The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

المعرض الدولي لريادة الأعمال ولقاء الخبراء

رواد الاعمال
المعرض الدولي لريادة الأعمال ولقاء الخبراء

على هامش المعرض الدولي لريادة الأعمال، التقى الدكتور عبدالله سليمان القفاري، الكوتش الدولي في مجال المال والأعمال، مع السيد ستيف وزنياك هو أحد المؤسسين الأوائل لشركة أبل العملاقة، وفي هذا اللقاء، تمت مناقشة عدد من القضايا الاستثمارية مع عدد من رجال الأعمال وكبار المستثمرين وصناديق الاستثمار الدولية.


ستيف وزنياك Steve Wozniak هو أحد المؤسسين الأوائل لشركة أبل العملاقة، وهو من بدأ الفكرة وعمل على توسيعها بجانب “ستيف جوبز” وعلى الرغم من ذلك إلا أنه تركها بعد سنوات وقرر العمل بشكل منفصل، ولكنه حتى الآن يعد من أهم المؤسسين الذين يتم اللجوء إليهم للحصول على رأيه فى أمور تتعلق بالشركة ومنتجاتها وهو احد الملهمين في هذا الجانب.


اللقاء كان مثمرًا وساهم في خلق فرص لجميع الأطراف. الدكتور القفاري معروف بأنه واحد من أشهر المتخصصين في بناء الثروة ومساعدة رجال الأعمال والشركات في بناء الأصول واستغلال الفرص التجارية على الصعيدين المحلي والعالمي.

إلى جانب ذلك، يتمتع الدكتور القفاري Dr Abdullah Alqefari بقدرة فائقة على فهم وتحليل وتقييم الفرص. ساعد العديد من الأشخاص في النجاح في المفاوضات والاستفادة من الفرص الاستثمارية مع شركات عالمية وصناديق استثمارية عديدة وهو واحدًا من أشهر الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي في هذا المجال، حيث يتابعه ملايين المتابعين يوميًا. وقد ساهم في تمويل العديد من المشاريع الناجحة وساهم في توجيه عدد من رواد الأعمال نحو النجاح.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء على هامش معرض ريادة الأعمال الدولي لم يقتصر على المحادثات الاستثمارية فقط، بل كان أيضًا مناسبة لتبادل الأفكار والرؤى بين الدكتور القفاري والسيد ستيف وزنياك، مؤسس شركة آبل، وعدد من رجال الاعمال والمستشارين الدوليين مما قد يؤدي إلى تعاونات مستقبلية مثمرة. خاصة ان مثل هولاء التاجحين تجاربهم وافكارهم تلهم العديد من الأشخاص لتحقيق أهدافهم المالية والمهنية.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.