The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

جينيسيس تعلن عن تعيين السيد جرايم راسل في منصب الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية

جينيسيس تعلن عن تعيين السيد جرايم راسل في منصب الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية
جينيسيس تعلن عن تعيين السيد جرايم راسل في منصب الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 28 ديسمبر 2021: أعلنت جينيسيس عن تعيينها جرايم راسل في منصب الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية، حيث سيتولى مهامه اعتباراً من 1 يناير 2022. وسيقود السيد راسل كل من الاتصالات وعمليات الإنتاج والمبيعات في شركة جينيسيس، ليضمن تقديم تجربة مميزة للعلامة التجارية عبر جميع نقاط الاتصال مع العملاء.

وسيكون السيد راسل مسؤولاً بشكل مباشر أمام جاي تشانغ، الرئيس العالمي لجينيسيس، ولوك دونكيرولك، المدير الإبداعي لها.

وسيتولى السيد راسل من خلال منصبه الجديد، مهمة تحسين تجربة العملاء عالمياً من خلال التخطيط والتنفيذ وإدارة العلامة التجارية واستراتيجيات التجارب الخاصة بها عبر الأسواق العالمية. وسيقود فريقاً من أصحاب الخبرات في مجال تجارب العملاء والبيع بالتجزئة لتوفير اتصالات مميزة للعلامة التجارية مع العملاء.

وفي تعليق له، قال السيد تشانغ: “مع النمو العالمي السريع في سوق المنتجات الفاخرة، فإننا نحتاج إلى تقديم تجربة أكثر تميزاً واتساقاً تضمن تحقيق المزيد من التطوير لجينيسيس.

وبصفتنا علامة تجارية عالمية فاخرة ذات رؤية مميزة، فإننا سعداء بوجود جرايم معنا في جينيسيس للارتقاء بالتجارب التي نقدمها للعملاء”.

ينضم السيد راسل إلى جينيسيس جالباً معه 15 سنة من الخبرة في تسويق العلامات الفاخرة وخدمات الاتصال، ومن ضمنها تولي منصب الرئيس العالمي للاتصالات في شركة بينتلي موتورز.

ويحمل السيد جرايم راسل شهادة بكالوريوس مع مرتبة الشرف في دراسات الأعمال من جامعة نابير في إدنبرة، اسكتلندا، كما انضم إلى برامج التعليم التنفيذي في كلية ألاينس مانشيستر للأعمال وكلية إمبريال كوليدج للأعمال بلندن.

وفي تعليق له، قال السيد راسل: “لقد لاحظت باهتمام صعود علامة جينيسيس التجارية والخطوات الكبيرة التي حققتها في الأسواق العالمية منذ إطلاقها.

إنني أتطلع إلى العمل مع هذا الفريق العالمي المتمتع بالموهبة والشغف وأن أكون جزءاً من مستقبل جينيسيس المشرق للغاية”.

السيد جرايم راسل
السيد جرايم راسل

جينيسيس:

تطرح جينيسيس، العلامة التجارية المتخصصة بالسيارات الفارهة ذات التصاميم المميزة، نماذج رائعة تجسد “الأناقة الرياضية”، حيث تتضمن مجموعتها كلاً من G70 سيدان الرياضية الجديدة، وG80 سيدان الفارهة من الحجم المتوسط والجديدة كلياً، وG90 سيدان الفارهة، بالإضافة إلى GV70 وGV80.

وفي ظل وجود العديد من موزعي العلامة التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، فإن جينيسيس تعتزم افتتاح صالات عرض خاصة مستقلة ضمن المنطقة في المستقبل القريب.

للاطلاع على المزيد حول جينيسيس ومفهومها الجديد للرفاهية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.genesis.com/middleeast

جينيسيس على تويتر | يوتيوب | فيسبوك | انستجرام | لينكد إن

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.