The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

رد تاغ تفتتح متجراً جديداً في سيتي سنتر الدوحة بقطر


العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية تفتتح أحدث فروعها في قلب منطقة الأعمال المركزية في الخليج العربي.

رد تاغ تفتتح متجراً جديداً في سيتي سنتر الدوحة بقطر
رد تاغ تفتتح متجراً جديداً في سيتي سنتر الدوحة بقطر

9 يونيو، دبي، الإمارات العربية المتحدة: افتتحت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، أحدث متاجرها في سيتي سنتر الدوحة، أحد أقدم المراكز التجارية في العاصمة القطرية الدوحة، يوم 2 يونيو 2021.

وبذلك ينضم مركز التسوق، الذي يتميز بموقعه الاستنراتيجي ويحتضن أكثر من 370 متجراً ووجهة ترفيهية، إلى قائمة المحطات التي تحتضن واحدة من أكثر العلامات التجارية المفضلة لدى سكان المنطقة.

ويعرض سيتي سنتر الدوحة، الوجهة الشهيرة التي يقصدها السكان والسياح، منتجات متنوعة بأسعار مدروسة، كما يتميز بمجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي والخيارات الترفيهية التي تضمن لجميع أفراد العائلة قضاء أوقات مسلية، مما يجعله موقعاً مثالياً لمتجر رد تاغ الجديد.

يضم متجر رد تاغ في سيتي سنتر الدوحة تشكيلات صيفية للأطفال والسيدات والرجال، وأحدث مجموعات العلامة التي تم طرحها بالتعاون مع ملكة المسرح ميريام فارس
يضم متجر رد تاغ في سيتي سنتر الدوحة تشكيلات صيفية للأطفال والسيدات والرجال، وأحدث مجموعات العلامة التي تم طرحها بالتعاون مع ملكة المسرح ميريام فارس

ويضم متجر رد تاغ في سيتي سنتر الدوحة تشكيلات صيفية للأطفال والسيدات والرجال، وأحدث مجموعات العلامة التي تم طرحها بالتعاون مع ملكة المسرح ميريام فارس، وتصاميم الأزياء الأنيقة المستوحاة من أشهر الشخصيات، إلى جانب مجموعة المستلزمات المنزلية والأدوات الفاخرة المصممة بإتقان وإبداع يعكس اسم العلامة التي تضم في محفظتها أكثر من 250 متجراً.

وبعد عمليات التجديد الشاملة في سيتي سنتر الدوحة، أصبحت الوجهة قادرةً على استيعاب 70 ألف زائر خلال أوقات الذروة. وإضافةً إلى موقعه المثالي في منطقة الأعمال المركزية وعلى بعد أقل من نصف ساعة بالسيارة من مطار حمد الدولي، يضم المركز التجاري مجموعة مميزة من العلامات الإقليمية والعالمية من بينها رد تاغ.

وفي تعليقه على إطلاق أحدث متاجر العلامة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، قال ساجد خان، المدير الإقليمي لدى رد تاغ في البحرين وقطر: “يعتبر المتجر الجديد في سيتي سنتر الدوحة جزءاً من خطة التوسع التي نتبعها لضمان سعادة عملائنا في المنطقة من خلال توفير تجارب وخدمات وعروض تسوق تلبي اهتماماتهم، وتجسد الرؤية التي تشتهر بها علامتنا. ويسعدنا أن يكون المتجر الجديد ضمن مركز تسوق شهير ومفضل لدى جميع أفراد العائلة، حيث تعكس هذه العلاقة الروابط التي تجمعنا مع عملائنا”.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

 رد تاغ:

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 14 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.