The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

لمحة عن منتجات “درينك دراي” – أول سوق رقمية للمشروبات غير الكحولية الفاخرة في المنطقة

لمحة عن منتجات "درينك دراي" - أول سوق رقمية للمشروبات غير الكحولية الفاخرة في المنطقة
لمحة عن منتجات “درينك دراي” – أول سوق رقمية للمشروبات غير الكحولية الفاخرة في المنطقة

ها قد بدأ الموسم الجديد، بأسلوب جديد ومختلف لنمط الحياة والرفاهية. لقد استمتع كثير منّا بصيف مليء بالتدليل والانغماس في الملذّات، ونحن الآن بصدد الرجوع إلى أسلوب حياتنا الطبيعي والمعتاد، سواءً من أجل استعادة اللياقة البدنية أو التفاخر أو استعادة الصحة والعافية أو لأسباب أخرى.

ومع وضع ذلك في الاعتبار، فإن إحدى الخطوات التي يمكننا القيام بها من أجل العيش بصحة جيدة، هي أن نكون أكثر وعياً بتناول المشروبات لدينا.

فسواءً كنا نرغب في الشعور بالانتعاش في الصباح، أو الحفاظ على صفاء الذهن طوال الأيام المليئة باجتماعات الأعمال التي لا تنتهي، أو نود تحقيق التوازن ومستوى الأداء المتميز مع الحفاظ عليهما من أجل التمتع بالصحة واللياقة البدنية السليمة، أطلقت شركة “درينك دراي” للمشروبات غير الكحولية المميزة مؤخراً لمفاجأتكم بمجموعة من المشروبات المذهلة، والتي تهدف إلى جعل تغيير أسلوب الحياة في تناول المشروبات الفاخرة غاية في السلاسة والبساطة.

تُعد علامة “درينك دراي” أول سوق للمشروبات غير الكحولية الفاخرة في المنطقة، وتعد بتوفير أفضل المشروبات عالية الجودة المتوفرة في السوق.

وقد أمضت العلامة التجارية أكثر من عام في توفير أفضل المشروبات غير الكحولية عالية الجودة، وابتكرت مجموعة رائعة من أنواع المشروبات الفاخرة غير الكحولية ومشروبات بنكهات العنب وغيرها من الأنواع الأخرى من المشروبات، إلى جانب العديد من المشروبات المناسبة للنباتيين والخالية من الجلوتين ومنخفضة السعرات الحرارية وكذلك التي تستوفي مبادئ ومعايير الحلال بعدم احتوائها على الكحول نهائياً.

تشكيلة من المشروبات الخالية من الكحول التي توفرها “درينك دراي”:

بيير دي آمي – 179 درهم (صندوق من 12 زجاجة)

مشروب “بيير دي آمي” هو مشروب بلجيكي فاخر أصهب اللون مصنوع بوصفة تقليدية مذهلة ذات طابع متميز، وما يجعل “بيير ديزامي” مشروباً خاصاً هي عملية إزالة الكحول الفريدة؛ حيث يتم وضعه تحت ضغط منخفض في غرفة مفرّغة من الضغط الجوي مما يسمح للكحول بالتبخر عند درجة حرارة منخفضة للغاية مع ضمان الحفاظ على بقاء الخواص الحسيّة الرائعة للمشروب الأصلي ومع احتوائها على 23 سعرة حرارية فقط، فإن هذا المشروب المميز يضمن لك الحفاظ على بنية رائعة وتناغماً وتوازناً مذهلاً.

فينتينس كوفيي بريستيج ليمتد إديشن – 59 درهماً

“فينتينس كوفيي بريستيج” هو أحدث مشروب فوّار مبتكر بنكهة العنب عالي الجودة والخالي من الكحول. ويُستخدم عنب شاردونيه المميز لصنع هذا المشروب الفوار والمنعش بنسبة 100% منه، ويوفر طعماً مذهلاً وغنياً، وفضلاً عن العبوة الفاخرة للمشروب، يقدم “فينتينس كوفيي بريستيج” جودة وقيمة رائعة مع 14 سعراً حرارياً فقط لكل كوب، وهذا بالتأكيد مشروب يمكنك الاستمتاع بتناوله مع قول”نخبك”!

سي آرك سي آند تي أوريجينال – 78 درهماً / كان قبل ذلك بسعر 90 درهماً (صندوق من 6 زجاجات)

يمنحك مشروب “سي آرك سي آند تي”، الغني بنكهات النباتات المميزة التي تنمو على شاطئ البحر، الاستمتاع بالطعم والنكهة والرائحة المذهلة في علبة “جاهزة للشرب”. ما عليك سوى فتحه وتقديمه مع الثلج وشريحة من الليمون. كما أن هذا المزيج الرائع من العرعر يتألف من ماء التونيك الهندي المنعش خفيف الكربونات، ويحتوي على سعرات حرارية منخفضة ومناسب للنباتيين.

