The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

يفتتح بكسول جيمنج ابوابه في ٤ نوفمبر، و ينظم كأس بكسول كوميونيتي، أول بطولة للرياضات الإلكترونية

بكسول جيمنج ابوابه في ٤ نوفمبر
بكسول جيمنج ابوابه في ٤ نوفمبر

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 26 أكتوبر 2022:

أعلن مجمع بكسول للألعاب، الوجهة المرتقبة للرياضات الإلكترونية وألعاب الواقع الافتراضي في أبوظبي، عن موعد افتتاحه في 4 نوفمبر الساعة 7 مساءً في ممشى القناة، الوجهة السياحية الفريدة من نوعها في أبوظبي، حيث تشهد عطلة نهاية الأسبوع تنظيم كأس بكسول كوميونيتي Pixoul Community Cup، أول بطولة للرياضات الإلكترونية متعددة الجوائز في أبوظبي، في صالة فعاليات بكسول.

ويضم مجمع بكسول للألعاب صالة فعاليات بكسول، إحدى أكبر مساحات الألعاب في المنطقة بطاقة استيعابية تصل إلى 800 شخص، والتي تستضيف كأس بكسول كوميونيتيPixoul Community Cup ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة أقوى العروض التي يقدمها لاعبو الرياضات الإلكترونية المحترفين، والذين يتنافسون في ألعاب الكونسول وألعاب الحاسوب مثل فالورانت وفورتنايت وإي فوتبول وسوبر سماش براذرز. ويوفر المجمع باقة من التجهيزات الملائمة لبث منافسات البطولة التي تُقام يومي 5 و6 نوفمبر في صالة فعاليات بكسول، مثل شاشة LED بمقاس 78 متراً مربعاً مدعومةً بنظام صوت وإضاءة متطور. ويمكن للزوار الاستفادة من الدخول المجاني لتشجيع لاعبيهم المفضلين.

Screen Shot 2022-10-26 at 3.20.12 PM.png

وتستقطب الصالة الجهات الراعية على الصعيدين الإقليمي والدولي، ما يرسخ مكانة أبوظبي كمركزٍ إقليمي للرياضات الإلكترونية، كما توفر مرافق حصرية لمشاهدة المسابقات، مثل الردهة المخصصة لكبار الشخصيات. وتشكل فعالية الرياضة الإلكترونية الأولى جزءاً من أجندة الفعاليات المرتقبة في مجمع بكسول للألعاب، والتي تهدف إلى تمكين مجتمع احترافي وجلب المزيد من الألعاب المهمة إلى منطقة الشرق الأوسط.

ويحتضن بكسول للألعاب أكاديمية الرياضة الإلكترونية، التي توفر لعشاق الألعاب المحترفين فرصة تدريب استثنائية على يد أبطال الرياضة العالميين، بمن فيهم كبار الشخصيات واللاعبين المحترفين، بالإضافة إلى الاطلاع على أبرز الأسرار من أفضل اللاعبين لإعدادهم للمنافسة على المستوى العالمي.

يفتتح مجمع بكسول للألعاب أبوابه لأول مرة يوم الجمعة 4 نوفمبر 2022، الساعة 7 مساءً. ويستقبل زواره طوال الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى 10مساء.

لمحة حول مجمع بكسول للألعاب:

مجمع بكسول للألعاب هو مركز متطور للرياضات الإلكترونية وألعاب الواقع الافتراضي في القناة، الوجهة المائية الأبرز من نوعها في أبوظبي.

ويحتضن المجمع، الذي يمتد على مساحة 4500 متر مربع، خمس مناطق ترفيهية تلبي تطلعات اللاعبين الهواة والمحترفين، وتوفر 10 تجارب واقع افتراضي ومنصة للألعاب الإلكترونية وأكاديمية للرياضات الإلكترونية واستديوهات البث والصالة المخصصة للألعاب الإلكترونية.

ويسعى مجمع بكسول للألعاب لتمكين مجتمع الألعاب الإلكترونية الاحترافي وتعزيز قدرات أبطال هذه الرياضة على المستوى العالمي من خلال إطلاق أول أكاديمية مرخّصة في الشرق الأوسط واستضافة بطولات عالمية في منطقة إي سبورتس التي تتسع لـ 800 شخص لتصبح وجهةً استثنائية للمسابقات الكبرى.

ويضم المجمع مجموعة من أفضل المرافق والمساحات المخصصة لألعاب الواقع الافتراضي والألعاب الكلاسيكية وألعاب الكونسول وألعاب الهاتف المحمول والرياضات الإلكترونية، بما يتماشى مع احتياجات قطاع الألعاب الإلكترونية بما في ذلك تطوير الألعاب والتعليم وتوفير التجارب الممتعة والألعاب الاحترافية الفردية ومتعددة اللاعبين والجماعية إلى جانب المساحات المجهّزة لاستضافة مهرجانات الألعاب العالمية.

لمزيد من المعلومات حول مجمع بكسول للألعاب، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.pixoulgaming.com

حول مشروع القناة

يُعتبر مشروع القناة وجهةً فريدة من نوعها تقدم تعريفاً استثنائياً لتجارب المطاعم والترفيه على الواجهة المائية في أبوظبي.

ويهدف مشروع القناة، والذي يعد واحداً من أهم المشاريع السياحية المرتقبة في العاصمة أبوظبي، لتطوير سبع مناطق رئيسية تمتد على طول 2.4 كم من الممرات المائية ذات الإطلالات الساحرة.

ويوفر المشروع للمقيمين والزوار باقةً فريدةً من الوجهات السياحية المذهلة تشمل المطاعم المطلة على الواجهة المائية وأكبر دار سينما مستقلة في أبوظبي، وأكبر حوض للأحياء المائية في الشرق الأوسط، إلى جانب مركز فريد من نوعه لأنماط الحياة العصرية، والذي يتضمن مرافق صحية، وصالة لألعاب الواقع الافتراضي هي الأولى من نوعها في دولة الإمارات، فضلاً عن صالة للرياضات الإلكترونية، ومنطقة مستقلة للأطفال ومساحات مجتمعية خضراء ذات إطلالات خلابة تهدف جميعها لتعزيز التفاعل والترابط الاجتماعي.

ويعدّ مشروع القناة أول مشروع لبلدية أبوظبي وفق نظام التشييد والتشغيل ونقل الملكية (BOT)، وهو ثمرة التعاون بين بلدية أبوظبي وشركة البركة الدولية للاستثمار.

وتعتبر شركة الإنشاءات الدولية للمقاولات المقاول الرئيسي المسؤول عن تطوير المشروع.

لمزيد من المعلومات حول مشروع القناة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.alqana.ae

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.