The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

جونز سوشيال، مغامرة جديدة تقدّمها علامة جونز ذا جروسر

جونز سوشيال، مغامرة جديدة تقدّمها علامة جونز ذا جروسر
جونز سوشيال، مغامرة جديدة تقدّمها علامة جونز ذا جروسر

وجهة جديدة في ردهة فندق ميلينيوم المطار دبي مستوحاة من شغف السفر والطهي على النار في الهواء الطلق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 مايو 2021: أعلن مقهى جونز ذا جروسر الحائز على الجوائز والشهير بمنتجاته غير التقليدية وأقسام الجبن الفاخرة عن إطلاق وجهة مفعمة بالألفة ذات مفهوم جديد في دبي وهي جونز سوشيال.

ويحتلّ المطعم الجديد موقعًا مميزًا في ردهة فندق ميلينيوم المطار دبي، حيث يقدّم أشهى مأكولات المطابخ العالمية المطهوّة على النار في الهواء الطلق ويشجّع الضيوف على خوض تجربة تناول طعام استثنائية ضمن أجواء نابضة بالحياة تعكس شغف السفر.

ويضمّ مطعم جونز سوشيال ركن مشروبات وقاعة طعام ومطبخًا مفتوحًا تقع في وسطه شواية الحطب الكبيرة وركنًا مخصصًا لأنواع الجبن وشرائح اللحم الفرنسية وصالة للاسترخاء مليئة بالكراسي المريحة ومفروشة بسجادات الكليم ومزينة بالحرف اليدوية التي تزيد من رونق المكان.

 يضمّ المطعم مساحة فاخرة عالية السقف ومجهزة بأحدث التقنيات تتمتّع بإطلالة مكشوفة، يمكن حجزها إما كغرفة اجتماعات أو كقاعة طعام خاصة
يضمّ المطعم مساحة فاخرة عالية السقف ومجهزة بأحدث التقنيات تتمتّع بإطلالة مكشوفة، يمكن حجزها إما كغرفة اجتماعات أو كقاعة طعام خاصة

كذلك، يضمّ المطعم مساحة فاخرة عالية السقف ومجهزة بأحدث التقنيات تتمتّع بإطلالة مكشوفة، يمكن حجزها إما كغرفة اجتماعات أو كقاعة طعام خاصة.

وممّا لا شكّ فيه أن التصميم الداخلي الذوّاق يجعل من مطعم جونز سوشيال وجهة يومية، إذ يقدّم ألذّ المأكولات المميزة على الفطور والغداء والعشاء.

كذلك، يليق المكان بجلسة لتناول الكوكتيلات تزيح الهموم، فيما تدعو مساحة العمل التي تتميّز بالظلال البيضاء الضيوف لبدء مغامرة جديدة على وقع الموسيقى الهادئة.

ابدؤوا نهاركم من شبه جزيرة سورينتو وتمتّعوا بلحظات الصباح التي تتميّز بها جزيرة كابري مع طبق النيوكي الساخنة أو بانسيتا العجل المشوي أو شريحة واغيو كوبا تعلوها بيضة مقلية ذهبية.

أما على الغداء، فستكونون على موعد مع خبز باو من جزيرة مينداناو إلى جانب السلطعون والليمون الأخضر وصلصة تشيلي التمر الهندي، في حين يمكنكم التلذذ بنكهات المأكولات المطهوة على النار والتي تنعكس في أطباق ذا فتزروي أو طبق لحم جاكس كريك وهو عبارة عن أضلاع لحم قصيرة مطهوة مرتين، أو سمك الباراموندي المشوي على الفحم.

في أي وقت كان، جونز سوشيال هو وجهتكم للانطلاق في مغامرة جديدة إلى أبعد البلاد.

في هذه الأوقات العصيبة، جونز سوشيال هو وجهة عشاق التجارب الجديدة، ومقصد المارة الذي سيتجاوز التوقعات، ووجهة أولئك الذين يأملون في الانطلاق بعيدًا.

يستقبل جونز سوشيال الضيوف كافة أيام الأسبوع، من الساعة 8 صباحًا حتى 1 بعد منتصف الليل لتناول الفطور والغداء والعشاء والوجبات الخفيفة أو للعمل ضمن أجواء مؤاتية.

بإمكانكم حجز غرفة الطعام الخاصة أو حجز طاولة في القاعة من خلال الاتصال على 8790 702 4 +971 أو زيارة موقع social.com-www.jones

جونز سوشيال مطعم مفعم بالألفة مستوحى من شغف السفر يقدّم أشهى مأكولات المطابخ العالمية المطهوّة على النار في الهواء الطلق ويقع في ردهة فندق ميلينيوم المطار دبي
جونز سوشيال مطعم مفعم بالألفة مستوحى من شغف السفر يقدّم أشهى مأكولات المطابخ العالمية المطهوّة على النار في الهواء الطلق ويقع في ردهة فندق ميلينيوم المطار دبي

جونز سوشيال

جونز سوشيال مطعم مفعم بالألفة مستوحى من شغف السفر يقدّم أشهى مأكولات المطابخ العالمية المطهوّة على النار في الهواء الطلق ويقع في ردهة فندق ميلينيوم المطار دبي.

فنادق ميلينيوم وكوبثورن

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج.

فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة.

وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 44 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.