The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

بعد حملة مقاطعته في مصر.. فنانون يدعمون سعد لمجرد

كتب /سفيان السجاع

بعد حملة مقاطعته في مصر.. فنانون يدعمون سعد لمجرد
بعد حملة مقاطعته في مصر.. فنانون يدعمون سعد لمجرد


دعم عدد من الفنانين المصريين الفنان المغربي سعد لمجرد، بعد حملات المقاطعة التي طالته مؤخرًا على خلفية الإعلان عن إحيائه حفلا غنائيا، كان مقررا له أن يقام في مصر قبل أن يتم إلغاؤه على خلفية اتهامه في العديد من القضايا الأخلاقية.


ونرصد في السطور التالية أبرز الفنانين الذين دعموا سعد لمجرد في أزمته:


نبيلة عبيد:


الفنانة نبيلة عبيد كانت أول داعمي سعد لمجرد، إذ شاركت جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو لها احتوى على مشاهد من فيلم “الراقصة والسياسي”، مستعينة بأغنية “سعد”، الأخيرة “عدى الكلام” وعلقت على الفيديو قائلة: “الجمال عدى الكلام، سعد لمجرد صوت جميل من المغرب العزيز”.


ومن جانبه رد “لمجرد”، على فيديو “نبيلة”، قائلًا: “جزيل الشكر لك مدام نبيلة شرف كبير ولا يوصف أن أغنيتي تتحط على مونتاج من أروع لقطات تاريخك، أنتِ فعلا كنتي وستظلي محبوبة الجماهير أشكرك مرة أخرى على طيبة قلبك و تواضعك”.

الفنانة نبيلة عبيد


احمد فلوكس:


الفنان أحمد فلوكس حرص أيضًا على دعم “لمجرد”، من خلال نشر صورة له عبر حسابه بـ”إنستجرام”، قائلًا: “حبيبي يا معلم، واحشني وآراك قريبا في بلدك الثاني مصر مع جمهورك وناسك اللي بتحبك”.

الفنان احمد فلوكس


عمرو سعد:


كما حرص الفنان عمرو سعد على دعم لمجرد من خلال ترك تعليق له عبر حساب الأخير على إنستجرام، إذ قال: “أخويا الحبيب والغالى أنا أحب فنك أنا مصري”.

الفنان عمرو سعد


فيفي عبده:
الفنانة فيفي عبده دعمت سعد لمجرد من خلال استخدام “إيموجي قلوب”، عبر منشوراته على “إنستجرام

الفنانة فيفي عبدو


يذكر أنه خلال الفترة الماضية شن مستخدمو “السوشيال ميديا” حملات هجومية على الفنان سعد لمجرد بعد الإعلان عن حفلٍ جديدٍ يحييه بمصر، وهو ما انتهى باستجابة من القائمين على الحفل، وإلغائه حتى يتم حسم القضايا المتهم بها.

ومن المعلوم ان الفنان سعد لمجرد لم تتبث ادانته باي نوع من الاغتصاب لحد الساعة ولم يذنه القضاء الفرنسي .

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.