The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

منتجع 7باينز إيبيزا التابع لعلامة ديستينيشن من حياة يفتح أبوابه

بافتتاح هذا الفندق تدخل علامة ديستينيشن من حياة سوق أوروبا وتفتتح علامة حياة أول فندق لها في إيبيزا

منتجع 7باينز إيبيزا التابع لعلامة ديستينيشن من حياة يفتح أبوابه
منتجع 7باينز إيبيزا التابع لعلامة ديستينيشن من حياة يفتح أبوابه

منتجع 7باينز إيبيزا التابع لعلامة ديستينيشن من حياة يفتح أبوابه

بافتتاح هذا الفندق تدخل علامة ديستينيشن من حياة سوق أوروبا وتفتتح علامة حياة أول فندق لها في إيبيزا

شيكاغو، 8 يونيو 2021 – أعلنت مجموعة حياة للفنادق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: H) اليوم عن افتتاح منتجع 7باينز في إيبيزا، وهو منتجع تابع لعلامة ديستينيشن من حياة.

ويسرّ المنتجع الفاخر الواقع على قمة الجرف والذي يضم 185 جناحًا الترحيب بالضيوف في أحد أكثر المواقع شهرة في وايت آيلاند، وهو يعتبر مناسبًا لمختلف المناسبات.

تدير علامة ديستينيشن من حياة مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية الفاخرة والراقية والمستقلة والتي يجمعها التزام واحد هو تجسيد الأجواء الأصيلة لكل وجهة. فقد تم تصميم كل فندق ومنتجع تابع للعلامة ليكون وجهة لاسكتشاف التجارب الغامرة من خلال التصاميم الأصيلة والخدمات اللبقة.

وفي هذا السياق، علّق كارلوس فريتز، المدير العام لمنتجع 7باينز إيبيزا، قائلاً: “في منتجع 7باينز إيبيزا، نفخر أن نقدّم للضيوف أرقى مستويات الفخامة المريحة ضمن وجهة إقامة مثالية للأفراد والعائلات على حد سواء. ولا بدّ لي من القول إنه لا يسعنا الانتظار للترحيب بالضيوف مجددًا لمنحهم إقامة لا تُنسى تعكس أجواء إيبيزا الحقيقية وذلك بعد عام من القيود المفروضة على السفر”.

يحتل منتجع 7باينز إيبيزا موقعًا مميزًا على المنحدرات الوعرة للساحل الغربي لمدينة إيبيزا، ويقع على حافة غابة صنوبر خضراء.

وقد تم تصميم المنتجع ليكون وجهة للتجارب الغامرة إذ يجمع بين أرقى مستويات الفخامة المترفة والأجواء الأيبيزية الساحرة.

وممّا لا شك فيه أن الفندق هو الوجهة المثالية للاسترخاء والاستمتاع بأجواء إيبيزا الفريدة إن بفضل إطلالاته المبهرة على جزيرة إس فيدرا الصخرية أو غابات الصنوبر المميزة التي تحيط به.

وأضافت جينيفيف ماتيرن، النائبة الأولى لرئيس الخدمات التجارية لعلامة حياة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا، قائلةً : “إنه لشرف كبير أن نتعاون مع مجموعة 12.18 لافتتاح منتجع 7باينز إيبيزا التابع لعلامة ديستينيشن من حياة.

وفي الواقع، كنا ننتظر الفرصة المناسبة لإطلاق هذه العلامة في أوروبا، ولا شك أن منتجع 7باينز إيبيزا هو الطريقة الأمثل لدخول العلامة إلى القارة الأوروبية.

ولعلّ أبرز ما دفعنا إلى هذا الخيار هو النهج البنّاء الذي يعتمده المنتجع في الرفاهية المستدامة، وهو ما يتماشى بشكل كبير مع التزام علامة ديستينيشن من حياة بتجسيد الروح الحقيقية لكل موقع. لذلك، نحن متحمسون لتنمية علامة ديستينيشن من حياة بشكل أكبر في أوروبا إلى جانب مجموعة 12.18 لإدارة الاستثمارات”.

غرف الضيوف

يمتدّ منتجع 7باينز إيبيزا على مساحة 602,778 قدمًا مربعًا (56,000 متر مربع) من الحدائق الرائعة، ويتألّف من 185 جناحًا يضمّ إما مسبحًا أو تراسًا أو شرفة ذات إطلالات خلابة على الفندق أو الحدائق أو البحر. كذلك، يقدّم مفهوم “تجربة الفيلا” للضيوف فرصة قضاء إقامة سكنية تشمل أرقى الامتيازات ووسائل الراحة التي تقدمها الفنادق الفاخرة. ويضمّ المنتجع ثلاث فلل يتّسع كل منها لما يصل إلى ثمانية ضيوف وتتميز بمساحاتها الاجتماعية الرحبة، وبمسبح خاص، وغرف ذات مداخل منفصلة لضمان أقصى درجات الخصوصية.

