The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

في العديد من بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ تطبيق “غارينا فري فاير ماكس” يحتل المرتبة الأولى في متجر غوغل بلاي

في العديد من بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ تطبيق "غارينا فري فاير ماكس" يحتل المرتبة الأولى في متجر غوغل بلاي
في العديد من بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ تطبيق “غارينا فري فاير ماكس” يحتل المرتبة الأولى في متجر غوغل بلاي

انضم إلى 5 ملايين مستخدم مسجل مسبقًا وقم بتحميل غارينا في فاير ماكس اليوم؛

● بلغ إجمالي مشاهدات أغنية محمد رمضان “المكسب لنا” والفيديو كليب 8 ملايين مشاهدة؛ و

● سجلت سلسلة فري فاير العالمية لعام 2021 (FFWS) في سنغافورة أحد أعلى معدلات بث الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

دبي، 61 يونيو 2021: أصبحت لعبة “غارينا فري فاير ماكس” متاحة الآن للتحميل على كل من تطبيق iOS ومتجر غوغل بلاي، لكافة المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

“غارينا فري فاير ماكس” تحظى باهتمام كبير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

وصل عدد المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل المسبق في تطبيق غارينا فري فاير ماكس إلى 5مليون مستخدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على متجر غوغل بلاي، لتتصدر اللعبة التطبيقات التي يتم تحميلها على الهاتف المحمول من المتجر، وذلك في العديد من بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويمكن للاعبين الآن الاستمتاع بتجربة محتوى وأسلوب اللعب غارينا فري فاير بشكل كامل، مع الرسومات المحسنة وتأثيرات الخرائط، والميزات الإضافية الجديدة في غارينا فري فاير ماكس مثل مقاطع الفيديو المتحركة لتسجيل الدخول والردهات القابلة للتخصيص.

ويقدم تطبيق غارينا فري فاير ماكس الجديد أيضًا خريطة برموا ماكس، التي توفر وضع لعب فريق الماتش القاتل 4 ضد 4 في برج الساعة في برمودا وتدعم تشكيل فريق “Squad”. ومع الرسومات المحدثة والمباني الجديدة، تمنح هذه الخريطة تجربة لعبة رائعة ومعززة، كما يتاح وضع العرض Display Mode في غارينا فري فاير ماكس للسماح للاعبين بإخفاء جميع واجهات المستخدم في الردهة والحصول على لقطات رائعة للشاشة -screenshot، وهي ميزة أخرى متاحة فقط على غارينا فري فاير ماكس.

وبإمكان محبي تطبيق غارينا فري فاير العادي الاستمرار في استخدام التطبيقين العادي والجديد، واللعب مع بعضهم البعض وضد بعضهم البعض. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين اللعب على كلا التطبيقين باستخدام نفس الحساب، ويمكنهم بسهولة استيراد الإعدادات وتنزيلها من إصدار إلى آخر.

محمد رمضان يهدي الجماهير موسيقى تصويرية تليق بالأبطال

أطلق الفنان محمد رمضان، الذي أصبح مؤخرًا أول شخصية عربية شهيرة على الإطلاق تشارك داخل لعبة “فري فاير” من خلال تعاونه مع شركة غارينا أغنية وفيديو موسيقي جديد بعنوان ” المكسب بتاعنا ” في 27 مايو 2021. ووصلت هذه الأغنية الملهمة لعشاق الموسيقى واللاعبين على حد سواء، والتي تشمل معاني العزم والمثابرة، وجذبت الأغنية أكثر من 8 ملايين مشاهدة على اليوتيوب، بعد أيام معدودة من إطلاقها قبل بدء سلسلة فري فاير العالمية لعام 2021 (FFWS) في سنغافورة.

سلسلة (FFWS) 2021 تحصد أكثر من 7 ملايين مشاهدة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقي
سلسلة (FFWS) 2021 تحصد أكثر من 7 ملايين مشاهدة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقي

سلسلة (FFWS) 2021 تحصد أكثر من 7 ملايين مشاهدة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تم بث نهائيات FFWS 2021 التي جرت في سنغافورة مباشرةً عبر منصات الشركة الرسمية على يوتيوب وفيسبوك وBOOYAH. وحققت القنوات التلفزيونية أكثر من 7 ملايين مشاهدة وسجلت 136 ألف مشاهد متزامن في ذروتها، لتسجل البطولة أحد أعلى معدلات بث الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقًا لمخططات الرياضات الإلكترونية.

غارينا

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الإلكترونية عالمياً. والتي أطلقت لعبة فري فاير، باتل رويال الشهيرة، المخصصة للجوال وتم تطويرها ذاتيا من قبل غارينا، وأصبحت أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلاً في العالم في عامي 2019 و2020 وفقاً لمجموعة App Annie العالمية لتحليل التطبيقات.

يعمل على إدارة غارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم.

وتدعم غارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل.

وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة غارينا هي جزء من مجموعة سي المحدودة والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية Sea Limited (NYSE: SE)، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea، بالإضافة إلى غارينا، شركة Shopee ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة SeaMoney، ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة.

وتتمثل مهمة مجموعة سي Sea في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

لمزيد من المعلومات حول غارينا، يرجى زيارة https://www.garena.com 

 غارينا فاير فريGarena Free Fire

تعتبر فري فاير واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال عالمياً والتي تم تصميمها خصيصاً للاعبين من خلال الأجهزة المحمولة. تم تطوير لعبة فري فاير ونشرها عالميًا بواسطة شركة غارينا العالمية، وكانت اللعبة الأكثر تحميلاً ضمن ألعاب الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم في عامي 2020 و2019.

حققت فري فاير رقمًا قياسيًا بلغ أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا على مستوى العالم.

اليوم، تشكل فري فاير أكثر من مجرد عنوان للعبة لتكون منصة عالمية تلتزم فيها بإلهام الشباب للعب والمنافسة بأساليبهم الخاصة ضمن أحداث اللعبة وفي حياتهم اليومية بأفضل طريقة ممكنة والاستمتاع بمجريات اللعبة مع دعم الابتكار وتوسيع خيال اللعبة للأفضل.

للتعرف على أحدث إصدارات فري فاير، يمكن زيارة: https://www.facebook.com/GarenaFreeFireMENA

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.