The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

شا ويلنس كلينيك تطلق برنامجاً يغيّر حياتكم خلال عيد الأضحى

تقدّم العيادة الفاخرة في إسبانيا برامج صحية تمتد على مدار 4 أيّام على الأقل أو 7 أيّام على الأكثر، ما يجعلها مثالية لعطلة نهاية أسبوع مطولة خلال عطلة عيد الأضحى

دبي، الإمارات العربية المتحدة – مايو 2023:

لاحت بوادر عيد الفطر المبارك في الأفق حاملةً معها هذا العام عيدية قيمة لسكّان دول الخليج؛ عطلة طويلة تتيح لهم الضلوع في رحلات الصحة والعافية.

إلّا أنّ العيدية هذا العام عيديتان، فقد اختارت عيادة شا ويلنس كذلك منحهم فرصة الاستفادة من نهجها المتكامل الذي يجمع ما بين العلاجات الطبية الأكثر تقدمًا وبين العلاجات الطبيعية الأكثر فعالية، فضلًا عن إيلاء اهتمام خاص للتغذية العلاجية، وذلك من أجل مساعدتهم على الحفاظ على الصحة البدنية والعقلية المثلى.

باختصار، تتيح الإقامة في شا ويلنس كلينيك للضيوف فهم جوهر الصحة، حيث أنّها لا تعني الحياة الخالية من الأمراض وحسب، إنما أيضًا الحالة المثالية لعافية الجسد والعقل والروح التي تتناغم في وئام مع البيئة المحيطة.

تقع عيادة شا ويلنس كلينيك وسط سفوح أليكانتي في إسبانيا، قبالة الإطلالات الخلابة على الساحل والجبل، ليستمتع الضيوف على إثرها بإقامة فاخرة وصحية لا تُضاهى في مناخ مشمس ولطيف.

هذا وتقدم شا ويلنس كلينيك برامج صحية متنوّعة ومخصّصة لتلبية احتياجات كل فرد. ويمكن للضيوف الاختيار ما بين برنامج “إعادة التوازن” الممتد على مدار 4 أيام أو أكثر، وبين البرامج الأخرى التي تمتدّ على مدار 7 أيّام، كبرامج التقدّم بالسن بطريقة صحية، والوصول للوزن الأمثل، والتخلّص من السموم، وغيرها. هذا وقد أطلقت شا ويلنس كلينيك برنامج “أداء القادة” الذي يركز على الحفاظ على الصحة المثلى للقادة وتحسين أدائهم وإنتاجيتهم، لا سيّما في ظل ما يتعرضون إليه من مستويات نشاط وجهد وضغط عالية.

في عيد الأضحى، يمكن للضيوف اختيار الصحة واحتضان جوهر العافية من خلال حجز إقامة في عيادة شا ويلنس. للاطلاع على قائمة البرامج الكاملة، يُرجى الضغط هنا لزيارة موقع العيادة الإلكتروني.

نبذة عن شا ويلنس كلينيك

شا ويلنس كلينيك هي عيادة صحية رائدة تتمثل مهمتها في مساعدة الناس على عيش حياة صحية لفترة أطول، وذلك من خلال تشجيعهم على اتباع نهج صحي شامل ومتكامل.

في الواقع، تمامًا كما ترتبط صحتنا ورفاهيتنا بعوامل وراثية، يحدث نمط الحياة الذي نعيشه والنظام الغذائي الذي نتّبعه أثرًا في هذا الإطار. ولذلك، أعدّ نهج شا الشامل وأشرف عليه خبراء عالميون ليجمع بين العلاجات الطبية الأكثر تقدمًا، لا سيّما في مجال الطب الوقائي والجيني ومكافحة الشيخوخة، وبين العلاجات الطبيعية الأكثر فعالية، هذا فضلًا عن إيلاء اهتمام خاص للتغذية العلاجية.

كذلك، تقدم شا ويلنس كلينيك برامج صحية متنوّعة ومخصّصة لتلبية احتياجات الرفاهية لدى كل فرد. كما ويتم أيضًا تكييف البرامج الصحية بعناية لكل ضيف عند وصوله، وهذا طبعًا مع مراعاة الفحوصات الطبية والعلاجية المتخصصة بشكل متواصل.

وعليه، تقدم شا ويلنس كلينيك تجربة تغيّر الحياة، حيث لا تعني الصحة الحياة الخالية من الأمراض وحسب، إنما أيضًا الحالة المثالية لعافية الجسد والعقل والروح التي تتناغم في وئام مع البيئة المحيطة والوزن المثالي والحيوية الفردية.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.