تجارب تناول الطعام
تجارب تناول الطعام

تجارب تناول الطعام

يقدّم منتجع 7باينز إيبيزا تجارب تناول طعام مختلفة ومنها مطعم ذا فيو الذي يقدم المأكولات المتوسطية العصرية ضمن أجواء فاخرة قبالة الإطلالات المفتوحة على البحر.

كذلك، يعدّ كون كلوب الوجهة المثالية لتناول المشروبات المنعشة والأطباق المتوسطية وسط التصاميم الساحرة، في حين أن تراس ذا بيرشينغ يات هو أول ركن مشروبات في العالم ينشأ بالتعاون الحصري بين فنادق ومنتجعات 7باينز وشركة تصنيع اليخوت الشهيرة مجموعة فيريتي، وقد تم تصميمه على شكل يخت حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات اليابانية العصرية وتناول الكوكتيلات المميزة.

كما وبإمكان الضيوف الذين يقضون يومهم في أحد مسابح المنتجع الاستمتاع بالمأكولات الخفيفة التي يقدمها إنفينيتي أند لاغونا بول بار، فيما سيكون مقهى لوبي بار أند لاونج مثاليًا لاحتساء فنجان من القهوة أو المشروبات الممتازة في أي وقت من اليوم.

وبالنسبة لأولئك الذين يفضّلون تناول طعامهم على انفراد، يقدّم الفندق خدمة توصيل المأكولات – وهي طريقة مبتكرة لخدمة الغرف يتم طلبها عبر تطبيق الهاتف المحمول حيث يتم توصيل المأكولات مباشرة إلى الأجنحة عن طريق الدراجات الكهربائية.

مرافق العافية والاستجمام

يقع سبا بيور سفن في قلب المنتجع ويحتل مساحة تبلغ 16,145 قدمًا مربعًا (1,500 متر مربع). يقدّم هذا السبا والمركز الصحي المستوحى من نمط حياة الجزيرة ومن صفائها الداخلي تجارب استجمام شاملة تبعث على الراحة والاسترخاء. وتضمّ مرافق السبا ست غرف علاجية، بما في ذلك جناح واحد للأزواج، وغرفتي ساونا، وغرفة جليدية واحدة، ومنطقة استحمام، ومناطق للاسترخاء، ومسبح خارجي مدفأ، بالإضافة إلى مناطق لياقة بدنية داخلية وخارجية.

قاعات الاجتماعات والفعاليات

يضمّ منتجع 7باينز إيبيزا فسحات خارجية رائعة ذات خلفيات فريدة من نوعها مثالية لعيش أجمل اللحظات والتجارب كحفلات الزفاف أو الاحتفالات الخاصة أو المناسبات الحصرية. أما بالنسبة إلى اجتماعات العمل الرسمية، فإن مركز الفعاليات هو المكان المقصود، إذ يضم مساحة داخلية متعددة الاستخدامات تبلغ 2,875 قدمًا مربعًا (267 مترًا مربعًا) قبالة الإطلالات الخلابة، ويتألف من 4 غرف اجتماعات وقاعة داخلية فاخرة للحفلات تتسع لما يصل إلى 100 شخص.

وينضم منتجع 7باينز إيبيزا إلى محفظة علامة ديستينيشن من حياة والتي تضم حاليًا أكثر من 50 فندقًا ومنتجعًا في جميع أنحاء العالم بما في ذلك منتجع هانا ماوي، وفندق وسبا ذا إلمز، ومنتجع سكاو كريك. وتشمل الفنادق التي تخطط علامة ديستينيشن من حياة لافتتاحها منتجع ونادي غولف بانيان كاي الذي يقع في وجهة المنتجعات والترفيه الشهيرة عالميًا في مقاطعة بالم بيتش في فلوريدا، ومنتجع سيبيرد الذي سيقدم أفضل تجارب الإقامة على سواحل كاليفورنيا بلمسة مرحة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: 7pinesresortibiza.com

علامة ديستينيشن من حياة

علامة ديستينيشن عبارة عن مجموعة من الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية المستقلة التي يجمعها الالتزام بتجسيد الأجواء الأصيلة لكل وجهة. بدءاً من الرفاهية وصولًا إلى الترف، تم تصميم كل فندق ومنتجع للعلامة ليكون وجهة لاسكتشاف التجارب الغامرة والبيئة المحيطة والخدمات الودودة. ويسرّ كل فندق ومنتجع تابع للعلامة استقبال الضيوف ومنحهم فرصة لتوطيد علاقتهم بالوجهة وبالأشخاص على حد سواء، لخلق إحساس بالانتماء يدعو الجميع إلى التعايش في وجهة واحدة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة ationhotels.comdestin أو متابعة حسابات علامة ديستينيشن من حياة على إنستغرام @destinationhotels وتويتر @Destination وفيسبوك DestinationHotels.

