The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

“جلسة فلسفة” بودكاست حواري جديد من مجلة “هي” بالتعاون مع رائدة الأعمال السعودية “ري جوزيف”

“جلسة فلسفة” بودكاست حواري جديد من مجلة “هي” بالتعاون مع رائدة الأعمال السعودية “ري جوزيف”

بودكاست حواري جديد يناقش مواضيع المجتمع السعودي بأسلوب عصري يواكب متطلبات حياتنا اليومية 

مجلة”هي” التابعة للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق تطلق سلسلة بودكاست “جلسة فلسفةفي نسخته الأولى بالتعاون مع رائدة الأعمال السعودية “ري جوزيف

 بودكاست “جلسة فلسفة” يتناول قضايا المجتمع والشباب بثقافة دمج اللغتين العربية والانجليزية 

الرياض – 02  مايو 2021: في خطوة تهدف إلى تناول قضايا المجتمع والشباب في المملكة العربية السعودية بأسلوب عصري، أطلقت مجلة “هي” التابعة للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق أول سلسلة بودكاست حواري فكري إبداعي وثقافي بعنوان “جلسة فلسفة” مع رائدة الأعمال السعودية “ري جوزيف”.

ويبث البودكاست أسبوعيا على منصات مجلة “هي”، على برامج البودكاست Apple وSpotify وSoundCloud وDeezer وGoogle Podcasts.

يطرح بودكاست “جلسة فلسفة” المؤلف من ثماني حلقات، مواضيع وآراء وأفكار مختلفة من منظور عصري مواكب للتغييرات الحاصلة اجتماعيا وابداعيا وثقافيا، ليشكل خيارا مثاليا للشباب يدعو إلى مناقشة المواضيع في سياق ترفيهي مثرٍ يدمج اللغتين العربية والإنجليزية.

بودكاست "جلسة فلسفة" تقدمه رائدة الأعمال السعودية ري جوزيف صاحبة علامة  “1954 by Rae Joseph” المتخصصة بالأزياء والاكسسوارات العتيقة (الڤنتج)
بودكاست “جلسة فلسفة” تقدمه رائدة الأعمال السعودية ري جوزيف صاحبة علامة  “1954 by Rae Joseph” المتخصصة بالأزياء والاكسسوارات العتيقة (الڤنتج)

بودكاست “جلسة فلسفة” تقدمه رائدة الأعمال السعودية ري جوزيف صاحبة علامة  “1954 by Rae Joseph” المتخصصة بالأزياء والاكسسوارات العتيقة (الڤنتج).  

تعيش ري جوزيف بين نيويورك والرياض، وتمتلك خبرات واسعة في مجالات مختلفة حيث مارست المحاماة لعدة سنوات قبل خوضها مجال الأزياء. وتصب ري اهتماماتها نحو مواضيع متنوعة في البودكاست بين الموضة والثقافة والفنون والقضايا الإجتماعية التي تخص المرأة. 

الحلقة الأولى من “جلسة فلسفة”

تناقش رائدة الأعمال والشخصية المؤثرة ري جوزيف في الحلقة الأولى من بودكاست “جلسة فلسفة” مفهوم وثقافة “الهبة” أو الهايپ “hype” وفق المصطلح المتداول عامياً، وتطرحه على المستمعين بشكل مبسط بناءً على ما تشهده من مواقف وتجارب يومية في مجتمعاتنا، وتناقش دلالات وآثار هذا الطابع في المجتمع حيث يتحول أي مكان نرتاده مثلًا أو حمية نتبّعها إلى إهتمام مجتمعي عام بمجرد كونه “هبّة” بالمصطلح العامي أو ظاهرة.

وتستضيف ري جوزيف في الحلقات المقبلة من بودكاست “جلسة فلسفة” نخبة من الشخصيات المؤثرة من خلفيات مختلفة تتحاور معهم في مواضيع متنوعة متعلقة بحياتهم المهنية والخاصة كخبيرة المكياج السعودية حصة العجاجي والفنانة السعودية تام تام وغيرهم من الضيوف المميزين.

تم تسجيل حلقات البودكاست في استديو المجموعة في المقر الرئيسي بالرياض
تم تسجيل حلقات البودكاست في استديو المجموعة في المقر الرئيسي بالرياض

تم تسجيل حلقات البودكاست في استديو المجموعة في المقر الرئيسي بالرياض، حيث يضم تقنيات تسجيل تتميز بجودة صوت عالية تساهم في إضفاء إحساساً قوياً بالواقعية وبأسلوب غير متكلف يشعر المستمتع بالقرب، ويرفع الحواجز الرسمية بطابع ترفيهي وعفوي.

