The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق خدمة جينيسيس رويال كير

جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق خدمة جينيسيس رويال كير
جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق خدمة جينيسيس رويال كير


الإمارات العربية المتحدة، دبي، 13 يوليو، 2021: 
أعلن المكتب الرئيسي لشركة جينيسيس في الشرق الأوسط وأفريقيا عن الإطلاق الإقليمي لخدمة جينيسيس رويال كير، خدمة التوصيل الفاخرة إلى المنازل، والتي تساهم في تقديم تجربة أفضل وأكثر راحة للعملاء عند شراء أحد طرازات جينيسيس.

وستصل خدمة جينيسيس رويال كير، التي بدأ إطلاقها في الكويت، إلى جميع أنحاء المنطقة قريباً، لتؤكد بالتالي على التزام جينيسيس في توفير تجربة لا مثيل لها لعملائها.

وفي تعليق له، قال عمر الزبيدي، مدير عام جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا، حول إطلاق المبادرة: “تلتزم جينيسيس بتوفير تجربة متميزة وفريدة من نوعها لعملائها.

لقد شهدنا خلال الأشهر الـ 12 الماضية تحولاً هائلاً في توجهات العملاء الراغبين في الحصول على التجربة التي يتوقعونها في صالة العرض وهم متواجدون في منازلهم.

إن إطلاق خدمة جينيسيس رويال كير في جميع أنحاء المنطقة سيوفر للعملاء تجربة موثوقة ومريحة مع جينيسيس، وهذا ما يعزز مكانتها بصفتها علامة تجارية فاخرة”.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.genesis.com/middleeast

 جينيسيس:

تطرح جينيسيس، العلامة التجارية المتخصصة بالسيارات الفارهة ذات التصاميم المميزة، نماذج رائعة تجسد “الأناقة الرياضية”، حيث تتضمن مجموعتها كلاً من G70 سيدان الرياضية الجديدة، وG80 سيدان الفارهة من الحجم المتوسط والجديدة كلياً، وG90 سيدان الفارهة، بالإضافة إلى GV70 وGV80.

وفي ظل وجود العديد من موزعي العلامة التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، فإن جينيسيس تعتزم افتتاح صالات عرض خاصة مستقلة ضمن المنطقة في المستقبل القريب.

للاطلاع على المزيد حول جينيسيس ومفهومها الجديد للرفاهية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.genesis.com/middleeast

جينيسيس على تويتر | يوتيوب | فيسبوك | انستجرام | لينكد إن

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.