The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

تكريم سونا غسان من هيئة ” IFZA” في دبي

.تكريم سونا غسان من هيئة " IFZA" في دبي
.تكريم سونا غسان من هيئة ” IFZA” في دبي

كرمت هيئة المنطقة الحرة الدولية في دبي” IFZA” سيدة الأعمال والفاشون بلوجر اللبنانية سونا غسان لما حققته من خطوات إيجابية ملموسة في مجال ريادة الأعمال بعد تأسيسها لشركة “clear it” المتخصصة في نشاط تخليص المعاملات والوثائق المرخصة ومقرها في دبي ، موضحة أن الشركة تمتلك فريق رفيع المستوى من الإستشاريين الإستراتيجيين للتعامل على المستوى الدولي والإقليمي سواء كان الأمر يتعلق بإستخراج مستند أو العثور على الحل المناسب للمستثمر ، مشيرة إلى أنها لديها فريق يقدم الإستشارة المهنية التي يحتاج لها المستثمر .

وقالت سونا إن “IFZA ” تحتل موقعًا استراتيجيًا فهى إحدى بوابات الأعمال الديناميكية لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وهي نقطة الاتصال الوحيدة لجميع خدمات تكوين وإدارة الأعمال في المنطقة الحرة، حيث توفر ” IFZA Dubai” للشركات المحلية والدولية المنصات والبنية التحتية والموقع المثالي الذي يعزز فوائد الموقع الجغرافي الاستراتيجي لدولة الإمارات العربية المتحدة والبنية التحتية ذات المستوى العالمي والبيئة الصديقة للأعمال والضرائب.

قالت إنها في استفادت من حزم ترخيص المنطقة الحرة التنافسية ، والتأسيس السريع والفعال
قالت إنها في استفادت من حزم ترخيص المنطقة الحرة التنافسية ، والتأسيس السريع والفعال

وقالت إنها في استفادت من حزم ترخيص المنطقة الحرة التنافسية ، والتأسيس السريع والفعال ، وفريق من الخبراء يتمتع بمعرفة حديثة بالقواعد واللوائح لضمان وضع الأساس التجاري لعميلك في الوقت المناسب وبطريقة آمنة.

وعن المغامرة التى خاضتها لدخول مجال الأعمال قالت “سونا” : “لا شك أن كل إنسانة طموحة تحلم بأن تصبح صاحبة أعمال، لكن الكثير منهن يتراجعن لأسباب مختلفة مثل الخوف من الخسارة وراس المال الغير كافي وأيضا عدم الاستعداد للخروج من منطقة الأمان والراحة”.

إن أفضل الأفكار التجارية هي تلك التي تقدم حلولًا للمشاكل، أو تلبي احتياجات غير ملبّاة
إن أفضل الأفكار التجارية هي تلك التي تقدم حلولًا للمشاكل، أو تلبي احتياجات غير ملبّاة

وأضافت سيدة الأعمال : “إن أفضل الأفكار التجارية هي تلك التي تقدم حلولًا للمشاكل، أو تلبي احتياجات غير ملبّاة أو غير مشبعة يمكنك أيضًا تحويل شغفك أو هوايتك إلى عمل تجاري ، أو الجمع بين مهاراتك الشخصية ومن هنا جاءتنى فكرة تأسيس الشركة” .

ووجهت “سونا” نصيحة لكل من يرغب في خوض التجربة “يجب أن تكوني صادقة مع نفسك بشأن نقاط قوتكِ وضعفكِ لتصبحي رائدة أعمال، فأيًا كان نوع العمل التجاري الذي تريدين ممارسته، يجب أن تكوني واسعة الحيلة، وبارعة في بناء العلاقات” .

وكشفت سونا إن الشركة تخصصت في نشاط تخليص المعاملات والوثائق المرخصة ومقرها في دبي ، موضحة أن الشركة تمتلك فريق رفيع المستوى من الإستشاريين الاستراتيجيين للتعامل على المستوى الدولي والإقليمي سواء كان الأمر يتعلق باستخراج مستند أو العثور على الحل المناسب للمستثمر ، مشيرة إلى أنها لديها فريقه سيقدم الإستشارة المهنية التي يحتاج لها المستثمر .

يذكر أن سونا غسان تعتبر من أشهر الفاشون بلوجر على مستوى الوطن العربي
يذكر أن سونا غسان تعتبر من أشهر الفاشون بلوجر على مستوى الوطن العربي

يذكر أن سونا غسان تعتبر من أشهر الفاشون بلوجر على مستوى الوطن العربي ، وهو مصطلح أصبح متعارف عليه في الوطن العربي من خلال السوشيال ميديا ، وهن السيدات المدونات عن الموضة إذ يتناولن أحدث إصداراتها بالعرض لجلسات تصوير مرتدية الماركات العالمية من أزياء أو إكسسوارات وتنشر الصور لمتابعيها على صفحات التواصل الإجتماعي المختلفة .

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.