حوالي مجموعة 12.18.

12.18. تتولى المجموعة ، التي تتخذ من مدينة دوسلدورف بألمانيا مقراً لها ، الاستثمار والتطوير وإدارة الأصول بالإضافة إلى إدارة الضيافة من مصدر واحد. يدير المجموعة مالكيها كاي ريشتر و جورك ليندنر اللذان يتمتعان بأكثر من 30 عامًا من الخبرة والمعرفة الصناعية السليمة النابعة من مؤسسيها. المتخصصين في العقارات عالية الإنتاجية مع إمكانات تطوير كبيرة في أفضل المواقع في ألمانيا وأوروبا والعالم. تتنوع خدمات المجموعة من الاستحواذ ومفهوم التمويل والتنشيط مرورًا بالعمليات والتسويق والمبيعات.

وفقًا لفلسفة الشركة ، لا يمكن إلا لشيء خاص وفريد أن ينجح على المدى الطويل. مجموعة 12.18 تجمع نموذج الأعمال التجارية بين الاقتصاد والبيئة مع الكفاءة والنمو. يعمل في الشركة الرئيسية أكثر من 40 موظف، كم يبلغ حاليًا حجم استثماراتها في قطاع الفنادق والترفيه 485 مليون يورو.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: 18.com/en-12

فنادق ومنتجعات 7باينز

ينصب التركيز المطلق لفنادق ومنتجعات 7باينز على تقديم تجارب إقامة فاخرة بأسلوب مريح يراعي رفاهية الضيوف ورغباتهم الفردية من خلال الاهتمام بأدق التفاصيل. وبالتماشي مع محيطنا الثقافي، نسعى لخلق تجارب استثنائية يكون محورها الاستمتاع بالحياة بحيث يصبح للوقت مغزى لدينا.

ومع افتتاح أول منتجع على الشواطئ الغربية لمدينة إيبيزا في العام 2018 ومع التخطيط لافتتاح منتجع آخر في شمال شرق سردينيا، تقدم فنادق ومنتجعات 7باينز مزيجًا ناجحًا من الفخامة والأناقة المترفة وسط مواقع ساحرة.

مجموعة حياة للفنادق هي شركة رائدة في قطاع الضيافة يقع مقرها الرئيسي في شيكاغو في الولايات المتحدة الأميركية، وتضم محفظتها 20 علامة فندقية مرموقة. اعتباراً من 31 مارس 2021، فاق عدد فنادق المجموعة ومنتجعاتها الـ1,000 فندق ومنتجع شامل الخدمات وذلك عبر 68 دولة في ست قارات.

ويتجلى هدف المجموعة في تقديم أفضل خدمات الضيافة للنزلاء ليصبحوا بأفضل حال، وذلك بالشكل الذي يعزز من استراتيجية الشركة وقراراتها الرامية إلى تحقيق النمو والنجاح واستقطاب أهم الأسماء العاملة في المجال، وبناء علاقات جيدة مع الضيوف وتوطيدها، وخلق قيمة مضافة للمساهمين.

وتقوم الشركات التابعة لها بتطوير أو امتلاك أو إدارة أو تشغيل أو منح الامتياز أو ترخيص أو تقديم الخدمات إلى الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية ووجهات العطلات، بما في ذلك العلامات الفندقية التالية: “بارك حياة”، “ميرافال”، “جراند حياة”، “أليلا”، “أنداز”، “ذا أنباوند كولكشن من حياة”، “ديستينيشن من حياة”، “حياة ريجنسي”، “حياة”، “حياة زيفا”، “حياة زيلارا”، “تومبسون هوتيلز”، “حياة سنتريك”، “كابشن باي حياة”، “جوا دي فيفر من حياة”، “حياة هاوس”، “حياة بليس”، “تومي”، “أورقوف”، و”حياة ريزيدينس كلوب”.

كذلك، تدير المجموعة برنامج “وورلد أوف حياة” لولاء العملاء، والذي يقدم للأعضاء امتيازات وتجارب حصرية خاصة. للمزيد من المعلومات حول مجموعة حياة للفنادق، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.hyatt.com.

