The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

فندق دبل تري هيلتون أبو ظبي رزيدنسز – جزيرة ياس يرحب بضيوفه في العاصمة الإماراتية

فندق دبل تري هيلتون أبو ظبي رزيدنسز - جزيرة ياس يرحب بضيوفه في العاصمة الإماراتية
فندق دبل تري هيلتون أبو ظبي رزيدنسز – جزيرة ياس يرحب بضيوفه في العاصمة الإماراتية
  • افتتاح فندق دبل تري هيلتون أبو ظبي رزيدنسز – جزيرة ياس كأول فنادق العلامة في العاصمة الإماراتية
  • موقع مثالي في جزيرة ياس – الوجهة العالمية الرائدة للمسافرين للعمل أو الترفيه 

الإمارات العربية المتحدة، أبو ظبي – 17 نوفمبر 2021: يفتح فندق دبل تري هيلتون أبو ظبي رزيدنسز جزيرة ياس أبوابه اليوم أمام الضيوف، ليكون أول فنادق علامة دبل تري باي هيلتون في العاصمة الإماراتية.

وجرى تطوير الفندق من قبل  “ميرال”، المطور الرائد للوجهات في أبو ظبي، بهدف تلبية متطلبات الضيوف والعائلات والمسافرين لفترات طويلة ممن يتطلعون للإقامة في جزيرة ياس.

يوفر الفندق خيارات مرنة وعروضاً تمنح الضيوف تجربة تحاكي الإقامة في منزلهم الثاني، ليختاروا من بين 156 شقة فندقية تتضمن خيارات الاستوديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف لتلبي مختلف الاحتياجات.

وجرى تجهيز الشقق بكافة وسائل الراحة والمرافق اللازمة، كدورات المياه الواسعة والخزائن المنفصلة والتلفزيونات التفاعلية والمطابخ المجهزة بالكامل وأجهزة المايكروويف والغسالات ومجففات الملابس واتصال الإنترنت اللاسلكي المجاني وغرف المعيشة الواسعة في جميع الأجنحة، لتحقق أعلى درجات الراحة.

في هذه المناسبة قال جورجيت سينغ، الرئيس التنفيذي للأصول في “ميرال”: “يمثل الانطلاق الرسمي لعلامة دبل تري باي هيلتون في جزيرة ياس إنجازاً جديداً يضاف إلى مسيرتنا المتواصلة لتقديم أفضل الفنادق العالمية.

فهذه الإضافة الجديدة شهادة على الشراكة الاستراتيجية العريقة مع علامة هيلتون، والتي تهدف إلى تنويع تجربة الضيوف في جزيرة ياس وتعزيز مكانتها كوجهة عالمية رائدة للترفيه والاستجمام والأعمال.” 

بدوره قال ماثيو مولان، المدير العام لفندق دبل تري باي هيلتون أبو ظبي ريزدنسز جزيرة ياس: “إننا سعداء للغاية بتقديم علامة دبل تري باي هيلتون وخدماتها الفريدة للضيافة في قلب جزيرة ياس، حيث نستقبل الضيوف بحرارة وندعوهم للاستمتاع بمرافقنا المميزة وخدماتنا التي تهدف لراحتهم على مدار الساعة، ومنذ وصولهم حتى مغادرتهم.

فندق دبل تري هيلتون أبو ظبي رزيدنسز
فندق دبل تري هيلتون أبو ظبي رزيدنسز

كما نتطلع إلى خدمة المجتمعات من حولنا وإيجاد وجهة فريدة يعيش فيها الضيوف تجربة لا تنسى لأفضل ما تقدمه العاصمة أبو ظبي للزوار مهما كانت فترة إقامتهم.” 

وإلى جانب تصميمه الفريد، يضم الفندق مساحات واسعة للمناسبات والاجتماعات المصممة بشكل مثالي لإقامة الفعاليات التنفيذية والاحتفالات والمناسبات المختلفة.

كما يعمل في الفندق فريق متمرس يتمتع بخبرات عالية في إدارة الفعاليات والمؤتمرات، فيما تتوفر خدمة اتصال الإنترنت اللاسلكي مجاناً في جميع قاعات الاجتماعات إلى جانب التقنيات المتطورة.

وتصل سعة أكبر قاعات الاجتماعات في فندق دبل تري باي هيلتون أبو ظبي ريزدنسز جزيرة ياس إلى 280 شخصاً.

كما يوفر فندق دبل تري باي هيلتون أبو ظبي ريزدنسز – جزيرة ياس عدداً من مرافق الترفيه ومنها بركة سباحة بطول 25 متراً ومركز للياقة يعمل على مدار الساعة ومجهز بأحدث المعدات.

