The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

مجموعة iS Clinical الثلاثية لتنظيف البشرة: تجربة عناية احترافية فاخرة لتطلق بشرتك توهجها وإشراقتها

مجموعة iS Clinical الثلاثية لتنظيف البشرة: تجربة عناية احترافية فاخرة لتطلق بشرتك توهجها وإشراقتها
مجموعة iS Clinical الثلاثية لتنظيف البشرة: تجربة عناية احترافية فاخرة لتطلق بشرتك توهجها وإشراقتها

تنظيف البشرة خطوة أساسية وضرورية في أي روتين للعناية، وقد لا يكفي تنظيف البشرة مرة واحدة خاصة في الأجواء الحارة أو مع استخدام مستحضرات التجميل بشكل مكثف. تقدم العلامة التجارية iS Clinical لمنتجات العناية الفاخرة فائقة الجودة مجموعة التنظيف الثلاثية التي تتكون من ثلاثة منتجات فعالة متعددة الاستخدامات تمنح بشرة الوجه تجربة عناية محترفة تترك البشرة نظيفة وملساء ومرطبة بعمق مع شعور رائع بالانتعاش بالإضافة إلى العناية الفائقة بمشكلاتها الشائعة.

المجموعة الجديدة من iS Clinical مناسبة لجميع أنواع البشرة من مختلف الأعمار وللجنسين، وهي مركّب التنظيف Cleansing Complex، غسول الوجه المنظف بالعسل Warming Honey Cleanser، والكريم المنظف Cream Cleanser، وهي ثلاثة منتجات تحتوي على مستخلصات نباتية قوية وفعالة لتقشير البشرة، بينما تعمل عملية تنظيف البشرة متتابعة الخطوات على ترطيب البشرة وحمايتها لتطلق توهجها الفريد وإشراقتها النضرة.

مركّب التنظيف - iS Clinical Cleansing Complex
مركّب التنظيف – iS Clinical Cleansing Complex

مركّب التنظيف – iS Clinical Cleansing Complex

تبدأ خطوات تنظيف البشرة في المجموعة الثلاثية بمركب التنظيف Cleansing Complex من iS Clinical، وهو جل خفيف شفاف ذو تأثير فعّال ولكنه لطيف على البشرة حتى مفرطة الحساسية، وتلك المعرضة للمشكلات الشائعة.

يحتوي على تركيبة متوازنة من المغذيات الحيوية ومضادات الأكسدة والعناصر المقشرة اللطيفة على البشرة، التي تنظف سطح البشرة وتنقي مساماتها دون نزع الزيوت الطبيعية أو التسبب في جفافها، لتترك البشرة ناعمة وملساء ونظيفة. هذه الخطوة من خطوات التنظيف فعّالة للغاية في إزالة المكياج، وأثناء الحلاقة بالنسبة للرجال. توضع كمية صغيرة على البشرة الرطبة وتدلك في حركات دائرية. تشطف بالماء وتجفف البشرة برفق.

غسول الوجه المنظف بالعسل - Warming Honey Cleanser
غسول الوجه المنظف بالعسل – Warming Honey Cleanser

غسول الوجه المنظف بالعسل – Warming Honey Cleanser

منظف فاخر خالٍ من البارابين وغني بأنقى أنواع العسل الخام، والهلام الملكي والبروبوليس الذي يعرف أيضًا بصمغ النحل لتجربة عناية فريدة تبهج الحواس تمنح البشرة التنظيف العميق. مبتكر بتركيبة من إنزيمات البابايا ومستخلصات الشاي الأخضر لتجديد البشرة وتقشيرها بلطف وفعالية، لتتركها ملساء مخملية الملمس. يوضع مقدار ½ – 1 ملعقة صغيرة في راحة اليد مع كمية صغيرة من الماء الدافئ ويدلك الوجه والعنق بلطف. يشطف بالماء الدافئ.

الكريم المنظف – Cream Cleanser

الخطوة الأخيرة في عملية تنظيف البشرة تأتي مع الكريم المنظف بتركيبته الخفيفة وترطيبه للبشرة. كريم قوي المفعول ولطيف على البشرة حتى مفرطة الحساسية. ينظف البشرة بعمق بدون التسبب في جفافها، ويجددها بفعالية. اختيار مثالي لإزالة مكياج العيون. يدلك به الوجه والرقبة، ويمكن مسحه أو شطفه بالماء.

الكريم المنظف - Cream Cleanser
الكريم المنظف – Cream Cleanser

سعر المجموعة:AED 588

متوفرة للشراء في Her Skin Studio في مركز تجميل Salon Ink، وفي صالون Facette Facial Bar في الخليج التجاري، ومتجر The Skin Network في طريق الشيخ زايد، دبي، والموقع الإلكتروني www.theskinnetwork.ae، أو من خلال @isclinical.arabia على انستغرام.

iS CLINICAL

تقدم العلامة التجارية iS CLINICAL مجموعة كبيرة من المنتجات الفاخرة والفعالة المناسبة لمختلف أنظمة العناية المحترفة ببشرة الوجه، تناسب جميع أنواع البشرة وتقدم الحلول لكل مشكلاتها. لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة ical.comisclin وتابعوا @isclinical.arabia على انستجرام.

عن ليدر هيلث كير جروب – Leader Healthcare Group

تأسست مجموعة شركات (Leader Healthcare Group) في دبي في 2009، وهي مجموعة رائدة لتوفير حلول تكنولوجيا الرعاية الصحية، وتتنوع خدماتها لتشمل الحلول الكاملة المتخصصة لتعليم الرعاية الصحية، وتوفير الأنظمة الشاملة المتخصصة في تقديم خدمات هذه الرعاية. لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة lthcaregroup.comleaderhea

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.