The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

قطع الأثاث الجانبية من كاليغاري تضفي لمسة جمالية لأي مكان

قطع الأثاث الجانبية من كاليغاري تضفي لمسة جمالية لأي مكان
قطع الأثاث الجانبية من كاليغاري تضفي لمسة جمالية لأي مكان

لا تكتمل أي غرفة بلا القطع الجانبية التي تتزين بها، وكما هو الحال مع اكسسوارات الملابس أو المطابخ، تمنح اكسسوارات غرف المعيشة للمكان اللمسة النهائية الضرورية لترتقي بالمكان مثل لوحة تجميعية جميلة تعبر عن ذوق صاحبها وأسلوب التصميم الداخلي للغرفة.

وتشمل المجموعة الجديدة من كاليغاري للأثاث الجانبي، والتي تحمل اسم مجموعة أثاث المناسبات، تشكيلة متميزة من الطاولات والأرفف والمرايا التي يزدان بها المكان بالإضافة إلى شماعات ملابس عصرية وعملية لترتيب الغرفة والانتفاع من المساحات.

وتتضمن هذه المجموعة قطعاً إبداعية تكتمل بها لوحة التصميم الداخلي للمساحات وتضفي اليها لمسة فريدة من البساطة الأنيقة. ما يعزز روح المكان ويمنحه تبايناً لونياً وإبداعياً فريداً يجعل من المساحات منزلاً حميمياً وشخصياً.

تتضمن هذه المجموعة قطعاً إبداعية تكتمل بها لوحة التصميم الداخلي للمساحات وتضفي اليها لمسة فريدة من البساطة الأنيقة
تتضمن هذه المجموعة قطعاً إبداعية تكتمل بها لوحة التصميم الداخلي للمساحات وتضفي اليها لمسة فريدة من البساطة الأنيقة.
ويسترن للمفروشات
ويسترن للمفروشات

«ويسترن للمفروشات»:

تأسست في دبي عام 1992 وهي من متاجر التجزئة الرائدة في المنطقة، حيث تقدم الأثاث ذا الجودة العالية، كما أنها عضو في مجموعة شركات أرنكو. وتقدم مجموعة من غرف النوم، أثاث غرف المعيشة، مجموعات غرف الطعام، الطاولات المختلفة، كراسي وكنبات الجلوس، مكتبات التلفزيون الكبيرة، والإكسسوارات المنزلية.

 كما أنها تعرض العلامات التجارية الإيطالية مثل:

Natuzzi, Tomasella, Zanette, Calligaris, Miniforms, Gamma, Tonin Casa, Natuzzi Editions, Kristalia, Klass, Flou, Reflex and Draenert.

بالإضافة للعلامة التجارية الإسبانية  Schuller, Kuatre و Dupen في صالات عرضها في كل من منطقتي الكرامة وشارع الشيخ زايد دبي. ويسترن للمفروشات هي وكيل من وكلاء ناتوزي الإيطالية العلامة التجارية التي تقع صالة عرضها على شارع الشيخ زايد والتى تقدم أثاث منزلي أنيق وعالمي.

أفتتحت ويسترن للمفروشات صالة عرض لمنتجات ناتوزي وكاليجاريس في الطابق الأول من برج لاندمارك في العاصمة الإماراتية أبوظبي

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.