The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يبدأ باستقبال الزوار لتجربة خيارات الاقامة والمطاعم الجديدة

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يبدأ باستقبال الزوار لتجربة خيارات الاقامة والمطاعم الجديدة
منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يبدأ باستقبال الزوار لتجربة خيارات الاقامة والمطاعم الجديدة


الدوحة، قطر، 1 فبراير 2021 ،

أعلن منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى اليوم عن افتتاح فندق المنتجع المنتظر حيث يتميز الفندق الجديد بالغرف والأجنحة الفسيحة والفاخرة ويشكل إضافة جديدة لخيارات الاقامة والمرافق المتميزة في المنتجع والتي تشمل 84 فيلا شاطئية بالإضافة الى أكبر حديقة مغامرات وألعاب مائية في قطر، حديقة شلالات الصحراء.

ومن خلال ميزة الدخول اليومي للحديقة المائية لضيوف المنتجع، يوفر منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى لكافة أفراد العائلة تجارب رائعة مليئة بالمرح والمغامرة لجميع الأعمار.


كما وأن المنتجع افتتح أيضاً مجموعة من المطاعم الجديدة بما في ذلك المطعم الإيطالي “دانتي كوتشينا إيطاليانا” الذي يُقدم أفضل الأطباق والنكهات الكلاسيكية التي تعكس سحر مدينة توسكان والروح الإيطالية الأصيلة، ومطعم “ليفانتين” الذي يقدم لضيوفه فرصة استكشاف المأكولات العربية الشهيرة بنكهاتها الأصلية والمتنوعة التي تشتهر بها دول شرق البحر الأبيض المتوسط.

 قلب بهو الفندق، تُقدم صالة "نسمة لاونج" قوائم منتقاة من المشروبات المعدة بالطرق المحلية، بالإضافة إلى قوائم شاي ما بعد الظهيرة مع لمسة شرق أوسطية مميزة
قلب بهو الفندق، تُقدم صالة “نسمة لاونج” قوائم منتقاة من المشروبات المعدة بالطرق المحلية، بالإضافة إلى قوائم شاي ما بعد الظهيرة مع لمسة شرق أوسطية مميزة

وفي قلب بهو الفندق، تُقدم صالة “نسمة لاونج” قوائم منتقاة من المشروبات المعدة بالطرق المحلية، بالإضافة إلى قوائم شاي ما بعد الظهيرة مع لمسة شرق أوسطية مميزة.

كما سيكون بوسع زوار حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية الاستمتاع بمجموعة واسعة من اختيارات الطعام والشراب في “تلال كافيه” والتلذذ بشطائر البرغر اللذيذة بعد قضاء يوم حافل بالأنشطة الترفيهية.

وبهذه المناسبة قال إتيان جيليز، المدير العام الإقليمي لدى "هيلتون" في قطر: "يسعدنا افتتاح هذا الفندق الرائع اليوم ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف لتجربة خيارات الإقامة الفندقية واستكشاف كل ما يقدمه المنتجع من مرافق وخدمات مميزة.
 يُعد افتتاح فندق منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى إضافة مهمة لمسيرتنا وسنسعى الى تعزيز السياحة في قطر من خلال تقديم وجهه سياحية وترفيهية استثنائية تشمل خيارات الاقامة الفاخرة في الفلل الشاطئية وغرف الضيوف الفندقية وخيارات المطاعم المتميزة والمرافق الترفيهية." 
بتصميماته الخارجية التي يطغى عليها اللونان الأزرق والأبيض الناصعان، والتفاصيل المستوحاة من ثقافة المنطقة، يعكس المنتجع ‏تصميماً معاصراً للعمارة على الطراز العربي التقليدي. ويضُم 246 غرفة وجناحاً بمساحاتٍ واسعة، و84 فيلا أنيقة مطلة على شاطئ ‏البحر وقرية عربية تضم 31 فيلا.

 وقد تم تجهيز الغرف والأجنحة في المنتجع بشرفات وترّاسات مطلة على الحدائق ذات المناظر الطبيعية الساحرة، بالإضافة إلى ‏إطلالات البحر بأمواجه المتلألئة، وذلك بهدف خلق تجربة استرخاء خاصة في أجواء طبيعية مريحة. ويضم المنتجع أيضًا مساحة 5000 متر مربع مخصصة للمناسبات، بما في ذلك قاعة احتفالات كبيرة وخمس غرف اجتماعات.

وباعتباره إضافة جديدة ومهمة لقطاع الضيافة، يجمع منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى ما بين الخدمات عالية المستوى، والتجارب المتنوعة التي تتيح قضاء إجازة مليئة بالترفيه والتسلية، الأمر الذي يعزز مكانة قطر في المنطقة كوجهة ترفيهية رئيسية.

يقع منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى في شارع سلوى، عند مخرج 84 في قطر
يقع منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى في شارع سلوى، عند مخرج 84 في قطر

يقع منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى في شارع سلوى، عند مخرج 84 في قطر. 

للمزيد من المعلومات، يرُجى زيارة الموقع الالكتروني: www.salwabeachresort.com، أو متابعة صفحتنا على الانستغرام @salwabeachresort .

تمتلك شركة (كتارا) للضيافة المنتجع وتديره شركة هيلتون باعتباره جزءاً من علامة هيلتون التجارية للفنادق والمنتجعات الراقية.

منتجع وفلل شاطئ سلوى:

يُعد منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى وجهة لا مثيل لها، بمرافقه المبنية وفقاً لأعلى المعايير العالمية، وخدماته المصممة خصيصاً لتُقدم لضيوفه تجربة ترفيهية فاخرة. يمتد المنتجع لمسافة 3.5 كيلومتر على طول الساحل الرئيسي، ويقع على طول شواطئ الخليج العربي، وتحديداً في الطرف الجنوبي الغربي من دولة قطر.

يضم المنتجع 361 غرفة وجناحاً وفيلا مطلة على شاطئ البحر ومجهزة بحمامات السباحة الخاصة والحدائق المشجرة.

ومع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، وحمامات السباحة، والمرسى ونادي اليخوت، والمنتجع الصحي الفاخر، ومركز اللياقة البدنية، يُعد منتجع هيلتون شاطئ سلوى الوجهة المثالية للباحثين عن وجهة مختلفة ومميزة من داخل وخارج قطر.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: https://www.salwabeachresort.qa/ ومتابعة صفحاتنا على فيس بوك وتويتر وإنستغرام

فنادق ومنتجعات هيلتون:

لقد وضعت فنادق ومنتجعات هيلتون معايير الضيافة في جميع أنحاء العالم، حيث قدمت منذ نشوئها ابتكارات وخدمات جديدة لتلبية احتياجات الضيوف المتطورة باستمرار. ولدى المجموعة 580 فندقاً عبر قارات العالم الست.

 وتقع فنادق ومنتجعات هيلتون في أكثر الوجهات إقبالاً على مستوى العالم لاستقبال النزلاء الذين يولون أهمية كبيرة لمكان إقامتهم. يتمتع أعضاء برنامج “هيلتون أونرز” الذين يحجزون مباشرةً من خلال قنوات هيلتون المفضلة بإمكانية الحصول على مزايا فورية.

 ابدأ رحلتك على www.hiltonhotels.com، وتعرف على المزيد من خلال زيارة الرابط: newsroom.hilton.com/hhr ومتابعة صفحات فنادق ومنتجعات هيلتون على فيس بوك وتويتر وإنستغرام.

 ابدأ رحلتك على www.hiltonhotels.com
ابدأ رحلتك على www.hiltonhotels.com
إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.