The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

صحتك أفضل هذا الصيف مع مياه الشرب أكوا بلس

صحتك أفضل هذا الصيف مع مياه الشرب أكوا بلس
صحتك أفضل هذا الصيف مع مياه الشرب أكوا بلس

نصائح تهمك من أكوا بلس حول أهمية الحفاظ على ترطيب الجسم في الصيف: أول مياه قلوية تخلو زجاجاتها بالكامل من مادة (بسفينول أ) في الإمارات العربية المتحدة

الماء هو أفضل السوائل التي تدخل الجسم صحة وترطيبًا. مع تصاعد درجات الحرارة القاسية في الصيف، يصبح الحفاظ على ترطيب الجسم أمرًا بالغ الأهمية، وذلك من خلال شرب كميات كافية من المياه التي تمنح الجسم العديد من الفوائد المثبتة علميًا.

مياه الشرب أكوا بلس القلوية، المعبأة في زجاجات بحجم 5 جالون خالية تمامًا من مادة (بيسفينول أ) الضارة التي تدخل في صناعة الكثير من الزجاجات البلاستيكية، هي مياه الشرب الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة، والتي يمكنها حماية الجسم من الجفاف، والحفاظ على معدلات صحية للترطيب.

إليكم معلومات هامة حول أهمية الحفاظ على هذه المعدلات الصحية للترطيب في فصل الصيف مع أكوا بلس:

الترطيب الصحي يمنحك الشعور بالشبع لفترات أطول

من السهل الخلط بين الشعور بالعطش والشعور بالجوع، وهو الأمر الذي يؤدي إلى استهلاك كميات من الأطعمة التي لا يحتاج إليها الجسم في محاولة لتلبية الحاجة إلى الترطيب، ومن ثم مشكلات زيادة الوزن.

عندما تقل معدلات الترطيب في جسمك عن المعدلات الصحية الطبيعية، فإن الجسم يعطي إشارات أولية بالجوع وليس بالعطش.

لذا فالاستجابة لهذه الإشارات بشرب كأس من الماء على الفور سيمنحك الشعور بالشبع والحفاظ على وزنك.

الترطيب الصحي يمنحك الطاقة اللازمة أثناء اليوم

يمكن أن يؤدي عدم شرب كميات كافية من المياه في الصباح إلى الشعور بالخمول والتعب في نهاية اليوم، وقد يتسبب أيضًا في حالات الإرهاق المزمن.

عليك المحافظة على عادة شرب كأس إلى كأسين من الماء قبل الخروج من المنزل بنحو 15 دقيقة، خاصة في درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف، والاحتفاظ بزجاجة معك في كل الأوقات.

الوقاية من الإمساك
الوقاية من الإمساك

الوقاية من الإمساك

انخفاض معدلات المياه في الجسم عن الطبيعي يمكن أن يؤدي إلى تباطؤ عملية الهضم ومشكلات الجهاز الهضمي مثل الإمساك. لتجنب الإصابة بالإمساك عليك شرب من 7-8 كؤوس من الماء كل يوم، ومن 8-10 إذا كانت ممارسة الرياضة بشكل جاد تمثل جزء من أنشطتك اليومية.

بداية يومك الصحيحة مع المياه القلوية النقية

من الضروري إعادة الترطيب إلى الجسم في الصباح بعد فترة النوم التي لا يحصل فيها الجسم على كميات كافية من الماء. يساعد شرب المياه القلوية أكوا بلس – والمياه القلوية تقل فيها الحمضية (pH) عنها في المياه غير القلوية وهي لذلك أفضل لصحة الجسم بشكل عام- على التخلص من السموم والأحماض المرتفعة في الجسم، والحفاظ على الترطيب لفترة أطول.

سعر الزجاجات حجم 5 جالون تتراوح بين 8-10 درهم إماراتي

يمكنكم طلب مياه الشرب أكوا بلس عبر الإنترنت من خلال www.myaquaplus.com. تابعوا كل جديد عن أكوا بلس عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال @myaquaplus

أكوا بلس:

أكوا بلس هي مياه الشرب الوحيدة في الإمارات العربية المتحدة المعبأة في زجاجات بحجم 5 جالون خالية تمامًا من مادة بيسفينول أ الكيميائية التي تعرف اختصارًا بالأحرف (BPA).

تخضع مياه الشرب أكوا بلس لعملية تنقية فريدة تمنحها خواص قلوية ومرطّبة ومضادة للأكسدة، وقد بدأ العالم يدرك حديثًا فوائد اتباع اسلوب حياة ترتفع فيه معدلات القلوية، وتشبه هذه التقنية الكيفية التي تعالج بها المياه الطبيعية.

يتم تقليص حجم عناقيد الماء في مياه الشرب أكوا بلس وذلك من أجل فعالية أكبر في ترطيب الجسم. لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة www.myaquaplus.com

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.