روابط البودكاست:

Apple Podcasts: https://hia.li/3efl4A9

SoundCloud: https://hia.li/3xEB4mO

Spotify: https://hia.li/3gZJ3F1

Deezer: https://hia.li/3eas9lp

Google Podcasts: https://hia.li/33dRLHv

مجلّة "هي" هي المصدر العربي الريادي لمحتوى اللايف ستايل الفاخر
مجلّة “هي” هي المصدر العربي الريادي لمحتوى اللايف ستايل الفاخر

مجلة هي:

مجلّة “هي” هي المصدر العربي الريادي لمحتوى اللايف ستايل الفاخر، في نسختها المطبوعة وواجهاتها الالكترونية. وقد أخذت على نفسها مهمة تقديم محتوى موجه إلى المرأة العربية الراقية، لتساهم في إلهامها وتثقيفها وتسليتها وتمكينها، مسلطة الضوء على المواهب النسائية ورائدات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط.

كرمها “الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأنباء” لثلاث سنوات على التوالي بجائزة “أفضل موقع في مجال اللايف ستايل والترفيه والرياضة” في نسخة الشرق الأوسط، وتواصل “هي” حمل مشعل الإعلام العربي في السوقين الإقليمية والعالمية.

يصدر عن مجلة “هي” أيضا الموقع الالكترونيwww.hiamag.com  المميز بتصميمه الأنيق ومحتواه الغني. وصار هذا الموقع الذي يجسد روحية المجلة مرجعا أساسيا للمرأة العربية العصرية، يرفدها بأحدث الأخبار التي تهمها.

ري جوزيف
ري جوزيف

ري جوزيف:

 ري جوزيف، رائدة أعمال ومحامية سعودية تعمل في مجال الأزياء بين نيويورك والسعودية، حيث تدير علامتها التجارية 1954 by Rae Joseph المتخصصة بالأزياء العتيقة (الڤنتج) بين البلدين.

شخصية مؤثرة على شبكات التواصل الاجتماعي، تستخدم منصاتها لنشر الوعي حول تاريخ صناعة الازياء وثقافة الازياء العتيقة (الڤنتج) بمفهوم الموضة المستدامة، كما تطرح مواضيع ونقاشات متنوعة تخدم عالم الفن والموضة واسلوب الحياة بشكل عام، وتهتم وتسعى لدعم المواهب والحملات والمشاريع المحلية المبتكرة.

 “المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق” (SRMG)

“المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق” (SRMG) مؤسسة اعلامية متكاملة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي متخصّصة في نشر وطباعة وتوزيع وتسويق مختلف الوسائل الإعلامية، من صحف ومطبوعات ومواقع الكترونية وغيرها، في العديد من اللغات، وذلك عبر منصّات متعدّدة، إضافة إلى تشغيلها شبكات تلفزة إخبارية.

يقع المقر الرئيسي للمجموعة في الرياض، المملكة العربية السعودية – ولديها مكاتب في لندن ودبي وأماكن أُخرى من العالم. تُعتبَر المجموعة اليوم بمثابة مجموعة سريعة التوسُّع، وهي تخضع حاليًا لعملية تحوّل رقمي، بإشراف رئيستها التنفيذية السيدة جمانا راشد الراشد، (منذ أكتوبر 2020).

تمتلك المجموعة العديد من الشركات والمنصّات الإعلامية، أبرزها: “الشرق” للأخبار (الخدمة الإخبارية متعدّدة المنصّات)، إضافة إلى إصدارات رائدة، مثل: “الشرق الأوسط” (صحيفة العرب الدولية)؛ و”عرب نيوز” Arab News (الصحيفة اليومية الصادرة بالإنجليزية)؛ و”عرب نيوز – اليابان”؛ و”عرب نيوز بالفرنسية”؛ و”عرب نيوز – باكستان”؛ “الاقتصادية” (صحيفة متخصّصة بعالم المال والأعمال، والأخبار والتحاليل الاقتصادية اليومية باللغة العربية)؛ “الرياضية” (أخبار وتحاليل رياضية باللغة العربية)؛ “سيّدتي” (مجلة تعنى بقضايا المرأة وشؤونها)، و”مطبخ سيدتي”، و”تلفزيون سيّدتي”؛ “هيَ”؛ “الجميلة” (عالم الجمال والموضة)؛ “الرجل” (مجلة شهرية للرجال)؛ وغيرها.


إضافة إلى وسائلها الإعلامية الخاصة، تُدير المجموعة أيضًا وتُشرف على Independent Arabia (العربية)، التي تم إطلاقها في يناير 2019، من خلال اتفاقية تعاون مع The Independent (المملكة المتحدة)، والتي تشمل: Independent Türkçe (تركيا) وIndependent Urdu (أوردو) وIndependent Persian (الفارسية).

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.