The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

احصلي على شعر صحي وخال من الهيشان هذا العام الجديد

جددي روتين العناية بشعرك وتمتعي بشعرك الطبيعي مع مجموعة فريز أوف من ذا هير أديكت

إذا كنت تريدين تقليل استعمال الحرارة على شعرك كل يوم أو حتى تكافحين بوضع الكثير من المنتج على شعرك بعد غسله، فإن العام الجديد هو الوقت المثالي لإعادة تحديد أهدافك للحصول على شعر صحي وطبيعي.

لا تعرفين من أين يجب أن تبدأي؟ لا تخافي، فإن ذا هير أديكت هنا ليساعدك! تقدم منصة العناية بالشعر الطبيعية منتجات ونصائح مستدامة تهدف إلى منحك الثقة التي تحتاجين لها لتتمكني من الحصول على شعر طبيعي وصحي والمحافظة عليه.

تحدياً للأعراف المجتمعية، وُلدت ذا هير أديكت في عام 2016 لمكافحة فكرة ارتباط الجمال بالشعر المسرّح بأدوات ساخنة مع مجتمع تم بناؤه لتثقيف النساء والرجال حول أفضل العادات للحفاظ على شعر طبيعي جميل، دون استعمال الحرارة.

بدأت ذا هير أديكت بتحدي التخلص من استعمال الحرارة لدعم الآخرين الذين يسعون إلى الاعتناء بشعرهم وتقديم النصائح حول استخدام العلاجات الطبيعية والمنتجات العضوية والمنتجات التي تحتوي على كمية قليلة من المواد كيميائية.

من المشاكل التي تواجه معظم سكان الإمارات العربية المتحدة هي تجعد الشعر الناجم عن الرطوبة، والذي يمكن أن يحول خصلات شعرك الجميلة إلى كتلة مجعدة بمجرد خروجك من الباب.

تساعد مجموعة فريز أوف من ذا هير أديكت، والتي تم صنعها خصيصاً لدول مجلس التعاون الخليجي، في الحفاظ على جمال شعرك وحمايته من الرطوبة طوال النهار والليل.

إنها إضافة مثالية لروتين العناية بشعرك للحصول على شعر صحي أكثر.

طقم فريز أوف
طقم فريز أوف

طقم فريز أوف

الطقم المثالي للحصول على شعر نظيف ومرطب وخالٍ من التجعد. هذا الشامبو والبلسم والبلسم الذي يترك على الشعر هم أفضل مزيج للحفاظ على شعرك بشكل صحي وجميل وحمايته من رطوبة الشرق الأوسط. مع تركيبة غنية بخلاصة البابايا الاستوائية، والبانثينول المرطب (بروفيتامين B5)، وزيت المكاديميا المغذي، يمكنك الاستمتاع بدش مريح دون القلق من التجعد المزعج مع مجموعة الشعر الشاملة هذه.

منشفة فريز أوف!

الرطوبة ليست السبب الوحيد لتجعد الشعر، فالفرك المفرط بمنشفة الشعر العادية يمكن أن يؤدي إلى الحصول على تجعد غير مرغوب به. مع منشفة فريز أوف!، ودّعي ذلك حيث تجفف منشفة المايكرو فايبر شعرك بسرعة، وتقلل من احتمالية تلف الشعر لتستمتعي بشعر محدد وخالٍ من التجعد.

منشط فريز أوف للشعر الكيرلي

منشط فريز أوف للشعر الكيرلي
منشط فريز أوف للشعر الكيرلي

كريم خفيف الوزن يحسن شكل تموجات الشعر، سيصبح منشط  فريز أوف هذا بالتأكيد أفضل صديق لك عندما يتعلق الأمر بتحديد خصلات شعرك المموجة. يعمل هذا الكريم الثوري على تحسين تجعيد الشعر مع الحفاظ على الرطوبة والتوازن وحماية شعرك من الرطوبة.

بلسم فريز أوف للترطيب العميق

يعمل بلسم فريز أوف هذا كماسك مرطب للشعر، وهو مصمم لتزويد شعرك بجميع العناصر الغذائية والزيوت الأساسية ليمنحك شعراً مرطباً ولامعاً وناعماً، كما أنه يساعد على التخلص من التجعد. هذا البلسم مناسب لجميع أنواع الشعر.

منتجات ذا هير أديكت متاحة للشراء عبر الموقع الإلكتروني مع توفر الشحن الدولي وقريباً ستتوفر في الصالونات والمتاجر في منطقة الخليج في حلول شهر يناير 2023.

لمزيد من المعلومات حول ذا هير أديكت وللطلبات إلى دول مجلس التعاون الخليجي، قم بزيارة موقع https://www.thehairaddict.net/.

لمواكبة أخبار ذا هير أديكت والانضمام إلى المجتمع، قم يمتابعتهم على فيسبوك وإنستجرام وتيك توك وسناب شات.

Screenshot 2022-12-23 at 12.32.53 PM.png


    نبذة عن ذا هير أديكت:

تم إطلاق ذا هير أديكت في عام 2016 في مصر كمجتمع عبر الإنترنت للنساء أسسته مديرة سلسلة التوريد السابقة في شركة بروكتر أند جامبل ومتحدثة في   تيدكس دعاء جاويش.

تم إنشاء ذا هير أديكت لتحدي جميع الأعراف المجتمعية ولتشجيع النساء على التخلص من التكيف المجتمعي السلبي.

الهدف من المجتمع   هو تعليم النساء أنهن يستحقن الرعاية الذاتية، بما في ذلك العناية بالشعر التي تشمل علاجات طبيعية ومنتجات عضوية أو منتجات تحتوي على كمية قليلة من المواد كيميائية، بالإضافة إلى تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة.

  منذ إطلاقه، ظهر المجتمع في أكثر من 35 قناة إعلامية دولية ويعتبر بمثابة   حركة اجتماعية دراماتيكية تهدف إلى إصلاح معايير الجمال في إفريقيا والشرق الأوسط مع توقف النساء من استعمال الحرارة على الشعر، وتقبل شعرهن    الطبيعي والشعور بالثقة.

تطورت ذا هير أديكت الآن لتصبح واحدة من أسرع موردي منتجات الشعر الطبيعي نمواً في مصر والتي سيتم إطلاقها في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي .

لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقع https://www.thehairaddict.net/  أو  @TheHairAddictOfficial
   

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.