The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

فري فاير غارينا تطلق خريطة “ألبين” الجديدة كلياً في الأول من يناير 2022

فري فاير غارينا تطلق خريطة "ألبين" الجديدة كلياً في الأول من يناير 2022
فري فاير غارينا تطلق خريطة “ألبين” الجديدة كلياً في الأول من يناير 2022
  • بالتزامن مع السنة الجديدة، فري فاير تطلق خريطة “ألبين” المرتقبة في أحداث العصر الجديد New Age Day، مع مقتنيات وأحداث لا مثيل لها.
  • فرصة رائعة لمحبي فري فاير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للحصول على حيوان “اليتي” فور تسجيل الدخول في 1 يناير 2022.
  • توفر التجربة الافتراضية فرصة للتعرف على الخريطة الجديدة، والتي تتاح من الآن وحتى موعد العصر الجديد New Age Day.

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 27 ديسمبر، 2021: أعلنت فري فاير عن إدراج خريطة “ألبين” المرتقبة على مراحل اللعبة المشوقة “يوم العصر الجديد” New Age Day، لتتيح بذلك حقبة جديدة مليئة بالمغامرات أمام اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

من المقرر إصدار النسخة الجديدة في 1 يناير 2022.

بعد أسابيع من التحديات والمعارك والتمكن من تجاوزها بصعوبة بالغة ضمن أجواء باردة قاسية، تأتي مرحلة العصر الجديد New Age لتشكل نهاية حافلة بالإثارة والمتعة مع إطلاق خريطة “ألبين” الجديدة بسمة “سبرينغ” التي تحمل في طياتها تحديات ومهام رائعة مع مراحل دقيقة تتطلب وقتاً محدوداً لإنجازها.

وفرت فري فاير للاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تجربةً افتراضية من خلال حدث ويب داخل اللعبة، لتصور مراحل الخريطة الجديدة، وتقديم نظرة استباقية للراغبين بخوض مغامرات جديدة وأحداث تشويقية حافلة بالمتعة، أثناء رحلتهم لاستكشاف مناطق مختلفة.

شاركوا مع معارك الموسم الجديد لـ New Age واحصلوا على مجموعة من المقتنيات الحصرية:

يترقب الناجون في لعبة “باتل رويال” بغاية الشوق لخوض غمار منافسات جديدة مع فري فاير، واختبار مهاراتهم وقدراتهم في مناطق جديدة توفرها خريطة “ألبين”، التي ستكون متاحة في 1 يناير 2021.

تُتاح الفرصة للناجين لربح أكثر من 100 جزء من Magic Cube من خلال مشاركتهم في مباريات تنافسية ضمن فعاليات اللعبة الإلكترونية، ليتمكن اللاعبون من استبدالها بعناصر حصرية من متجر Magic Cube Exchange Store، فضلاً عن إمكانية استرداد عدد من الحزم خلال فترة زمنية معينة، مثل حزمة أزياء وملابس الشتاء، بمجرد كسب اللاعبون نقاطاً في المرحلة الجديدة سيكون بإمكانهم التوجه إلى المتجر لإجراء عملية استبدال النقاط.

كما سيحظى اللاعبون المسجلون في 1 يناير، على الحيوان الأليف “ويتي” لمرافقتهم ضمن مجريات اللعبة وأثناء خوضهم القتال.

الناجون على موعد للاستكشاف والتعرف على جزيرة جديدة

يحظى لاعبو فري فاير في 1 يناير على فرصة مثالية لاستكشاف مداخل ومخارج خريطة “ألبين” كونها مرحلة أساسية ضمن ألعاب فري فاير.

ألبين هي جزيرة جنوبية كانت في الأصل قرية صيد قبل أن تصبح موقعاً عسكرياً خلال حرب الشتاء، حيث شهد الموقع منافسات محتدمة في مركز الطاقة المسروق، جمعت بين فريق النخبة ضد مجموعة من الأشرار منهم السيد ريد ويتي.

تتضمن الميزات الرئيسية لمرحلة “ألبين”:

منطقة “فانتاج”: التي تتكون من عدة مبانٍ مختلفة الهياكل، تقع بينها شبكة من الطرق الواسعة المكوكية، وتضم مستودعاً في وسط المنطقة، يعد الموقع الأبرز والحاسم للسيطرة على النزاع.

طريق السكك الحديدية
طريق السكك الحديدية

طريق السكك الحديدية: تعد منطقة السكك الحديدية نقطة مركزية رئيسية مزودة بالعديد من المخازن على الرصيف. سواءً كنت على المنصة أو على الجسم الرئيسي للمحطة، فإن الجسر العلوي هو نقطة أساسية يجب التنافس للسيطرة عليها. لا توجد منطقة آمنة في هذه المنطقة، لذلك يجب على اللاعبين توخي الحذر في جميع الأوقات حتى لا يكونوا فريسة سهلة أمام الأعداء.

المرفأ البحري

المرفأ البحري: لا توجد أي مبانٍ في منطقة المرفأ باستثناء مستودعين فقط، لكنه يضم عدد كبير من الحاويات المخصصة للنقل، وبأحجام مختلفة.

نهر “الماوث”

نهر “الماوث”: تم توزيع المنازل في منطقة نهر “الماوث” بطريقة منظمة، ما يسهل التعرف على مسارات المنطقة. يمكن للاعبين بسهولة جمع المواد التي يحتاجون إليها لتسليح أنفسهم في هذه المنطقة، لكنهم قد يواجهون أيضاُ العدو في زاوية الشارع.

منطقة "فيوجين"
منطقة “فيوجين”

منطقة “فيوجين”: تعد القاعدة الرئيسية، وأحد أهم المناطق للمنافسة وفرض السيطرة على مجريات اللعبة، تحيط بها مجموعة من المباني الداعمة. تتسم بتصميم متعدد الطبقات للأبنية المحيطة، لذلك يستحيل الاقتراب من المداخل بحرية من الطوابق الأرضية، من الضروري التعرف على المنطقة بتفاصيلها الكاملة، واتباع خطوات معينة أولاً لتجاوز التحدي.

غارينا
غارينا

يمكن للاعبي فري فاير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مشاهدة الفيديو التشويقي الخاص بمرحلة ألبين من هنا، والتعرف على السيد وانغور، أثناء تقديمه للشارة الافتتاحية بموسيقى رائعة وإيقاعات جديدة من خلال الرابط هنا

ترقبوا المزيد من التحديثات وآخر أخبار فري فاير على فيسبوك ويوتيوب.

قم بتنزيل فري فاير على تطبيق Apple iOS أو متجر Google Play

تتوفر أيضاً فري فاير ماكس أيضاً على تطبيق Apple iOS ومتجر Google Play

غارينا:

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الإلكترونية عالمياً. والتي أطلقت لعبة فري فاير، باتل رويال الشهيرة، المخصصة للجوال وتم تطويرها ذاتيا من قبل غارينا، وأصبحت أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلاً في العالم في عامي 2019 و2020 وفقاً لمجموعة App Annie العالمية لتحليل التطبيقات.

يعمل على إدارة غارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. وتدعم غارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل.

وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة غارينا هي جزء من مجموعة سي المحدودة والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية Sea Limited (NYSE: SE)، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين.

وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea، بالإضافة إلى غارينا، شركة Shopee ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة SeaMoney، ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة.

وتتمثل مهمة مجموعة سي Sea في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

لمزيد من المعلومات حول غارينا، يرجى زيارة https://www.garena.com

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.