The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

نصائح الخبراء في هيدرافيشل للحصول على بشرة أحلامك

نصائح الخبراء في هيدرافيشل للحصول على بشرة أحلامك
نصائح الخبراء في هيدرافيشل للحصول على بشرة أحلامك

على الرغم من أننا تعلمنا الاستمتاع بالجمال الطبيعي للبشرة في الأشهر الطويلة من العزل المنزلي التي أعقبت تفشي فيروس كورونا، إلا أن كثرة استخدامنا للشاشات بأنواعها واللقاءات الرقمية من خلال البرامج المختلفة عبر الإنترنت مثل زووم وغيره كان له تأثير سلبي على البشرة من حيث فقدان الحيوية والجفاف والإجهاد.

على الرغم من استحالة إيقاف علامات تقدم سن البشرة الطبيعية بالكامل، إلا أن XXX، أحد خبراء هيدرافيشل سيرشدنا إلى كيفية تحسين روتين العناية بالبشرة مع بداية هذا العام الجديد والمعالجات الفعّالة التي يمكن تجربتها لتضفي مزيدًا من التوهج والنضارة إلى البشرة.

انتبهي إلى تعرض بشرتك للشمس داخل المنزل:
انتبهي إلى تعرض بشرتك للشمس داخل المنزل

انتبهي إلى تعرض بشرتك للشمس داخل المنزل:

نعم هذا صحيح، لأن أشعة الشمس فوق البنفسجية (وبالتحديد نوع UVA) يمكنها اختراق النوافذ في منزلك ومكان عملك والتسبّب في ظهور التجاعيد والبقع البنية.

اشربي الشاي الأخضر

يساعد مركب إيبيجالوكاتشين جاليت (EGCG) في الشاي الأخضر على منع تحطم الكولاجين في البشرة ومنع تلف الحمض النووي DNA فيها بسبب أشعة الشمس الضارة (وكلها عوامل تؤدي إلى ظهور التجاعيد).

تجنبي التوتر الزائد

يؤدي التوتر إلى زيادة إفراز الجسم للهرمونات مثل الكورتيزول الذي يعرف بهرمون التوتر والذي يمكن أن يؤدي إلى زيادة إفراز البشرة للزيوت وانخفاض قدرتها على مقاومة البكتيريا المسببة للحبوب والبثور.

اختاري منظّف جيد ومناسب لبشرتك
اختاري منظّف جيد ومناسب لبشرتك

اختاري منظّف جيد ومناسب لبشرتك

إذا كنت من صاحبات البشرة الجافة فعليك الاهتمام باختيار غسول مناسب للوجه والذي قد يكون أكثر أهمية حتى من المرطّب.

تحتاجين إلى منظّف خال من الصابون لأنه يساعد على تعويض حاجز الترطيب في البشرة. اختيارك الصحيح لمنظّف البشرة يمكن أن يجنب بشرتك الجفاف والأكزيما والإصابة بالصدفية فلا تضطرين إلى معالجة هذه المشكلات بعد ظهورها.

اختاري منتجات الشعر المحتوية على الماء

تحتوي الكثير من منتجات الشعر مثل أنواع البلسم والكريمات ومنتجات التصفيف وزيادة حجم الشعر على الزيوت أو الشمع التي يمكنها أن تسد المسامات وتتسبب في ظهور الحبوب خاصة في منطقة الجبهة والظهر وخط الشعر. اختاري منتجات العناية ذات القاعدة المائية.

احرصي على جلسة عناية بالبشرة مرة في الشهر

تمامًا كما تعتنين بأسنانك كل يوم، يجب الانتظام في دعم روتين العناية ببشرتك عن طريق المعالجات المحترفة. معالجات التنظيف العميق، والتقشير، والترطيب تمنحك بشرة ناعمة ونضرة ومتوهجة بشكل فوري ملحوظ.

تعد معالجة هيدرافيشل هي العناية المحترفة رقم #1 التي يوصي بها خبراء البشرة، وهي مثالية من حيث ملاءمتها لجميع أنواع البشرة وكذلك من حيث المرونة إذا يمكن تطويعها حسب احتياجات البشرة الفردية.

تتضمن عناية هيدرافيشل بالبشرة ثلاث خطوات هي التنظيف وتنقية المسامات من الشوائب والأوساخ والترطيب
تتضمن عناية هيدرافيشل بالبشرة ثلاث خطوات هي التنظيف وتنقية المسامات من الشوائب والأوساخ والترطيب

تتضمن عناية هيدرافيشل بالبشرة ثلاث خطوات هي التنظيف وتنقية المسامات من الشوائب والأوساخ والترطيب باستخدام أنواع السيروم التي تتغلغل في المسامات لترطيب البشرة. ينصح بالحصول على جلسة عناية هيدرافيشل كل 4-8 أسابيع حسب الأهداف الفردية واحتياجات البشرة.

تبدأ أسعار جلسات HydraFacial بقيمة 600 درهم إماراتي فأكثر، ويمكنك الاستمتاع بهذه التجربة الفريدة من العناية ببشرتك في المنشآت الطبية المحترفة والمرخّصة عبر الإمارات العربية المتحدة.

تبدأ أسعار جلسات HydraFacial بقيمة 600 درهم إماراتي فأكثر
تبدأ أسعار جلسات HydraFacial بقيمة 600 درهم إماراتي فأكثر
إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.