The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

بقيمة إجمالية وصلت إلى 3 مليون درهم إماراتي

رد تاغ تعلن عن أسماء الفائزين بسحب عروض رمضان الذي قدم ما يقارب 600 هاتف ذكي عالي الجودة من طراز سامسونج جلاكسي S21 الترا 5G

بقيمة إجمالية وصلت إلى 3 مليون درهم إماراتي
بقيمة إجمالية وصلت إلى 3 مليون درهم إماراتي

 07يونيو، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية في المنطقة، أسماء الفائزين بالسحب الخاص بعروض رمضان، والتي انطلقت في جميع الأسواق اعتباراً من 20 مايو 2021.

واستمرّ سحب تسوق واربح مع رد تاغ لمدة خمسة أسابيع ابتداءً من 11 أبريل، وقدّم حوالي 600 هاتف ذكي من  طراز سامسونج جلاكسي S21 الترا G5 للفائزين المحظوظين كجزء من الجوائز التي تقدمها العلامة بقيمة 3 مليون درهم إماراتي. وتمكّن العملاء من المشاركة في السحب عبر تسجيل رقم الفاتورة الخاصة بهم وتفاصيلهم الشخصية ضمن موقع إلكتروني مركزي مُخصص لهذا الغرض.

وتمّ الإعلان عن أسماء الفائزين على صفحات رد تاغ على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إجراء السحب الرقمي من قبل الهيئات المختصة.

د تاغ تعلن عن أسماء الفائزين بسحب عروض رمضان الذي قدم ما يقارب 600 هاتف ذكي عالي الجودة من طراز
د تاغ تعلن عن أسماء الفائزين بسحب عروض رمضان الذي قدم ما يقارب 600 هاتف ذكي عالي الجودة من طراز 

ويُعتبر جهاز سامسونج حلاكسي S21 الترا G5 من أبرز الهواتف الذكية التي توفرها علامة سامسونج حالياً، وأحد الأجهزة الشخصية الأكثر شعبية وانتشاراً في المنطقة. ولم تضع العلامة حدّاً أدنى لقيمة المشتريات كشرطٍ لدخول سحب تسوق واربح مع رد تاغ ضمن برنامج رمضان بونانزا، وذلك لتعزيز التزامها بتلبية تفضيلات عملائها باستمرار.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “يتمحور هدفنا في رد تاغ حول منح عملائنا الأوفياء مفاجآتٍ مذهلة وعروضاً فريدة على الدوام. ونحن سعداء بمستويات الحماسة الكبيرة التي أبداها الفائزون على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، ونود أن نهنئهم بفوزهم بهذه الجوائز المتميزة.

وأتوجه بالشكر لعلامة سامسونج على تعاونها مع رد تاغ، والذي مكّننا من توفير هذا العرض الاستثنائي للعملاء. ولم نضع حداً أدنى لقيمة المشتريات كشرطٍ لدخول السحب والفوز بجوائزه القيّمة، تعبيراً عن شكرنا وامتناننا لجميع عملائنا دون استثناء، وبغض النظر عن المبالغ التي ينفقونها ضمن متاجرنا”.

للمزيد من المعلومات والتعرف على أسماء الفائزين بجهاز سامسونج جلاكسي S21 الترا 5G  من رد تاغ، يرجى الاطلاع على القصص المنشورة على حسابات رد تاغ على مواقع التواصل الاجتماعي.

شهباز شيخ:

يشغل شهباز شيخ منصب الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ، العلامة التجارية التابعة لمجموعة بي إم إيه إنترناشونال والرائدة في تجارة الأزياء ومنتجات أنماط الحياة في منطقة الخليج العربي.

ويتميز شهباز برؤى متعمقة وخبرات متخصصة بالسوق الإقليمية، حيث عمل لما يقارب 20 عاماً في مختلف قطاعات الأزياء والمأكولات والتمويل لدى شركة بي إم إيه إنترناشونال، جنباً إلى جنب مع المهام التي أنجزها في المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت والإمارات.

ويتميّز شهباز بكونه لاعب تنس متمرس وحائز على العديد من الجوائز المرموقة. ويواصل شهباز مسيرته المتميزة في قطاع التجزئة، بعقليةٍ تركز على تحقيق الأهداف، ومنهجيةٍ استراتيجية مستوحاة من قيم الروح الرياضية، بالإضافة إلى قدرةٍ دائمة على التعلّم.

رد تاغ:

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات موضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير.

ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم.

وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 15 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.