نوعها من إبداع مصممين وفنانين موهوبين من الإمارات العربية المتحدة والمنطقة وخارجها، يمكن زيارة الموقع الرسمي لمعرض عطايا، أو يمكن التبرع عن طريق https://www.atayaprojects.ae/

مبادرة عطايا:

انطلقت مبادرة عطايا في العام 2012 وبتنظيم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وتحت رعاية ورؤية سمو الشيخة شمسة بنت حمدان آل نهيان، مساعد سمو رئيس الهيئة للشؤون النسائية، رئيسة اللجنة العليا لمبادرة عطايا، كمعرض خيري سنوي. ونظرا للظروف التي يمر بها العالم من تحديات بسبب جائحة كورونا، سيقام عطايا لهذا العام على شكل منصة تسوق افتراضية وسيضم مجموعة واسعة ومتنوعة من الأزياء المميزة، والمجوهرات الراقية، الإكسسوارات والأثاث المنزلي، التي تم انتقاؤها بعناية من قبل لجنة عطايا العليا. تم تصميم جميع المعروضات من قبل مصممين وفنانين مبدعين على المستوى المحلي والعالمي. يخصص الريع لدعم مشاريع خيرية في جميع أنحاء العالم.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.