The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

نحو التأهل للبطولة العالمية؛ دوري العرب من فري فاير يشهد منافسات حامية بين أفضل الفرق من الجزائر وتونس والمغرب والعراق

نحو التأهل للبطولة العالمية؛ دوري العرب من فري فاير يشهد منافسات حامية بين أفضل الفرق من الجزائر وتونس والمغرب والعراق
نحو التأهل للبطولة العالمية؛ دوري العرب من فري فاير يشهد منافسات حامية بين أفضل الفرق من الجزائر وتونس والمغرب والعراق

 يتأهل اثنا عشر فريقًا من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لنهائيات دوري العرب من فري فاير في نسخته الثالثة، ويشارك الفائز بالدور مباشرةً في النهائيات الكبرى لسلسلة فري فاير الدولية.

دبي، 10 مارس 2021: 

كشفت غارينا، شركة تطوير الألعاب الالكترونية العالمية، عن خوض 12 فريقًا من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لنهائيات النسخة الثالثة من دوري العرب لفري فاير، والذي يقام نهاية هذا الأسبوع.

وسيشهد نهائي دوري العرب، المحدد  انطلاقه يوم السبت الموافق 13 مارس، سعي فرق من الجزائر وتونس والمغرب والعراق لتحقيق الفوز والاستئثار باللقب، حيث يحظى الفائز بأحقية التأهل المباشر للنهائيات الكبرى لسلسلة فري فاير الدولية- Free Fire World Series التي تقام لاحقاً هذا العام، بالإضافة إلى حصة من الجائزة البالغة 30،000 دولار أمريكي.

وسيتمكن الوصيف من الانضمام إلى المشاركين في البطولة الدولية وتمثيل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فيها إذا تمكن من التغلب في التصفيات النهائية للسلسلة. 

وتأهل لنهائيات دوري العرب في نسخته الجديدة 12 من نخبة الفرق الإقليمية من مختلف أنحاء الوطن العربي وهي DEA و VIP ESPORTS و MCES Africa و DZ_INFINITY و Star Wars و Team Melek و VIS A VIS و Black Ghost و Stars Galaxy و OVER FEAR و VIP و Dictators، لتتواجه جميع هذه الفرق مباشرة في منافسات سيتابعها بشغف الملايين من اللاعبين في العالم العربي.

وشهدت النسخة الثالثة من الدوري منذ بداية جولاتها الأولى في ديسمبر 2020 عددا من المباريات الساخنة التي شهدت مواجهة قوية بين المتنافسين، وكانت شدة المنافسات هي السبب في غياب بعض الأسماء المألوفة عن النهائي الكبير، فلأول مرة في تاريخ البطولة، لن يشارك البطل في المرحلة النهائية للنسخة الثانية مع خروج فريق SHIFT حامل اللقب في الموسم الثاني في الدور نصف النهائي. كما يغيب عن النهائيات فريق INS، الذي مثّل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مرتين في البطولات الدولية.

وحول النهائيات؛ عبر مقدم عبد الرحمن، كابتن فريق DZ_INFINITY عن سعادته واستمتاعه بفرصة اختبار نفسه ضد أفضل لاعبي فري فاير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقال: “انتظر بشغف النهائي الكبير لدوري العرب من فري فاير الذي يقام هذا الأسبوع، فمنذ الجولة الأولى من المباريات وحتى الآن، استمتعنا بالتنافس ضد اللاعبين الأكثر احترافية، وبعد أن وصلنا إلى المرحلة الأخيرة كلنا حماس للعب وسنفعل كل ما في وسعنا للفوز باللقب، ونيابة عن الفريق أود أيضًا أن أتمنى لكل الفرق حظًا سعيدًا “.

يمكن للمشجعين في كل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مشاهدة المباريات مباشرة من خلال قنوات غارينا فري فاير الرسمية للعالم العربي على مواقع التواصل الاجتماعي:  YouTubeFacebookBOOYAH! TV

غارينا:

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب في جنوب شرق آسيا وتايوان وأمريكا اللاتينية. كما توسعت إلى أسواق أخرى سريعة النمو على مستوى العالم. للمزيد من المعلومات حول غارينا، يرجى زيارة https://www.garena.com 

غارينا فاير فريGarena Free Fire

تعتبر فري فاير واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال عالمياً والتي تم تصميمها خصيصاً للاعبين من خلال الأجهزة المحمولة. تم تطوير لعبة فري فاير ونشرها عالميًا بواسطة شركة غارينا العالمية، وكانت اللعبة الأكثر تحميلاً ضمن ألعاب الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم في عامي 2020 و2019.

حققت فري فاير رقمًا قياسيًا بلغ أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا على مستوى العالم.

اليوم، تشكل فري فاير أكثر من مجرد عنوان للعبة لتكون منصة عالمية تلتزم فيها بإلهام الشباب للعب والمنافسة بأساليبهم الخاصة ضمن أحداث اللعبة وفي حياتهم اليومية بأفضل طريقة ممكنة والاستمتاع بمجريات اللعبة مع دعم الابتكار وتوسيع خيال اللعبة للأفضل.

للتعرف على أحدث إصدارات فري فاير، يمكن زيارة: https://www.facebook.com/GarenaFreeFireMENA

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.