The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

فريق ياس هيت للرياضات الالكترونية يحتفي بعامه الأول الحافل بالإنجازات

فريق ياس هيت للرياضات الالكترونية يحتفي بعامه الأول الحافل بالإنجازات
فريق ياس هيت للرياضات الالكترونية يحتفي بعامه الأول الحافل بالإنجازات

فريق ياس هيت للرياضات الالكترونية يحتفي بعامه الأول الحافل بالإنجازات

حقق الفريق الذي يتخذ من حلبة مرسى ياس مقرًا له إنجازات هامة في رياضة سباقات السيارات الالكترونية

شارك الفيق في أكثر من 1000 سباق محققًا 493 فوزًا

يشارك ياس هيت عن طريق سائقه أنخل إنوستروزا في الأولمبياد الافتراضي بعد تأهله ضمن التصفيات التي شهدت مشاركة 4000 سائق

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 2 سبتمبر، 2021: فيما يحتفي فريق ياس هيت للرياضات الالكترونية بالذكرى الأولى لتأسيسه، تؤكد النجاحات العديدة التي حققها الفريق في العام الأول من عمره على مستقبله الواعد، والاهتمام المتزايد برياضة السباقات الالكترونية في المنطقة.

وخلال عام واحد، هو عمر الفريق، لفت الفريق الإماراتي انتباه المهتمين بالرياضات الالكترونية على الساحة العالمية بتحقيقه العديد من الإنجازات في منصات الرياضات الالكترونية المختلفة، وشارك أعضاء الفريق خلال هذه الفترة في 1168 سباقًا، صعد فيها فريق ياس هيت منصة التتويج الافتراضية 786 مرة (67%)، وسجل 493 فوزًا (42%)، وحصد ألقاب تسع بطولات.

كما استقطب الفريق اهتمام العديد من الشركات الكبرى خلال هذه الفترة ووقع معها اتفاقيات شراكة، بما في ذلك شركة مايكروسوفت، والتي أسفرت الشراكة معها عن إطلاق بطولة مايكروسوفت جي بي، وشهدت هذه البطولة ذات الشعبية الواسعة حضور نخبة من أهم المنافسين في مجال الرياضات الالكترونية، ومن ضمنهم جايمي تشادويك، ومكسيم إم إكس إم، ورامز عزام، فيما أسفرت الشراكة مع كل من بيريللي وريتشارد ميل عن تصاميم ملفتة لسيارات الفريق الرقمية.

سجلت أكاديمية ياس هيت نجاحًا غير مسبوقًا في عامها الأول، واكتشفت العديد من المواهب الكامنة في المنطقة
سجلت أكاديمية ياس هيت نجاحًا غير مسبوقًا في عامها الأول، واكتشفت العديد من المواهب الكامنة في المنطقة

وسجلت أكاديمية ياس هيت نجاحًا غير مسبوقًا في عامها الأول، واكتشفت العديد من المواهب الكامنة في المنطقة، ومن ضمنهم الإماراتي الشاب خليفة القبيسي، وتوفر الأكاديمية للمواهب الناشئة في رياضة سباقات السيارات الالكترونية فرصة لصقل مواهبهم وإثبات إمكاناتهم في أعلى مستويات المنافسة. وتلقى متدربو الأكاديمية الصغار معارف وخبرات حول المنافسة الاحترافية، تحت إشراف مدرب الأكاديمية المختص ولاعب الرجبي الإنجليزي السابق توم ماي.

أما على مسار السباق، فقد سجل ياس هيت العديد من النجاحات خلال الشهور الإثني عشر الماضية، وتوج بلقب الموسم الثاني من بطولة سيم جريد للتحمل، التي تقام على منصة أسيتو كورسا.

كما قدم الفريق أداء قويًا في بطولة العالم سيم جريد في سي أو، والتي تقام أيضًا على منصة أسيتو كورسا، بالإضافة إلى بطولة إندي كار الالكترونية لعام 2021، والتي شارك فيه أعضاء ياس هيت دين وودز، وبالاز ريمينيك، وجواو فاز، وجوش لاد.

ولعل الإنجاز الأهم لأي من أعضاء الفريق هو تأهل أنخل  إنوستروزا للأولمبياد الافتراضي لعام 2021، وشارك سائق أجهزة المحاكاة التشيلي الجنسية في التصفيات التي استمرت على مدار أسبوع، وشهدت مشاركة 4000 متسابق تأهل منهم 16 سائقًا فقط، وقدم إنوستروزا أداءً مذهلًا، سجل فيه زمنًا تأهيليًا قياسيًا للمتسابقين في منطقة أمريكا الجنوبية والوسطى.

شارك فريق ياس هيت في موسمين من بطولة دوري V10 R العالمية، وواجه في إطار منافستها نخبة من أشهر العلامات في عالم رياضة السيارات
شارك فريق ياس هيت في موسمين من بطولة دوري V10 R العالمية، وواجه في إطار منافستها نخبة من أشهر العلامات في عالم رياضة السيارات

كما شارك فريق ياس هيت في موسمين من بطولة دوري V10 R العالمية، وواجه في إطار منافستها نخبة من أشهر العلامات في عالم رياضة السيارات، بما في ذلك بي إم دبليو، وريد بول، وويليامز، على مجموعة من أشهر الحلبات العالمية مثل سيلفرستون ومونزا وحلبة مرسى ياس.

