The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

عقد نهائيات بطولة سلسلة فري فاير العالمية (FFWS) لعام 2021 في سنغافورة في 30 مايو 2021

عقد نهائيات بطولة سلسلة فري فاير العالمية (FFWS) لعام 2021 في سنغافورة في 30 مايو 2021
عقد نهائيات بطولة سلسلة فري فاير العالمية (FFWS) لعام 2021 في سنغافورة في 30 مايو 2021

دبي، 16 مايو 2021: تُعقد نهائيات سلسلة فري فاير العالمية 2021 سنغافورة (FFWS 2021 SG) في 30 مايو 2021، من الساعة 02:30 مساءً بتوقيت غرينتش +2. وقد تم تغيير التاريخ استجابة للتطورات الحالية الخاصة بالجائحة ولإعطاء الأولوية لصحة وسلامة الجميع. وستستمر مباريات مرحلة Play-Ins في 22 مايو من الساعة 02:30 مساءً بتوقيت جرينتش +2.

ويتنافس في البطولة 18 فريقًا من 11 منطقة من مختلف أنحاء العالم على جوائز تصل قيمتها الإجمالية إلى 2 مليون دولار، والتي تعد القيمة الأكبر على الإطلاق لجوائز بطولات فري فاير.

وتتخذ البطولة مسارا حماسا حيث تشهد مرحلة Play-Ins تنافس 9 فرق على 3 مراكز في النهائيات، وسينضمون إلى أفضل 9 تصنيفات في البطولة للحصول على فرصة تتويج أبطال FFWS لعام 2021.

ويمثل فريقا VIP E-Sport وDEA منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في FFWS 2021بسنغافورة، ويتألفان من

لاعبين من الجزائر والمغرب وتونس، والعراق، وسوريا، والأردن.

ولم تتمكن فرق من الهند وبنغلاديش وباكستان من السفر إلى سنغافورة للمنافسة بسبب القيود المفروضة حاليا على السفر بسبب الجائحة، ولتقدير هذه الفرق وجهودها في التأهل للبطولة سيتم منحهم حصة من إجمالي الجوائز.

يمكنكم تحميل لعبة فري فاير من تطبيق Apple iOS App أو متجر Google Play.

لمعرفة أحدث أخبار فري فاير، يمكن متابعة منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي:

غارينا

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الإلكترونية عالمياً. والتي أطلقت لعبة فري فاير، باتل رويال الشهيرة، المخصصة للجوال وتم تطويرها ذاتيا من قبل غارينا، وأصبحت أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلاً في العالم في عامي 2019 و2020 وفقاً لمجموعة App Annie العالمية لتحليل التطبيقات.

يعمل على إدارة غارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. وتدعم غارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل. وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة غارينا هي جزء من مجموعة سي المحدودة والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية Sea Limited (NYSE: SE)، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea، بالإضافة إلى غارينا، شركة Shopee ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة SeaMoney، ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة. وتتمثل مهمة مجموعة سي Sea في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

لمزيد من المعلومات حول غارينا، يرجى زيارة https://www.garena.com 

 غارينا فاير فريGarena Free Fire

تعتبر فري فاير واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال عالمياً والتي تم تصميمها خصيصاً للاعبين من خلال الأجهزة المحمولة. تم تطوير لعبة فري فاير ونشرها عالميًا بواسطة شركة غارينا العالمية، وكانت اللعبة الأكثر تحميلاً ضمن ألعاب الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم في عامي 2020 و2019.

حققت فري فاير رقمًا قياسيًا بلغ أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا على مستوى العالم. اليوم، تشكل فري فاير أكثر من مجرد عنوان للعبة لتكون منصة عالمية تلتزم فيها بإلهام الشباب للعب والمنافسة بأساليبهم الخاصة ضمن أحداث اللعبة وفي حياتهم اليومية بأفضل طريقة ممكنة والاستمتاع بمجريات اللعبة مع دعم الابتكار وتوسيع خيال اللعبة للأفضل.

للتعرف على أحدث إصدارات فري فاير، يمكن زيارة: https://www.facebook.com/GarenaFreeFireMENA

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.