نيتشرو وايت – 35 درهماً

قامت “فاميليا توريه” بدور رائد في ثورة المشروبات غير الكحولية في عام 2008 مع ابتكار مشروب “نيتشرو” الرائع، وبذلك كسرت طوق المحظورات بطرح مشروب نبيذ خالي من الكحول من مزارع الكروم للعائلة في كاتالونيا، إسبانيا. حيث يوفر هذا مشروب ذو اللون الأصفر الباهت نكهة بروائح زهور وفواكه رقيقة، وهو مشروب غازي وفوّار قليلاً عند التذوقّ مع لمسة نهائية رائعة من الحمضيات. ويُعد هذا المشروب الخالي من الكحول مشروباً مثالياً فاتحاً للشهية ومناسب مع تناول جميع أنواع الأسماك والمأكولات البحرية وأطباق الأرز.

نيتشرو ريد – 35 درهماً

يُعد مشروب “نيتشرو جارناشا سيرا جريب” من “فاميليا توريه” مشروباً مناسباً لارتشافه مع تناول المعكرونة والمشويات ولحوم الحيوانات البرية، ويتميز بلونه الأحمر الداكن كلون فاكهة الكرز وغني برائحة الفاكهة الرائعة من التوت العليق الأسود مع لمسة مميزة من توابل القرنفل الرائعة. كما أن هذا المشروب يتميز بمذاقه الرقيق واللذيذ.

باكس بوتانيكس سي باكثورن – 105 درهم

يتميز هذا المشروب النباتي الغني والمذهل بتوازنه الرائع في مذاقه؛ ويمنحك مشروباً مسائياً مثالياً يبعث على الاسترخاء. فهذا المشروب الحائز على جوائز الجودة ذو المذاق اللذيذ يحتوي على ماء منعش وعصير البرتقال المميز، وسوف يكسب ثقة أي شخص يرغب في الاستمتاع بمذاق خلاصة النباتات الدافئة واللاذعة أو البرتقال الحلو أو النكهات الحارة. كما يتميز بأنه خالي من السكر والجلوتين ومناسب للنباتيين.

تقول “إريكا بلازيفيشوت دويل”، المؤسس والمدير الإداري لشركة “درينك دراي” “لقد أطلقنا علامة “درينك دراي” منذ أقل من عام وحظينا بإقبال مذهل على منتجاتنا المميزة من قِبل عملائنا حتى الآن، ونحن نفخر بتوفير أفضل المشروبات من فئة المشروبات غير الكحولية في جميع أنحاء العالم، كما نحظى بثقة كبيرة من جانب عملائنا؛ لذا عندما نطلق مشروباً جديداً في السوق، يأتي عملاء “درينك دراي” لدينا بكامل حماسهم لتجربته والاستمتاع بمذاقه.

وهناك الكثير من الأسباب المختلفة التي تجعل الناس يقررون تحوّل نمط حياتهم من تناول مشروبات البالغين التقليدية إلى تناول مجموعة مشروباتنا المميزة غير الكحولية، ومن واجبي ضمان وفائنا بوعدنا بتقديم أفضل جودة وأروع مذاق.

الاطلاع على هذه التشكيلة المميزة من المشروبات لدينا وغيرها الكثير من خلال زيارة متجر "درينك دراي
الاطلاع على هذه التشكيلة المميزة من المشروبات لدينا وغيرها الكثير من خلال زيارة متجر “درينك دراي

يمكنك الاطلاع على هذه التشكيلة المميزة من المشروبات لدينا وغيرها الكثير من خلال زيارة متجر “درينك دراي” على الإنترنت على الرابط www.drinkdrystore.com. وابق على اطلاع بآخر المستجدات عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا على @drinkdrystore.

تقدم “درينك دراي” خدمة توصيل مجانية للمنازل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة على المشتريات التي تزيد قيمتها عن 330 درهماً إماراتياً. كما تتوفر كذلك خدمة التوصيل في نفس اليوم عند الطلب قبل الساعة 12 ظهراً، باستثناء يوم الجمعة.

نبذة عن “درينك دراي”: “درينك دراي” هو أول سوق لبيع المشروبات غير الكحولية الفاخرة عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة. وقد تأسست المنصة الإلكترونية للعلامة في عام 2019 من قبل “إريكا بلازيفيشوت دويل”، بهدف جمع المشروبات الخالية من الكحول عالية الجودة تحت مظلة واحدة وتسهيل الأمر على أولئك الذين يبحثون عن بدائل للمشروبات الكحولية لإرواء عطشهم. كما يقدم

السوق الإلكتروني مجموعة مختارة من المشروبات غير الكحولية والروحية ومشروب النبيذ المقطّر والفوّار والكوكتيلات والمشروبات التي تتألف من مزيج منعش؛ يمكنك طلب كل ذلك بنقرة واحدة وسيتم توصيله بكل سهولة إلى باب منزلك، هذا بالإضافة إلى أن المشروبات غير الكحولية المتميزة من “درينك دراي” تحتوي على نسبة أقل من السكر والسعرات الحرارية مقارنةً بالمشروبات العادية للبالغين، مما يجعلها مشروبات لذيذة ومثالية يمكنك الاستمتاع بها دون الشعور بأي ذنب.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.