The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

تعرف على أهم أخبار الفن العربي اليوم

فنان شهير يتهم ذا فويس كيدز بالتزوير وهنيدي اول ضيوف برنامج السقا الجديد

فنان شهير يتهم ذا فويس كيدز بالتزوير
فنان شهير يتهم ذا فويس كيدز بالتزوير

طرح المطرب ماجد المهندس، فيديو كليب أغنية “شهد الحروف”، عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، من ضمن أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل 10 أغنيات متنوعه منها “ياللي أحبك موت”، و”جفن الليل”، و”لحظة هواي”، وغيرها من الأغاني، وقد حققت كليب أغنية “شهد الحروف”، على نسبة مشاهدات عالية خلال ساعات من عرضها، وتعاون ماجد المهندس في أغاني ألبومه مع الكثير من الشعراء، والملحنين، والموزعين.

المطرب ماجد المهندس
المطرب ماجد المهندس

بدأ الفنان أحمد السقا، في تصوير برنامجه الجديد وتعد هذه أولى تجاربه في مجال التقديم التلفزيوني، وبدأ بالنجم محمد هنيدي حيث سافر إلى بيروت الاسبوع الماضي، ولم يفصح أحمد السقا عن تفاصيل برنامجه ولم يستقر على قناة محدده لعرض البرنامج.

الفنان أحمد السقا
الفنان أحمد السقا

أحتفل كلا من الفنان رامي جمال، زوجته بالبومه الجديد “انا لوحدي” الذي طرح بالتزامن مع إحتفالات عيد الحب، مع الكثير من النجوم ومنهم ريم البارودي، وإيمان العاصي، وأيمي سالم، داخل احد المطاعم على نهر النيل، وتعاون المطرب رامي جمال في البومه الجديد مع الكثير من الشعراء والملحنين والموزعين.

الفنان رامي جمال
الفنان رامي جمال

ذهبت النجمه زينة، إلى معبد الأقصر، متحديه فيروس كورونا عقب تكريمها بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، والتقطت صورا مع السياح المصريين والأجانب لتنشيط السياحة، كرم مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية الفنانة زينه في حفل إفتتاحه وعقد لها مؤتمرا تحكي فيه عن تجربتها السنيمائيه، وبدايتها، مرورا بأهم المحطات في مشوارها الفني.

النجمه زينة
النجمه زينة

بدأ منذ قليل عزاء والد الفنان أحمد عزمي، الذي توفي الخميس الماضي، في مسجد حدائق

الجنه بمنطقة حدائق الاهرام، وحرص عدد من الفنانين على التواجد لتقديم واجب العزاء، كما شيع الفنان احمد عزمي جثمان والده يوم الخميس الماضي من مسجد خالد بن الوليد بحدائق الاهرام.

الفنان أحمد عزمي،
الفنان أحمد عزمي،

هاجم الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، برنامج “ذا فويس كيدز”، والقناة، متهمها بالتلاعب في نتائج البرنامج والفائزين، وخداع الجمهور والمشاهدين، لأغراض معينه، حيث كتب تعليقا عبر صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك قائلا:

“نتيجة برنامج ذا فويس كيدز فاشلة وواضح فيها اللعب المقصود في النتيجة ولكن خداع التاسع وفرض النتيجة على الناس ضد البرنامج وضد الفن وضد العدل، ومش هتفرج عليه تاني لأن الفنان الي جوايا لا يقبل الظلم وعيب الي حصل، عيب انتي قناة مهمه والناس بتحترمك”.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.