The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

إطلاق مشروع إيجيبشن بودكاست بالتعاون بين راديو الحدث الجديد ومركز إنتربرايز للسياسات والدراسات

إيمانًا بأهمية دور الإعلام في نشر الوعي والمعرفة، تم إبرام بروتوكول تعاون بين راديو الحدث الجديد ،ومركز إيجيبشن إنتربرايز للسياسات والدراسات وذلك للتعاون في تنفيذ مشروع “إيجبشين بودكاست”.

ففي يوم ١٨ إبريل ٢٠٢٤ تم توقيع برتوكول تعاون بين راديو الحدث الجديد ومركز إيجيبشن إنتربرايز للسياسات والدراسات ، وأبرم البرتوكول ، السيد/ عبدالرحمن مهدي، رئيس مجلس إدارةراديو الحدث الجديد.

و السيد الأستاذ/ محمد عبدالحليم، مدير مركز إيجيبشن إنتربرايز للسياسات والدراسات، والسيدة الدكتورة/ آيات عبدالعزيز، مديرة البحوث والدراسات بالمركز

بهدف صناعة الوعي وتعزيزه وإشاعته من خلال تكنولوجيا الاتصال وإثراء التفكير المبني على منهج علمي سليم، بعيدا عن أية خلفيات أيديولوجية أو اتجاهات سياسية أو انتماءات حزبية، ورغبة في تقديم نوع جديد من الخدمات المعلوماتية التي تساعد متخذي القرار بهدف تقديم تحليل وافي ومفصل، وذلك من خلال دراسة الوضع السياسي والاقتصادي على الصعيدين المحلي والدولي.

فمن هذا المنطلق، يقدم مركز إيجيبشن إنتربرايز وراديو الحدث الجديد مشروع “إيجبشين بودكاست”، وهو تجربة صوتية تهدف إلى تقديم تحليل عميق ومعلومات دقيقة حول مجموعة واسعة من الموضوعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.