كما يمكن للضيوف استخدام مرافق فندق وارنر براذرز أبو ظبي الذي يضم نادياً للأطفال ونادياً صحياً وسبا وعدداً من المطاعم والمقاهي، وبركة خاصة بالأطفال وبركة سباحة عائلية وأخرى للكبار على سطح الفندق.

 جورجيت سينغ، الرئيس التنفيذي للأصول في "ميرال
 جورجيت سينغ، الرئيس التنفيذي للأصول في “ميرال

 ويقدم تيست اند تايم كافيه الوجبات الخفيفة للمسافرين والضيوف، فيما يرحب فلوت بوول بار الذي يقدم أفضل المشروبات المنعشة إلى جانب الأطباق الخفيفة وكراسي الشمس. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات المأكولات الاستثنائية من خلال 5 مطاعم متنوعة في فندق وارنر براذرز أبو ظبي الذي يبعد 250 مترا فقط. 

 ويتمتع فندق دبل تري باي هيلتون أبو ظبي ريزدنسز – جزيرة ياس بموقع مميز في قلب جزيرة ياس، على بعد 11 كيلومتراً فقط من مطار أبو ظبي الدولي و28.6 كيلومترا من وسط مدينة أبو ظبي وساعة واحدة من دبي، بالإضافة إلى قربه من أروع المعالم الترفيهية والتجارب الفريدة في جزيرة ياس مثل عالم فيراري أبو ظبي وياس ووتر وورلد وورنر براذرز وورلد أبو ظبي والعديد من المطاعم والمقاهي المميزة.

كما تضم جزيرة ياس الاتحاد أرينا التي تستضيف كبرى الفعاليات الترفيهية في صالتها الداخلية، وحلبة مرسى ياس التي تقام فيها سباقات الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبو ظبي، وجميعها على مقربة من الفندق مما يؤكد موقعه المثالي للإقامة على مدار العام. 

من الجدير بالذكر أن الفندق تابع لبرنامج هيلتون أونرز، برنامج ولاء الضيوف الحاصل على الجوائز والذي يتضمن 18 علامة فندقية مميزة من فنادق هيلتون.

ويمكن لأعضاء برنامج هيلتون أونرز الحجز مباشرة من خلال قنوات هيلتون المفضلة للحصول على مزايا فورية، منها نظام الدفع المرن الذي يسمح للضيوف باختيار أي مزيج يناسبهم من النقاط والنقود مقابل الإقامة، إلى جانب خصومات حصرية للأعضاء واستخدام شبكة الإنترنت اللاسلكي مجانا واستخدام تطبيق هيلتون أونرز للأجهزة المحمولة. 

يمكن للضيوف الحجز مباشرة من خلال الموقع Hilton.com أو عبر تطبيق هيلتون أونرز أو عبر قنوات هيلتون الرسمية للحصول على أفضل الأسعار والمزايا.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال بالرقم +971 2 692 7777  أو المراسلة على العنوان ReservationsDT.YasIsland@Hilton.com. الفندق مملوك لشركة ميرال وتديره هيلتون. لمزيد من المعلومات عن علامة دبل تري باي هيلتون، يرجى زيارة الرابط: https://www.hilton.com/en/hotels/auhyrdi-doubletree-abu-dhabi-yas-island-residences/

بل تري باي هيلتون

تضم المحفظة العالمية لسلسلة فنادق دبل تري من هيلتون 615 فندقا راقيا تحتوي أكثر من 142 ألف غرفة في 50 دولة حول العالم.

وتفخر علامة دبل تري من هيلتون وعلى مدى السنوات الخمسين الماضية بكونها تولي اهتماما بكافة التفاصيل حتى الصغيرة منها والتي تترك انطباعا كبيرا، ابتداءً من استقبال الضيوف بتقديم كعكة رقائق الشوكولاتة الدافئة، وهي لمسة مثابة لمسة بسيطة تحدد الأسلوب من أجل خلق تجربة مجدية طوال إقامة الضيوف وصولا إلى تقديم كافة الخدمات.

ويتمتع دبل تري باي هيلتون بطاقم عمل محترف ومتفاني بعمله يقدم أفضل الخدمات وأرقاها التزاما بفلسفته القائمة على أن يكون الرمز الأبرز للراحة والاسترخاء، إذ يوفر كافة الخدمات المميزة والعصرية والمرافق المزودة بكل ما يحتاجه الضيف، من بينها مطاعم، وصالات، ونوادٍ صحية، ومراكز أعمال، وقاعات للمناسبات الكبيرة والاجتماعات.

