حصريا مجموعة أروى البناوي S / S20 تحتفل بالمرأة السعودية القوية

المصممة السعودية الصاعدة تتحدث عن أيقونات الطراز الملكي والاستقلال وأحلامها في افتتاح متجر رئيسي
المصممة العربية السعودية أروى البناوي هي بلا شك الشخص الذي يجب مراقبته. كانت المصممة الصاعدة تصنع الأمواج في الشرق الأوسط بأسلوبها الفريد ، وهو مزيج من الخياطة الحضرية مع الصور الظلية الأنثوية. تم إطلاق العلامة التجارية التي تحمل اسم البناوي في عام 2015 ، ومنذ ذلك الحين انتقلت من قوة إلى قوة. لقد تعاونت مع أسماء كبيرة في صناعة الأزياء ، وسرعان ما أصبحت من المشاهير المفضلين ، يرتديها أمثال كريس جينر ولانا الساحلي.
مجموعتها الأخيرة ، بعنوان “Alasafar” ، هي قطعة فنية أنيقة في السبعينيات ، تتراوح من معاطف الترنش الملونة إلى البذلات الرياضية. تقول المصممة إن خط S / S20 الخاص بها يرمز إلى تمكين المرأة ، وذلك باستخدام موضوع السفر “لتعكس المعنى على الاستقلال وعلاقته بالسفر لاتخاذ القرارات والمضي قدمًا في حياتك”.

the buzz تحققت لإجراء محادثة سريعة ولكن ثاقبة لمعرفة المزيد عن إلهامها في الموضة وخارجها.
إذا كان بإمكانك استخدام ثلاث كلمات لوصف علامتك التجارية ، فماذا ستكون؟
من هي أيقونات أسلوبك طوال الوقت؟
رمز أسلوبي النهائي هو والدتي. إنها تلهمني! وكذلك الأميرة دينا الجهني عبد العزيز وسارة جيسيكا باركر.
ما الذي جذبك إلى آندي وارهول والسبعينيات كموضوع لمجموعة S / S20؟
السبعينيات هي إحدى العصور المفضلة لدي ؛ كان والداي يشاركان قصصهما دائمًا وكنت مهووسًا بمشاهدة الأفلام في ذلك الوقت. عمل آندي وارهول ملهم للغاية ، لا سيما الألوان والعمق في رسائله.
اذكر أحد صيحات الموضة التي تثير حماسك أكثر في عام 2020.
الألوان والكثير والكثير من الألوان!
لقد تعاونت مع Adidas و Levi في الماضي. هل لديك أي تعاونات جديدة مثيرة في خط الأنابيب؟
التعاون مع KFC على وشك الوصول إلى الرفوف مع عدد قليل آخر سيتم الكشف عنه في الوقت المناسب.
أين تريد أن ترى علامتك التجارية بعد 5 سنوات من الآن؟
أود أن يكون لدي متاجر رئيسية في جميع أنحاء المنطقة!