وتم بث فعاليات ومنافسات دوري V10 R عبر كبرى شبكات البث العالمية، ونقلت شبكات ESPN، وBT الرياضية فعاليات البطولة في أوروبا والأمريكيتين، فيما تابع هواة الرياضات الالكترونية في المنطقة فعاليات البطولة عبر منصة ستارز بلاي أرابيا، وبعد النجاح الواسع الذي حققته البطولة في موسمها الأول، شهدت انضمام فريقين إضافيين إلى منافساتها للموسم الثاني، هما أستون مارتن وآر8جي، ليرتفع عدد الفرق المشاركة في البطولة من ثمانية إلى عشرة، ومن المتوقع أن يشهد الموسم القادم من البطولة والمقرر انطلاقه مع بداية العام القادم مزيدًا من التشويق والحماس.

وفيما تسلط هذه الإنجازات الضوء على النجاحات المتعددة لفريق ياس هيت، باعتباره من كبار المنافسين في مجال الرياضات الالكترونية، يواصل الفريق تطوير أدائه واستعداداته للمشاركة في نخبة من كبرى البطولات العالمية، ومن ضمنها سلسلة لو مان الافتراضية.

وبهذه المناسبة، قال سيف النعيمي، مدير فريق ياس هيت: “تمثل إنجازات فريق ياس هيت في عامه الأول أمرًا مذهلًا. فقد واجهنا نخبة من كبرى فرق الرياضات الالكترونية ذات الخبرة الطويلة، وحققنا 793 فوزًا، وحصدنا ألقاب تسع بطولات عالمية. ولن تتوقف مسيرتنا هنا، وضعنا خطة وأهدافًا استراتيجية نسعى لتحقيقها خلال الأشهر الإثني عشر القادمة، وسنواصل العمل على التطوير ونتابع برامجنا في الأكاديمية، بالإضافة إلى المشاركة في كبرى بطولات رياضة سباقات السيارات الالكترونية”

وأضاف: “وبالطبع، نتوجه بالشكر لسائقي الفريق على جهودهم الكبيرة، كما نتقدم بالشكر للرعاة، والكوادر التي تعمل معنا وراء الكواليس محافظين على سير العمليات، وبدون جهودهم كان من الصعب تحقيق هذه الإنجازات والارتقاء إلى هذه المكانة المرموقة في هذا المجال”.

 فريق ياس هيت للرياضات الالكترونية

انطلق فريق ياس هيت للرياضات الالكترونية من رؤية تجلت بإلهام وتطوير الجيل التالي من نجوم السباقات الافتراضية. ويضم فريقنا متعدد التخصصات الذي يتحلى بروح التنافس العالية نخبة من أفضل المواهب القادمة من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى أصحاب المواهب الناشئة في الرياضات الالكترونية في الإمارات.

ويتميز الفريق الذي يتخذ من حلبة مرسى ياس مقرًا له عن طريق برامجه العالمية الرائدة للسباقات ونظام أكاديميته الرائد ومجتمعه المهتم بالرياضات الالكترونية وعزيمته على تحقيق النجاح في مجال السباقات الافتراضية الذي يشهد انتشارًا متزايدًا

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.yasheat.com

شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات

تعمل شركة أبوظبي لإدارة رياض السيارات من مقرها الرئيسي الواقع في حلبة مرسى ياس في جزيرة ياس على تقديم تجارب فريدة ذات مستوى عالمي في مختلف أنحاء أبوظبي منذ عام 2009.

وعملت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات على الترويج للعديد من كبرى الفعاليات العالمية، بما في ذلك سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، بالإضافة إلى ما يزيد عن 400 فعالية سنويًا تتضمن أنشطة الصحة واللياقات البدنية وسباقات السيارات والفعاليات الترفيهية ومؤتمرات الأعمال الكبرى.

كما توفر الشركة أيضًا برنامجًا رائدًا لتجارب القيادة لكل من الشركات أو الأفراد على مدار العام في حلبة مرسى ياس.

وبفضل هذه المجموعة الرائدة من الخبرات الواسعة، تتمتع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات بفريق عمل يتميز بخبراته الإقليمية الهائلة في تسويق الفعاليات والتواصل والترويج وإدارة المشاريع.

وبفضل هذه المواهب، تحتل شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات مكانة رائدة في إدارة الأعمال الرياضية. وتعمل الشركة حاليًا على توسيع أعمالها ونشاطاتها وشراكاتها الاستراتيجية في نشاطات لا ترتبط مباشرة بحلبة مرسى ياس، ويأتي ذلك ضمن مساعيها الرامية إلى تنفيذ رؤيتها طويلة الأجل الواسعة تماشيًا مع شركائها الاستراتيجيين في أبوظبي

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.