ويتمتع أعضاء برنامج “هيلتون أونورز” ممن يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات “هيلتون” المفضّلة بوصولٍ إلى منافع فورية، للحجز يرجى زيارة الموقع

الإلكترونيdoubletree.com  وبإمكانك التواصل مع “فنادق دبل تري من هيلتون على “فيسبوك“، و”تويتر“، و”إنستغرام“، ولمزيد من المعلومات والتعرف عن آخر الأخبار والمستجدات عن العلامة التجارية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني newsroom.hilton.com/doubletree.

شركة هيلتون

هيلتون (ورمزها في بورصة نيويورك: HLT) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الضيافة، وتضمّ محفظتها 18 علامة عالمية المستوى وينضوي تحت رايتها أكثر من 6700 فندق ومنتجع يشمل أكثر من مليون غرفة في 122 بلداً وإقليماً.

تسعى شركة هيلتون إلى تحقيق رسالتها الأساسية المتمثلة في أن تكون إحدى أبرز الشركات التي توفّر إقامة مضيافة في العالم، بعد أن استضافت أكثر من 3 مليار ضيف خلال تاريخها العريق الممتد على أكثر من 100 عام، وقد ضمنت بذلك مكانتها الرفيعة في قائمة أفضل أماكن العمل في العالم لعام 2021، وحصلت على لقب أفضل شركة رائدة في القطاع حول العالم للعام 2020 في مؤشرات داو جونز للاستدامة.

تمّ طرح برنامج Hilton CleanStay عام 2020 وأرسى معايير مبتكرة للنظافة والتعقيم في الفنادق في جميع أنحاء العالم.

ويتيح برنامج الولاء هيلتون أونرز الحائز على عدّة جوائز لحوالي 123 مليون عضو ممن يحجزون إقامتهم مباشرةً مع هيلتون، كسب نقاط مقابل إقاماتهم في الفنادق فضلاً عن خوض تجارب لا تقدّر بثمن.

يتسنى للضيوف من خلال تطبيق هيلتون أونرز المجاني على الجوّال حجز إقامتهم واختيار الغرفة وتسجيل الوصول والحصول على مفتاح رقمي وتسجيل المغادرة.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع newsroom.hilton.com ، والتواصل مع شركة هيلتون على فيسبوك، تويتر، لينكد إن، إنستجرام و يوتيوب.

“ميرال”

تعمل “ميرال” على تطوير الوجهات في أبو ظبي من خلال توفير تجارب فريدة وغامرة ومثيرة. و”ميرال” هي الشركة المسؤولة عن تطوير وإدارة جزيرة ياس، وتشمل أصول الشركة وجهات متنوعة ترفيهية ورياضية وعقارية، وفنادق ومطاعم ومتاجر وغيرها.

واليوم تحتضن جزيرة ياس “عالم فيراري أبو ظبي” و”ياس ووتروورلد” و “وارنر براذرز أبو ظبي” وملعب “ياس لينكس” للجولف وياس مول وحلبة مرسى ياس ومرسى ياس وسبعة فنادق تشمل فندق ياس.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.miral.ae

نبذة عن جزيرة ياس

تعد جزيرة ياس واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية وأسرعها نمواً على مستوى العالم، وتقع على شواطئ أبو ظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة و50 دقيقة فقط من دبي. وتقدم جزيرة ياس، البالغ مساحتها 25 كيلومتر مربع، لمحبي العطلات مزيجاً متميزاً من التجارب الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، بدءاً من المدن الترفيهية الفريدة وتجارب التسوق العالمية والمطاعم والمقاهي المميزة، ووصولاً للجولف والرياضات المائية ورياضات السيارات، والعروض الموسيقية والفعاليات العائلية المليئة بالمرح.

واليوم، تحتضن جزيرة ياس ثلاث مدن ترفيهية فريدة هي عالم وارنر براذرز أبو ظبي، وعالم فيراري أبو ظبي وياس ووتروورلد أبو ظبي، وكذلك حلبة مرسى ياس (التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1)، وياس مارينا، وملعب “ياس لينكس” للجولف، وياس مول، مركز التسوق الأكبر في أبو ظبي.

وتضم الجزيرة أكثر من 160 مطعماً ومقهى، وسبعة فنادق، وكذلك قاعات ومسارح داخلية وخارجية، جميعها مزودة بباقة من الخدمات التي تلبي احتياجات الزوار وتربط جميع هذه المعالم ببعضها البعض. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.yasisland.ae

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.