The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

ترايثلون ياس 2021 المقدم من أدنوك يفتح باب التسجيل أمام المتسابقين الصغار

ترايثلون ياس 2021 المقدم من أدنوك يفتح باب التسجيل أمام المتسابقين الصغار
ترايثلون ياس 2021 المقدم من أدنوك يفتح باب التسجيل أمام المتسابقين الصغار

في ظل المستجدات الحالية، يفتح المنظمون باب التسجيل أمام الصغار ممن تقل أعمارهم عن 12 عامًا

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 5 أكتوبر، 2021: يفتح ترايثلون ياس 2021 المقدم من أدنوك باب التسجيل أمام المتسابقين الصغار من هواة ممارسة الرياضة الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا، متيحًا لهم المجال للمشاركة في فعاليات هذا السباق المجتمعي المميز بأجوائه العائلية.

ويعد ترايثلون ياس المقدم من أدنوك محطة بارزة في روزنامة الفعاليات المجتمعية الرياضية في أبوظبي، وحدثًا رئيسيًا يترقبه هواة فعاليات اللياقة البدنية، ويفتح الحدث باب المشاركة أمام جميع هواة ممارسة الرياضة من مختلف الأعمار ومستويات اللياقة البدنية، لاختبار قدراتهم وإمكاناتهم في مراحله المكونة من السباحة وركوب الدراجة الهوائية والجري.

ويشهد الحدث في نسخة 2021 تنظيم فئتين مخصصتين للمتسابقين الصغار، تتكون الأولى من السباحة لمسافة 200 متر، وركوب الدراجة الهوائية لمسافة 10 كم، والجري لمسافة 2.5، وتفتح هذه الفئة باب المشاركة أمام الصغار ممن تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا.

فيما تفتح الفئة الثانية باب المشاركة أمام المتسابقين الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و14 عامًا، وتتكون مراحلها من السباحة لمسافة 100 متر، وركوب الدراجة الهوائية لمسافة 5 كم، والجري لمسافة 1.5 كم.

ويمكن للمتسابقين الصغار تحت سن 12 عامًا ممن سجلوا للمشاركة في ترايثلون ياس المقدم من أدنوك في موعده الأصلي حجز موقعهم آليًا للمشاركة في الحدث في موعده الجديد.

أما المشاركين ممن تزيد أعمارهم عن 16 عامًا، فيوفر ترايثلون ياس المقدم من أدنوك لهواة هذه النوع من السباق ثمان فئات تتناسب مع مختلف مستويات المشاركين البدنية، ابتداءً من المتسابقين الذين يشاركون لأول مرة ووصولًا إلى المتسابقين المحترفين، ويشهد السباق في هذا العام إضافة فئة دواثلون الجديدة، وتتكون مراحل هذه الفئة من الجري لمسافة 5 كم، متبوعة بركوب الدراجة الهوائية لمسافة 21 كم، ثم الجري مجددًا لمسافة 2.5 كم.

ويمكن لهواة سباقات الترايثلون من مختلف مستويات اللياقة البدنية، سواء من المبتدئين أو المتسابقين أصحاب الخبرة السابقة، خوض مراحل السباق ضمن إحدى فئات سبرينت أو سوبر سبرينت أو الفئة الأولمبية، كما يمكن للراغبين المشاركة ضمن فرق في فئتي التتابع السبرينت والأولمبية.

يتميز ترايثلون ياس المقدم من ياس بمكانته الفريدة لدى مختلف فئات المجتمع
يتميز ترايثلون ياس المقدم من ياس بمكانته الفريدة لدى مختلف فئات المجتمع

ويتميز ترايثلون ياس المقدم من ياس بمكانته الفريدة لدى مختلف فئات المجتمع، حيث يجتمع خلال فعالياته هواة ممارسة الرياضة من مختلف مستويات اللياقة البدنية ضمن أجواء حافلة بالمتعة لاختبار قدراتهم وتمضية في الأجواء المفتوحة.

وتنطلق أولى فعاليات الحدث عند الساعة 6:30 صباحًا، كما يشهد اليوم فترة استراحة ما بين الحصة الصباحية والحصة المسائية تخفيفًا عن المشاركين من أثر ارتفاع درجة الحرارة خلال فترة الظهيرة. فيما يمكن للمشاركين استلام رزمة السباق يوم الثلاثاء 12 أكتوبر ما بين الساعة 6 و9 مساءً، خلال فعالية تدرب في ياس.

للمزيد من المعلومات حول ترايثلون ياس المقدم من أدنوك، يرجى زيارة الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس yasmarinacircuit.com

ويلفت المنظمون انتباه المشاركين بوجوب حصولهم على جرعتي من التطعيم المعتمد في دولة الإمارات لمواجهة فيروس كوفيد-19، بالإضافة إلى إبراز نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف مضى على صدورها أقل من 48 ساعة من موعد دخول موقع تنظيم الحدث.

تماشيًا مع التوجيهات الحكومية وحفاظًا على صحة وسلامة المشاركين والحضور في حلبة مرسى ياس، يطبق المنظمون الإجراءات الوقائية والاحترازية.

حلبة مرسى ياس

تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية متعددة الاستخدامات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

وبالإضافة إلى جدولها الحافل بالعديد من الأحداث الرياضية وفعاليات رياضة السيارات المخصصة للمحترفين والهواة مثل سباقات الدراج وأمسيات القيادة.

تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية.

كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف بقيادة عربات الكارتينج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات.

وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية “تدرّب في ياس” أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس، مؤكدة مكانتها الرائدة باعتبارها ملتقى الابطال.

لمحة عن شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات

تعمل شركة أبوظبي لإدارة رياض السيارات من مقرها الرئيسي الواقع في حلبة مرسى ياس في جزيرة ياس على تقديم تجارب فريدة ذات مستوى عالمي في مختلف أنحاء أبوظبي منذ عام 2009.

وعملت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات على الترويج للعديد من كبرى الفعاليات العالمية، بما في ذلك سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، بالإضافة إلى ما يزيد عن 400 فعالية سنويًا تتضمن أنشطة الصحة واللياقات البدنية وسباقات السيارات والفعاليات الترفيهية ومؤتمرات الأعمال الكبرى.

كما توفر الشركة أيضًا برنامجًا رائدًا لتجارب القيادة لكل من الشركات أو الأفراد على مدار العام في حلبة مرسى ياس. 

وبفضل هذه المجموعة الرائدة من الخبرات الواسعة، تتمتع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات بفريق عمل يتميز بخبراته الإقليمية الهائلة في تسويق الفعاليات والتواصل والترويج وإدارة المشاريع.

وبفضل هذه المواهب، تحتل شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات مكانة رائدة في إدارة الأعمال الرياضية. وتعمل الشركة حاليًا على توسيع أعمالها ونشاطاتها وشراكاتها الاستراتيجية في نشاطات لا ترتبط مباشرة بحلبة مرسى ياس، ويأتي ذلك ضمن مساعيها الرامية إلى تنفيذ رؤيتها طويلة الأجل الواسعة تماشيًا مع شركائها الاستراتيجيين في أبوظبي.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.