The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

هيلتون تجمع شمل النزلاء من خلال ميزة تأكيد توفر الغرف المتصلة عند الحجز

هيلتون تجمع شمل النزلاء من خلال ميزة تأكيد توفر الغرف المتصلة عند الحجز
هيلتون تجمع شمل النزلاء من خلال ميزة تأكيد توفر الغرف المتصلة عند الحجز

هيلتون تجمع شمل النزلاء من خلال ميزة تأكيد توفر الغرف المتصلة عند الحجز

الشركة تطلق تجربة عالمية للحجز تمكّن المسافرين من حجز الغرف المتصلة بسهولة والحصول على تأكيد فوري

17 يونيو 2021: مع حلول موسم الصيف والسفر، تقدم هيلتون الحلّ المثالي لواحدة من المشاكل التي تواجه المسافرين أثناء التخطيط للسفر، لتكون أولى الشركات الفندقية الكبرى التي تتيح إمكانية حجز الغرف مع التأكيد الفوري لحجز غرفتين متصلتين على الأقل.

تتوفر هذه الميزة الجديدة، والتي تحمل اسم “تأكيد حجز الغرف المتصلة من هيلتون، عند الحجز عبر موقع Hilton.com أو من خلال تطبيق هيلتون أونرز في الفنادق المشاركة من الأسماء المرموقة التي تنطوي تحت علامة هيلتون، وعددها 18 علامة تجارية عالمية.

في هذا الصدد قال كريس سيلكوك، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التجاري لدى هيلتون: “تظهر الأبحاث أن حوالي نصف المسافرين الذين يحجزون لرحلاتهم معاً يعتبرون حجز الغرف المتصلة أمراً هاماً لهم.

وفيما تعود العائلات والأصدقاء إلى الاجتماع والتواصل والسفر من جديد، نتوقع أن يزداد الإقبال على هذه الميزة المهمة، لتقدم لهم خدمة “تأكيد حجز الغرف المتصلة من هيلتون” حلولاً مبتكرة لمشكلة لطالما واجهها المسافرون، وتمنحهم ثقة متجددة بتجربة الحجز في وقت يخطط فيه عدد قياسي من الناس للسفر.”

ويمنح حجز الغرف المتصلة مزايا عديدة للمسافرين من العائلات الكبيرة أو مجموعات الأصدقاء أو ضيوف حفلات الزفاف وغيرها من المجموعات، ولكن عملية الحجز لم تكن سهلة دوماً.

ففي السابق، كان على الضيوف طلب حجز الغرف المتصلة عند إجراء الحجوزات، ومن ثم متابعة الطلب بالاتصال والمراسلة عدة مرات، وهذا ما يؤكد على أهمية تلك التجربة أثناء إقامتهم.

وفي معظم الحالات، يتم تأكيد حجز الغرف المتصلة – إن توفرت – فقط عند وصول الضيوف وأثناء عملية تسجيل الوصول واستلام الغرف، وهو أمر يسبب الإحباط للكثيرين وبخاصة في حال عدم توفر تلك الغرف رغم طلبها.

أصبح بوسع الضيوف الآن حجز الغرف المتصلة والحصول على تأكيد فوري بثلاث خطوات سهلة: 

  • الخطوة الأولى: اختر عدد الغرف المرغوب واختر الوجهة والتاريخ والفندق
  • الخطوة الثانية: عند اختيار الغرفة، ضع علامة على المربع لإبداء رغبتك في حجز الغرف المتصلة
  • الخطوة الثالثة: اختيار كل من الغرف المتصلة بالأسعار المرغوبة، وحجز الإقامة مع الحصول على تأكيد فوري

وتعدّ تلك الخطوة سابقة من شركة فنادق كبرى في هذا القطاع، وهي من ابتكار علامة “موتو باي هيلتون”، وهي علامة فندقية جديدة تركز على أسلوب الحياة العصري.

من جانبه قال تريب ماكلولين، الرئيس العالمي لعلامة موتو باي هيلتون: “استلهمنا فكرة تأكيد حجز الغرف المتصلة من ضيوفنا الذين أعربوا عن رغبتهم بمزيد من المرونة في تجربة السفر التي يخوضونها. ومن المشوّق أن نرى ابتكاراً قدمته إحدى علامات فنادق هيلتون فيما يساعد على تخفيف التوتر المرتبط بتنسيق السفر لمجموعات الأصدقاء أو الأقارب عبر جميع علاماتنا التجارية.”

يذكر أن معظم فنادق “موتو باي هيلتون” الجديدة تقدم خيارات موسعة لحجز الغرف المتصلة، حيث يتاح للضيوف الحجز من بين تسعة خيارات متنوعة وفريدة تتسم بإمكانات تعديل الأثاث والتصاميم العصرية لتكون خيار السكن المثالي للمسافرين وتمنحهم أفضل الأجواء الاجتماعية التي تناسبهم.” 

لمزيد من المعلومات أو لحجز الغرف المتصلة، يمكنكم زيارة الرابط Hilton.com/ConnectingRooms .

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.