The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

داستن بويرييه يستعيد ذكريات أبوظبي مع استعداده لخوض التحدي على اللقب ضمن حدث UFC® 269

داستن بويرييه يستعيد ذكريات أبوظبي مع استعداده لخوض التحدي على اللقب ضمن حدث UFC® 269
داستن بويرييه يستعيد ذكريات أبوظبي مع استعداده لخوض التحدي على اللقب ضمن حدث UFC® 269

نزال مرتقب على لقب الوزن الخفيف خلال هذا الأسبوع ضمن مواجهة تجمع تشارلز أوليفيرا وداستن بويرييه في لاس فيغاس

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي،10  ديسمبر، 2021: قال داستن بويرييه، المنافس على لقب الوزن الخفيف في بطولة UFC، إنه حريص للعودة إلى أبوظبي للمشاركة في النزالات مع استعداده لمواجهة البطل تشارلز أوليفيرا في نهاية هذا الأسبوع ضمن حدث UFC®269: أوليفيرا ضد بويرييه.

ويتواجه البطل الحالي أوليفيرا المصنف رقم 1 مع بويرييه يوم الأحد، حيث يتحدث المنافس القادم من لويزيانا عن الخبرة التي اكتسبها في الإمارات العربية المتحدة بعد مشاركته في نزالات بالغة القوة ضد حبيب نورماغوميدوف وكونور ماكجريجور.

وفي النزال الذي سيقام في حلبة تي موبايل في لاس فيغاس، ستكون المرة الثانية التي ينافس فيها بويرييه على لقب وزن 155 رطلاً، بعد تحدي حبيب في عام 2019.

ورغم أنه لم ينجح في تحقيق الفوز في المرة الأولى، فإن بويرييه لم يتعرض للخسارة منذ ذلك النزال الذي أقيم في أبوظبي، إضافة إلى تحقيقه فوزاً حاسماً على ماكجريجور في عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

من ناحيته، يأتي البطل أوليفيرا بعد سلسلة انتصارات متتالية من تسعة نزالات، ومن ضمنها الأداء المذهل في المواجهة الأخيرة ضد مايكل تشاندلر لإحراز اللقب الذي تخلى عنه حبيب. كما كان أوليفيرا قد حقق قبل ذلك فوزاً مثيراً للإعجاب على توني فيرجسون.

قال بويرييه: “لقد منحني السفر حول العالم خبرة أكبر في مسيرتي القتالية لأتمكن من الوصول إلى هذه المواقع المختلفة وتقديم أفضل أداء ممكن. سأعود بالتأكيد إلى الإمارات العربية المتحدة، لقد أمضيت فيها وقتاً رائعاً، وكان الناس لطفاء هناك، ولكن التغلب على كونور ماكجريجور هو الذكرى الأفضل بالنسبة لي فيها!”.

ومنذ التعرض للهزيمة أمام حبيب، حقق بويرييه سلسلة انتصارات متتالية من ثلاثة نزالات، ومن ضمنها التغلب على دان هوكر، وتحقيق انتصارين على بطل العالم الأيرلندي السابق ماكجريجور.

يتضمن حدث UFC® 269 مباراتين لإحراز اللقب، حيث تدافع أيضاَ أماندا نونيس عن لقب البانتام في مواجهة جوليانا بينيا خلال الحدث الرئيسي المشترك.

كيفية المشاهدة (الأحد 12 ديسمبر):

الوقت: 3:00 صباحاً بتوقيت منطقة الخليج القياسي (النزالات التمهيدية) (UFC Arabia، قناة أبوظبي الرياضية 2، AD Fight، ستارز بلاي)

5:00 صباحاً بتوقيت منطقة الخليج القياسي (متابعة النزالات) (UFC Arabia، AD Fight، ستارز بلاي، قناة أبوظبي الرياضية 2)

7:00 صباحاً بتوقيت الخليج (UFC Arabia، AD Fight، ستارز بلاي)

UFC®

UFC® هي منظمة فنون القتال المختلطة الأولى في العالم (MMA)، مع أكثر من 625 مليون معجب و178 مليون متابع على منصات التواصل الاجتماعي. تنتج المنظمة أكثر من 40 حدثاً مباشراً سنوياً في بعض أكثر المواقع شهرة حول العالم، بينما تعرض بثها في قرابة 900 مليون تلفزيون منزلي ضمن أكثر من 170 دولة.

تضم قائمة لاعبي UFC أفضل مقاتلي فنون القتال المختلطة في العالم، والذين يمثلون أكثر من 75 دولة.

تشمل العروض الرقمية للمنظمة UFC FIGHT PASS®، التي تعد إحدى خدمات البث الرائدة في العالم للرياضات القتالية.

تعود ملكية UFC لشركة Endeavour العالمية للرياضة والترفيه، ويقع مقرها الرئيسي في لاس فيجاس، نيفادا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة UFC.com، ومتابعة UFC على فيسبوك Facebook.com/UFC، وعلى تويتر، وسنابشات، وإنستغرام، وتيكتوك: @UFC.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.