البيانات التطلعية

لا تعدّ البيانات التطلعية الواردة في هذا الخبر الصحفي حقائق تاريخية، بل هي بيانات استشراف بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995. قد تختلف نتائجنا الفعلية أو أداؤنا أو إنجازاتنا العملية عن تلك الواردة أو المعّبر عنها في البيانات التطلعية. وفي بعض الحالات، يمكن أن نعبّر عن البيانات التطلعية باستخدام مصطلحات مثل “يمكن” و”نتوقع” و”ننوي” و”نخطط” و”نسعى” و”نتنبأ” و”نعتقد” و”نقدّر” و”نرجّح” و”نواصل” و”سوف” و”قد” وغيرها من المصطلحات أو العبارات المماثلة والنافية. تستند هذه البيانات التطلعية إلى تقديرات وافتراضات تُعتبر معقولة ومنطقية بنظر إدارتنا، إلا أنها غير مؤكدة بطبيعتها.

وتشمل العوامل التي قد تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية أو أدائنا أو إنجازاتنا العملية اختلافاً جوهرياً عن التوقعات الحالية، من بين أمور أخرى، مدة تفشي جائحة كورونا (كوفيد-19) وتبعاتها القصيرة والطويلة المدى، بما في ذلك تغيّر الطلب على السفر، والأعمال التجارية المؤقتة والجماعية، ومستويات ثقة المستهلك، ووتيرة التعافي بعد الجائحة، وأي تفشي جديد للجائحة، أو أي سلالات متحوّرة تنجم عنها؛ وتبعات تلك السلالات، وأي تفشي إضافي لتلك السلالات، فضلاً عن تأثيرات الإجراءات التي تتخذها الحكومات والشركات والأفراد في ضوء ذلك والتي قد تطال الاقتصادات العالمية والإقليمية، وقيود السفر أو حظر السفر والأنشطة الاقتصادية، بما في ذلك مدة وحجم التأثير المترتب على معدلات البطالة، والإنفاق التقديري للمستهلكين؛ والتوزيع الواسع للقاحات جائحة كورونا (كوفيد-19)، والقبول الواسع من قبل عموم الناس لهذه اللقاحات؛ وقدرة الجهات الخارجية المالكة أو أصحاب الامتياز أو شركاء مشاريع الضيافة على احتواء تبعات الجائحة أو أي إعادة تفشي للجائحة أو أي من سلالاتها المتحوّرة؛ وعدم الاستقرار الاقتصادي العام في الأسواق العالمية الرئيسية وتدهور الظروف الاقتصادية العالمية أو انخفاض مستويات النمو الاقتصادي؛ ومعدل التعافي الاقتصادي ووتيرته في أعقاب الانكماش؛ ومستويات الإنفاق في قطاعات الأعمال والترفيه بالإضافة إلى ثقة العميل؛ والانخفاض في معدلات التشغيل ومتوسط المعدل اليومي؛ ومحدودية استشراف الحجوزات المستقبلية؛ وفقدان الموظفين الرئيسيين؛ والظروف السياسية والجيوسياسية الدولية والإقليمية، بما في ذلك الاضطرابات السياسية أو المدنية أو التغييرات في السياسات التجارية؛ والأعمال العدائية أو الخوف من الأعمال العدائية، بما في ذلك الهجمات الإرهابية المستقبلية التي تؤثر على السفر؛ والحوادث المتعلقة بالسفر؛ والكوارث الطبيعية أو الكوارث التي هي من صنع الإنسان مثل الزلازل، وموجات التسونامي، والأعاصير، والفيضانات، وحرائق الغابات، وتسربات النفط، والحوادث النووية، وتفشي الأوبئة أو الأمراض المعدية مثل جائحة كورونا (كوفيد-19)، أو الخوف من تفشي هذه الأوبئة في العالم؛ وقدرتنا على تحقيق مستويات معينة من الأرباح التشغيلية في الفنادق التي تخضع لاختبارات الأداء أو الضمانات لصالح المالكين من الطرف الثالث؛ وتأثيرات عمليات صيانة الفنادق وتجديدها؛ والمخاطر المرتبطة بخططنا لتخصيص رأس المال، وبرنامج إعادة شراء الأسهم ومدفوعات الأرباح، بما في ذلك تخفيض أو إلغاء أو تعليق نشاط إعادة الشراء أو مدفوعات الأرباح؛ والطبيعة الموسمية والدورية لشركات العقارات والضيافة؛ والتغييرات التي تطرأ على ترتيبات التوزيع، مثل وسطاء السفر عبر الإنترنت؛ والتغير في أذواق عملائنا وتفضيلاتهم؛

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.