The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

فندق إنديغو دبي داون تاون يعلن عن أول إقامة فنية على الإطلاق، ويرحب بفنان الشارع الإسرائيلي الموهوب إليور هازان

فندق إنديغو دبي داون تاون يعلن عن أول إقامة فنية على الإطلاق، ويرحب بفنان الشارع الإسرائيلي الموهوب إليور هازان
فندق إنديغو دبي داون تاون يعلن عن أول إقامة فنية على الإطلاق، ويرحب بفنان الشارع الإسرائيلي الموهوب إليور هازان

يتعاون الفنان إليور هازان مع عدد من الفنانين المحليين لإبداع عمل فني فريد من نوعه لترسيخ التنوع في الإمارات العربية المتحدة

يكشف عن العمل الفني خلال حدث Peace of Art في الفندق يوم الخميس، 29 أبريل 2021

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 26 أبريل 2021: أطلق فندق إنديغو دبي داون تاون، الفندق المذهل الذي يتميز بتصميمه الأنيق في دبي، أول إقامة فنية، حيث يستضيف فنان الشارع الإسرائيلي الموهوب، إليور هازان، المعروف أيضاً باسم علاء الدين.

ويزور إليور هازان دبي للمرة الأولى على الإطلاق، ويستكشف المدينة، ويستلهم من أجوائها، حيث يتعاون مع فنانين آخرين من جنسيات مختلفة لابتكار قطعة فنية فريدة من نوعها، ليكشف عنها يوم 29 أبريل، حيث تعبر عن الأسلوب الفني البديع والثقافة الغنية لكل من إليور هازان والفنانين المشاركين.

يهدف فندق إنديغو دبي داون تاون بإطلاق أول إقامة فنية بالتعاون مع الفنان إليور هازان إلى تعزيز السلام من خلال الفن عن طريق تقديم عمل فني حصري، يتماشى مع مبادرة حكومة الإمارات العربية المتحدة لترسيخ مكانتها باعتبارها وجهة تستضيف مختلف الجنسيات. وبالاعتماد على أسلوب الفن الحديث، يسلط العمل الفني الضوء على التراث الثقافي الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويعبر عنن التنوع من خلال أسلوب كل فنان ونظرته الفنية.

وسيكشف عن العمل الفني التعاوني، والذي يحمل اسم Peace of Art، إلى جانب أسماء الفنانين المشاركين، في أمسية فنية خاصة تقام يوم الخميس، 29 أبريل 2021. ويمكن للضيوف خلال الحدث، الاستمتاع بعرض تفاعلي للرسم الحي مع إليور هازان.

يقام الحدث في مطعم  Orange Feels المذهل في فندق إنديغو، ويمكن لعشاق الطعام والمبدعين الاستمتاع بتجربة إفطار فنية يوم الخميس 29 أبريل، والتي تضم مجموعة شهية من المقبلات الساخنة والباردة الطازجة، وقوائم الطعام المنسقة بشكل خاص، والعصائر الرمضانية المنعشة والمشروبات الخفيفة، مقابل 125 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، و195 درهماً إماراتياً لشخصين.

PEACE OF ART 

التاريخ: الخميس 29 أبريل 2021.

المكان: مطعم Orange Feels، فندق إنديغو داون تاون دبي

الوقت: من غروب الشمس إلى الساعة 9 مساءً

سعر الإفطار: 125 درهم إماراتي لشخص واحد أو 195 درهم إماراتي لشخصين – يشترط الحجز المسبق | يمكن أيضاً طلب الأطعمة والمشروبات من قائمة المأكولات الانتقائية

التسجيل: الدخول إلى الحدث مجاني – التسجيل المسبق مطلوب | الأماكن المتاحة محدودة، سجل الآن لضمان حضور الحدث

مع وجود عدد محدود من الأماكن المتاحة للكشف الكبير، ندعو الضيوف للإسراع بالتسجيل. للحجز أو التسجيل في الفعالية، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني: sales.hotelindigodubai@ihg.com أو الاتصال على الرقم 042102222.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.