The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

فري فاير تتعاون مع مغني الراب المصري أحمد سانتا في احتفالها بالإطلاق العالمي لفري فاير ماكس

فري فاير تتعاون مع مغني الراب المصري أحمد سانتا في احتفالها بالإطلاق العالمي لفري فاير ماكس
فري فاير تتعاون مع مغني الراب المصري أحمد سانتا في احتفالها بالإطلاق العالمي لفري فاير ماكس

● أحمد سانتا يغني النسخة العربية من أغنية “To the Max” المعدة للاحتفال بإطلاق فري فاير ماكس.

● صممت نسخة فري فاير ماكس كتطبيق مستقل يقدم تجرب محسنة للعبة فري فاير مع رسومات وميزات مطورة.

دبي، 28 سبتمبر 2021: أطلقت نسخة لعبة فري فاير ماكس- Free Fire MAX عالميا بعد إطلاقها الناجح في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في وقت سابق من هذا العام وتحقيقها لشعبية كبيرة وزيادة الطلب العالمي عليها.

وتعتمد نسخة فري فاير ماكس، المصممة كتطبيق مستقل للهاتف المحمول، نفس طريقة لعب فري فاير التي يلعبها ويحبها الكثيرون حول أنحاء العالم، ولكن مع مواصفات محسّنة.

تعزيز وتحسين تجربة المستخدمين سمة رئيسية في Free Fire MAX

ستوفر فري فاير ماكس للاعبين الآن الاستمتاع بتجربة محتوى وأسلوب لعب غارينا فري فاير بشكل كامل، مع الرسومات المحسنة وتأثيرات الخرائط، والميزات الإضافية الجديدة في غارينا فري فاير ماكس، مثل مقاطع الفيديو المتحركة لتسجيل الدخول والردهات القابلة للتخصيص، وغير ذلك الكثير من الفعاليات الحصرية.

ويتزامن الإطلاق العالمي للعبة فري فاير ماكس كذلك مع وجود تحديث جديد لكل من غارينا فري فاير وغارينا فري فاير ماكس يتضمن مجموعة من التحسينات كتعديل السلاح والتوازن وتعديل مهارات الشخصيات، كما سيتم أيضًا طرح شخصيات جديدة وأسلحة وحيوانات أليفة جديدة قريبًا في فري فاير.

أغنية “To the MAX”

أعدت غارينا فري فاير، بمناسبة الإطلاق العالمي لنسخة فري فاير ماكس، أغنية عالمية خاصة بالحدث بعنوان “To the MAX”.

أغنية "To the MAX"
أغنية “To the MAX”

وغنى مغني الراب المصري الواعد أحمد سانتا النسخة العربية من الأغنية، وقد استطاع سانتا على مدى السنوات الست الماضية تحقيق شهرة كبيرة، جعله في مقدمة مشهد موسيقى الراب الثري والمتنامي في مصر بمقطوعاته ومقاطع الفيديو التي يقدمها والتي حصدت ملايين مرات التشغيل والمشاهدات.

ويأتي التعاون مع أحمد سانتا كجزء من التزام غارينا بتقديم محتوى عربي مع فنان محلي  لجميع لاعبي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتم إصدار فيديو موسيقي يظهر فيه أحمد سانتا وهو يغني أغنية To the MAX على قنوات غارينا فري فاير الرسمية على منصة اليوتيوب ويمكن مشاهدنه من هنا.

يمكن للاعبي فري فاير وفري فاير ماكس اللعب معًا بغض النظر عن الإصدار الذي يستخدمونه

يتم دعم فري فاير ماكس بواسطة تقنية فايرلينك- Firelink، وهي تقنية داخلية لفري فاير، تتيح إمكانية التشغيل البيني الكامل بين فري فاير وفري فاير ماكس، وهو ما سيمكن اللاعبين من:

● استخدم نفس حساب فري فاير الحالي لتسجيل الدخول إلى فري فاير ماكس.

● مزامنة جميع بيانات الحسابات – بما في ذلك تقدم الحساب وعناصر اللعبة – عبر كلا التطبيقين.

● تجربة ولعب جميع أوضاع اللعبة مع جميع لاعبي فري فاير، بغض النظر عن التطبيق الذي يستخدمونه.

حول غارينا فاير فريGarena Free Fire

تعتبر فري فاير واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال عالمياً والتي تم تصميمها خصيصاً للاعبين من خلال الأجهزة المحمولة. تم تطوير لعبة فري فاير ونشرها عالميًا بواسطة شركة غارينا العالمية، وكانت اللعبة الأكثر تحميلاً ضمن ألعاب الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم في عامي 2020 و2019.

حققت فري فاير رقمًا قياسيًا بلغ أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا على مستوى العالم. اليوم، تشكل فري فاير أكثر من مجرد عنوان للعبة لتكون منصة عالمية تلتزم فيها بإلهام الشباب للعب والمنافسة بأساليبهم الخاصة ضمن أحداث اللعبة وفي حياتهم اليومية بأفضل طريقة ممكنة والاستمتاع بمجريات اللعبة مع دعم الابتكار وتوسيع خيال اللعبة للأفضل.

للتعرف على أحدث إصدارات فري فاير، يمكن زيارة: https://www.facebook.com/GarenaFreeFireMENA

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.