The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

سوديكسو تشارك بنجاح حملة “100 مليون وجبة

سوديكسو تشارك بنجاح حملة "100 مليون وجبة
سوديكسو تشارك بنجاح حملة “100 مليون وجبة

الإمارات العربية المتحدة، مايو 2021: أطلقت سوديكسو، الشركة العالمية الرائدة في تقديم الخدمات الرامية إلى تحسين جودة الحياة، مؤخرًا تحدي المشي الممتد لـ 10 أسابيع تحت عنوان “تحدي 1010 x” وذلك لزيادة الوعي بأهمية الصحة العقلية والبدنية وتشجيع الموظفين على اعتماد أسلوب متوازن وأكثر صحة. وقد تم إطلاق تحدي المشي في المقر الإقليمي للشركة، ليلقى إقبالاً واسعًا من موظفي سوديكسو الذين سجّلوا قرابة 10,000 خطوة يوميًا.

وفي مبادرة لتعزيز قيم العطاء في المجتمع قدمت سوديكسو الشرق الأوسط خلال شهر رمضان المبارك العدد الإجمالي للخطوات المسجلة إلى تبرعات دعماً لحملة “100 مليون وجبة” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتجدر الإشارة إلى أن تحدي 1010 x لاقى إقبالاً كبيرًا، إذ شارك جميع أعضاء فريق سوديكسو بروح رياضية تنافسية، بما في ذلك فريق القيادة العليا لتسجيل أكثر من 22.4 مليون خطوة.

وكان موظفو سوديكسو قد اعتمدوا المبادرة بشكل استباقي في روتين حياتهم اليومية، ما ساهم في زيادة اللياقة البدنية وزيادة مستويات الاحتفاظ بالموظفين على مستوى الشركة وتحفيز الإنتاجية والكفاءة على مستوى الموظفين.

كذلك، ستقوم الشركة بتحويل إجمالي الخطوات المسجلة إلى مبلغ نقدي لدعم مهمة دولة الإمارات العربية المتحدة في توفير 100 مليون وجبة للمحتاجين والأشخاص الذين طالتهم تبعات جائحة كورونا (كوفيد-19).

وقد أعرب فولبابو ساه، أحد موظفي فريق الدعم في المقر الإقليمي لسوديكسو وأحد الموظفين المشاركين في المبادرة، عن سعادته الغامرة بالتحدي قائلاً: “أنا سعيد جدًا لكوني جزءًا من هذه المبادرة.

في البداية، كنت مترددًا في التنافس مع رؤسائي وغيرهم. ومع ذلك، قررت أن أبذل قصارى جهدي، وها أنا اليوم في طليعة التحدي بعدما سجلت 1.4 مليون خطوة. أشعر بصحة جيدة والأهم من ذلك، لقد جعلتني هذه المبادرة أركّز على صحتي”.

واختتم رشيد نجيم، الرئيس التنفيذي لشركة سوديكسو الشرق الأوسط، بالقول: “لقد شارك موظفونا بالتحدي بشغف وأبدعوا فيه، لا سيّما أننا سنتبرع بالعائدات لدعم قضية إنسانية. في سوديكسو، نحن ملتزمون بالتأثير بشكل إيجابي على الحياة اليومية لموظفينا، على الصعيدين المهني والشخصي، إذ تتمحور فلسفتنا حول تعميم الفائدة على المجتمع، ونحن بكل تواضع نحاول دعم المجتمعات المتضررة من خلال مبادرة 100 مليون وجبة خلال شهر رمضان المبارك”.

لمعرفة المزيد عن سياسات ومبادرات المساواة بين الجنسين في مكان العمل، يرجى زيارة موقع سوديكسو الإلكتروني: www.sodexo.com

حضورنا في الشرق الأوسط

يقع المقر الرئيسي لشركة سوديكسو الشرق الأوسط في واحة دبي للسيليكون، ومنذ العام 1974، تقدّم الشركة خدمات تحسّن جودة الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. يعمل 7,500 موظف في 400 موقع تابع لشركة سوديكسو في كافة أنحاء الشرق الأوسط، ويقدّمون خدماتهم إلى 100,000 مستهلك يوميًا.

وعلى مدار 45 عامًا، نمت فرقنا لتقديم خدمات تتراوح بين خدمات الطعام والاستقبال والتنظيف وإدارة أعمال التشييد وصيانة الأصول والأمن وصيانة الأرضيات لعملائنا في المكاتب والمدارس والمستشفيات والقواعد العسكرية والمواقع النائية.

شركة سوديكسو:

تأسّست شركة سوديكسو في مرسيليا في العام 1966 على يد بيار بيلون، وهي شركة عالمية رائدة في تقديم الخدمات الرامية إلى تحسين جودة الحياة التي تعدّ العامل الأساسي في تحسين الأداء الفردي والمؤسسي.

تعمل شركة سوديكسو في 64 دولة وتقدّم خدماتها إلى 100 مليون مستهلك يوميًا من خلال مجموعة فريدة من الخدمات والمزايا والمكافآت التي تقدّمها في موقع العميل، فضلًا عن الخدمات الفردية والمنزلية. تتمتّع سوديكسو بخبرة تمتدّ على أكثر من 50 عامًا وتتجلّى في عروضها المتكاملة التي تشمل خدمات

الطعام، والاستقبال، والصيانة، والتنظيف، وإدارة المرافق والمعدات. كذلك، تقدّم الشركة إلى العملاء شتى الخدمات بدءًا من البرامج والخدمات التي من شأنها تعزيز مشاركة الموظفين في العمل، والحلول الكفيلة بتسهيل وتحسين تنقلاتهم وإدارة نفقاتهم، وصولاً إلى خدمات المساعدة المنزلية، ومراكز رعاية الأطفال وخدمات حراسة المباني.

ويقوم نجاح شركة سوديكسو وأداؤها الرفيع على استقلاليتها ونموذج أعمالها المستدام وقدرتها المستمرّة على تنمية وإشراك موظّفيها البالغ عددهم 420,000 موظف في جميع أنحاء العالم. وتجدر الإشارة إلى أنه تمّ إدراج شركة سوديكسو في مؤشرات كاك 20 (CAC Next 20) وFTSE 4 Good ومؤشر داو جونز للاستدامة.

للمزيد من المعلومات حول محفظتنا العالمية، تفضلوا بزيارة www.sodexo.com.

البيانات:

· 19.3 مليار يورو من الإيرادات الإجمالية للسنة المالية 2020

· 420,000 موظف حتى 31 أغسطس 2020

· الشركة الأولى في فرنسا التي توظّف أكبر عدد من الأفراد عالميًا والتي تعود للقطاع الخاص

· حضور في 64 دولة

· 100 مليون مستهلك يستفيدون من الخدمات يوميًا

· 11 مليار يورو من القيمة السوقية (حتى 11 يناير 2021)

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.