The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

“مش كل واحد يغني في الحمام يبقى مطرب”: أحمد حلاوة

أحمد حلاوة
أحمد حلاوة

أحمد حلاوة يهاجم أشرف عبدالباقي ومسرح مصر: “مش كل واحد يغني في الحمام يبقى مطرب”شن الفنان الكبير أحمد حلاوة، هجوما حادًا على تجربة الفنان أشرف عبد الباقي في “مسرح مصر”، قائلا: “موجة أشرف عبد الباقي اللي مسميها مسرح مصر دي مش مسرح، وعلميا وفنيا مش بنسميه مسرح بنسميه “تأريأ”، ومش كل واحد يغني في الحمام يعتقد أنه هو مطرب”.

واعتبر الفنان أحمد حلاوة، في لقاء ببرنامج “نفسنه” مع الفنانات إيمي سالم ونوليا مصطفى وهدى كمال على فضائية “القاهرة والناس”، الأربعاء، أن طريقة الحوار والكوميديا فى مسرح مصر ليست من فنون المسرح، وشبه “حلاوة” حوارات مسرح مصر بين الفنانين بأنها حوارات بين الأصدقاء وليست نصا مسرحيا قائلا: “مش كل قاعدة هتبقى بيني وبين أصحابي اللي هقوله فيها هيطلع على المسرح”.

وأكد الفنان أحمد حلاوة، أن الكوميديا في مسرح مصر تخالف فكرة نقل القيم الجمالية في المسرح، متابعا “بيتعمل كوميديا شيك جدا وكوميديا بضحك ولها قيم بعيد عن اي لفظ او حركة تختلف مع جماليات المسرح”.

أشرف عبدالباقي
أشرف عبدالباقي

برنامج “نفسنة” تقدمه الفنانات إيمي سالم ونوليا مصطفى وهدى كمال على فضائية القاهرة والناس، وأثبت البرنامج أنه يحظى بنسب مشاهدة عالية تليفزيونيًا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي التي باتت تتلقف كليباته وتتبادلها على مواقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك وتويتر.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.