The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

عقد قران الفنان عايض والممثلة هبة حسين يتصدر الترند

عقد قران الفنان عايض والممثلة هبة حسين يتصدر الترند
عقد قران الفنان عايض والممثلة هبة حسين يتصدر الترند

تداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورةً تجمع الفنان الشاب عايض مع الممثلة والإعلامية هبة حسين، وكشفت الصورة عن عقد قران عايض على هبة، حيث كتب من خلالها على حسابه الرسمي في “إنستقرام”: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني اليوم.. وعسى الله يوفق يا رب”.

ليفاجأ المغني السعودي ومشهور السناب “عايض  القرني “، اليوم الأربعاء، متابعيه بإعلان زواجه رسميًا من الفنانة السعودية هبة حسين، وذلك من خلال حساباته الرسمية في “انستقرام” و”سناب شات”.

ونشر ” القرني” عددًا من الصور من عقد قرانه على الفنانة هبة حسين، ليحسم الجدل حول زواجه بعد تصدره التريند بمواقع التواصل، ونفي بعض المغردين زواجه.

وكتب عايض  القرني  على “تويتر”: “الحمد لله إنه حياتي وقراراتي بيدي مو بيد الناس”، وسبق ذلك تغريدة بعد تصدره تريند السعودية، قال فيه: “صباح الخير أو مساء الخير أو اللهم اجعله خير”.

من جانبه، بارك المشهور السعودي نايف حمدان، لصديقه عايض يوسف من خلال التعليق على ما نشره في تويتر، قائلًا : “ألف مبروك وعسى الله يبني بيتك على الخير وييسر أمرك”.

كما بارك المشهور عبد الكريم الحربي وأيضًا عبدالله الدرويش، بمناسبة زواج عايض يوسف وهبة حسين، وتمنوا لهما حياة سعيدة ومستقبل جميل.

هبة حسين
هبة حسين

وكانت هبة حسين قد شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل “مخرج 7″، الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، في أولى مشاركاتها الدرامية، بينما لا يزال عايض يشارك جمهوره عبر الأعمال المنفردة، وظهوره عبر “سناب شات”، وطرحه للأعمال بشكل مستمر.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.